عدن(عدن الغد)خاص:

على أرضية ملعب (الشهيد الحبيشي)  واصل فريق وحدة عدن صحوته بفوزه على خصمه فريق الميناء بثلاثة أهداف دون رد وذلك في أطار الجولة الرابعة من منافسات دوري عدن الممتاز (2) الذي ينظمه إتحاد الكرة م/عدن وبأشراف مكتب الشباب والرياضة م/عدن و برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي و بدعم بنك البسيري للتمويل الأصغر .

بدأ الشوط الأول بجس نبض من الفريقين بعدها مالت كفة اللعب لصالح فريق الوحدة مع شن العديد من الهجمات على مرمى الميناء ولكنها كانت تفتقر الى المهاجم الذي يترجم هذه الفرص الى أهداف وينهيها في المرمى ، وأستمر اللعب حتى الدقيقة (٢٨) عندما تحصل الوحدة على ركنية أرتقى لها المدافع الصلب والمتألق (عبدالله الدقين)  واضعاً الكرة في الشباك الميناء محرزاً هدف التقدم لفريقه بعدها واصل فريق الوحدة ضغطه ولم يعطي فريق الميناء فرصة لإلتقاط الأنفاس حيث فأجأه بهدف ثاني في الدقيقة (٣٨) عن طريق النجم (محمد راضي) من تسديدة من داخل من منطقة الجزاء بعدها أستمر اللعب حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني نزل فريق الميناء باحثاً عن هدف لتقليص الفارق وذلك من خلال شنه العديد من الهجمات من دون نتيجة تذكر  نتيجة تألق حارس الوحدة (سالم الهارش)  حتى منتصف الشوط حيث تمكن لاعب الوحدة (عبدالله اللوزة)  من إضافة هدف ثالث ليقضي على آمال فريق الميناء ، بعدها أستمر اللعب دون أضافة أي أهداف أخرى حتى أطلاق الحكم لصافرة النهاية.
بهذا الفوز أرتقى فريق الوحدة الى المركز الثاني بثمان نقاط بعد غريمه التقليدي (التلال) المتصدر للبطولة بعشر نقاط بينما تجمد رصيد الميناء عند أربع نقاط.

وفي إطار نفس الجولة وفي مباراة أخرى على ملعب  (باحبيب) أنتهى لقاء (ديربي البريقة) بين فريقي الشعلة والجزيرة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أدار المباراة طاقم تحكيم تكون من :
محمود ياسين محمود  حكم ساحة
عبدالله العزاني     مساعد أول
محمد منير الكاف  مساعد ثاني
محمد علي عبدالله   حكم رابع
جمال البارعي     مراقباً للمباراة
خالد أبوبكر        مراقباً للحكام
نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب الوحدة المتألق (محمد راضي) وسلمها له حارس فريق الوحدة السابق (زكي عبدالرقيب).


*من سعيد ناجي عمر

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فریق المیناء فریق الوحدة

إقرأ أيضاً:

السلام يكرم وفادة الوحدة بخماسية

أكرم السلام وفادة ضيفه الوحدة بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على أرضية المجمع الرياضي بصحار ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم. وبهذا الفوز رفع السلام رصيده إلى 5 نقاط، في حين ظل الوحدة عند رصيده السابق نقطتين.

وكان السلام قد أنهى الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف نظيفة حملت إمضاء كل من علي البلوشي ومحمد القايدي وايمانويل، وفي الشوط الثاني تمكن السلام من إضافة هدفين آخرين سجلهما كل من أجوستي مالو وثامر الزعابي.

تميز اللقاء بمستوى متوسط فنيا واستطاع السلام أن يهيمن على الشوط الأول وأن ينهيه لصالحه بثلاثة أهداف دون رد وذلك رغم محاولات الوحدة في العودة بالنتيجة في أكثر من مناسبة إلا أن جميعها ذهبت أدراج الرياح.

وفي الشوط الثاني واصل السلام أداءه الرائع وسيطر على مجريات المباراة وتمكن من الحصول على جملة من الفرص وإضافة هدفين جديدين، لتنتهي المواجهة بفوز السلام على الوحدة 5 / صفر.

أدار اللقاء الحكم محمد المياحي وعاونه كل من عمر العلوي وإسحاق الصبحي وتركي الصالحي حكما رابعا وسعيد المطروشي مراقبا للمباراة وعلي الحوسني مقيما للحكام ويوسف الشرقي منسقا عاما وأحمد المعمري منسقا إعلاميا وخلف الخزيمي منسقا أمنيا.

مقالات مشابهة

  • الدوري الإسباني.. برشلونة ينتصر على ألفيس بثلاثية نظيفة
  • مانشستر يونايتد يواصل نزيف النقاط ويتعادل سلبيًا أمام أستون فيلا
  • نانت يواصل نزيف النقاط بعد الهزيمة أمام ليون بالدورى الفرنسى
  • السلام يكرم وفادة الوحدة بخماسية
  • النصر يكتسح العروبة بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة من الدوري السعودي
  • فريق زد مواليد 2009 ينتصر على بتروجيت بثلاثية نظيفة في بطولة الجمهورية
  • مانشستر سيتي يفوز على فولهام بثلاثية
  • أرسنال يسحق ساوثهامبتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي
  • البطولة... المغرب التطواني يواصل إهدار النقاط بعد انهزامه أمام اتحاد تواركة
  • نابولي يهزم كومو بثلاثية ويعزز صدارته