شارك الدكتور القس أندريه زكى، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، الجمعة،  في احتفال "لف وارجع U Turn"  بحضور أكثر من ١١٠٠٠ مشارك، و٣٠٠٠ طفل من مختلف كنائس مصر الأنجيلية، وبمشاركة الدكتور القس مايكل يوسف، مؤسس قناة الملكوت والواعظ العالمي، والقس سامح موريس، راعى الكنيسة الإنجيلية بقصر الدوباره، كما شارك  القس زياد شحاده، وماك باول بمجموعة رائعة من الترانيم، بجانب  حضور عدد كبير من قيادات الطائفة الإنجيلية بمصر، من رؤساء المذاهب الإنجيلية، وأعضاء المجلس الملى الإنجيلى العام وخدام الكنائس الإنجيلية.

وقدم رئيس الطائفة الإنجيلية خطاب الحفل، وفي بداية كلمته قال:"الإخوة الأحباء، أرحب بحضراتكم جميعًا ، وأرحب بالدكتور القس مايكل يوسف وزوجته السيدة اليزابث يوسف أهلًا بكما في مصر، وأود أن أتقدم بالشكر على القائمين على هذا اللقاء، خدمة Leading the Way وجميع فرق الخدمة المتعددة التي شاركت في تنظيم هذا اليوم، كما يسعدني ان أقدم الدكتور القس مايكل يوسف الذي يفتخر انه من أصل مصري ومؤسس قناة الملكوت وخدمة Leading the way وراعي كنيسة الرسل بأطلنتا جورجيا. وألف عدد من الكتب وترجم عدد منهم الي اللغة العربية وقد اصدرتها دار الثقافة، وهو عاشق لمصر ومحب للمصريين ومرتبط ببلده ارتباط وثيق وشارك في كثير من المواقف المشرفة الداعمة لمصر.


وتابع رئيس الطائفة خلال كلمته:" تغيير الاتجاه هو العودة "U-Turn" إلى هويتنا الأصلية 
كمثل الابن الضال، واليوم فرصة للرجوع لأنفسنا، لنرى ماذا كنا وكيف أصبحنا، ياأحبائي عالم اليوم مليء بكل ما يمكن أن يشتتنا، عن إدراك هويتنا وفقدان سلامنا، وعلينا أن نعلم بأن  العودة قرارٌ حُر و تأكيد على الرجاء، وطريق ومسيرة حياة".

1ee9757f-89d4-4502-bdaf-27bde5bfd993 437d9f8f-9d78-4c9d-9f63-c5f8af7cf915 18e35cd0-53a5-484a-8b81-0cbf5e0cca3a 73974960-c10f-4856-8472-ac4009dfa0e6 74355671-8549-40e4-946c-e5a93537c73c 912e3b42-e3c7-491b-9992-ee9a203d6b45 a079f3e4-b2dc-4b84-b40c-ac2ebbe4f709

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر الكنيسة الإنجيلية بقصر الدوبارة

إقرأ أيضاً:

راشد بن حميد يشهد احتفال جامعة عجمان بإنجازاتها محليا ودوليا

 

تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس أمناء جامعة عجمان، شهد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، نائب رئيس مجلس أمناء جامعة عجمان، احتفال الجامعة بإنجازاتها الأخيرة على الصعيدين المحلي والدولي.
حضر الحفل – الذي أقيم في قاعة الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض بمقر الجامعة – الدكتور محمد يوسف بني ياس، مستشار التعليم العالي، مدير مفوضية الاعتماد الأكاديمي في وزارة التربية والتعليم، والدكتور أشوين فرنانديز، المدير التنفيذي لمؤسسة كيو إس في منطقة الشرق الأوسط، أفريقيا، وجنوب آسيا، إلى جانب عدد من الشخصيات البارزة والخريجين وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة.
وعبّر الشيخ راشد بن حميد النعيمي عن فخره بإنجازات الجامعة.. وقال:” نفخر بإنجازات جامعة عجمان التي تحققت بفضل رؤية ودعم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي وجهود أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية الذين جعلوا من التعليم الأكاديمي والبحثي أولوية، وسعوا دوماً للارتقاء بالمستوى الأكاديمي واستقطاب أفضل الكفاءات”.
وأضاف:” حرصنا دائماً على تقديم برامج تعليمية رفيعة المستوى تسهم في تهيئة بيئة تعليمية محفزة تواكب التطورات العالمية، وبدعم من وزارة التربية والتعليم، تم تطوير برامج متنوعة بجامعة عجمان تطبق أفضل الممارسات العالمية، ما ساهم في ارتقاء الجامعة إلى المرتبة 477 عالمياً، ما يعد نقطة انطلاق جديدة لنا. نسعى للاستمرار في هذا التوجه لتقديم تعليم يتسم بالجودة والشمولية، ما يعزز مكانتنا كمؤسسة تعليمية رائدة”.
من جانبه، قال الدكتور كريم الصغير، مدير جامعة عجمان، في الكلمة الافتتاحية:“ إن هذا الحفل يمثل تتويجاً لجهودنا المستمرة وسعينا الدؤوب نحو التميز والريادة. إن ثقة شركائنا ومنتسبي الجامعة هي المحرك الأساسي لإنجازاتنا، ودعمهم المتواصل هو ما يساهم في تحقيق رؤيتنا”.
وأضاف: “من الإنجازات البارزة لهذا العام تحولنا إلى مؤسسة غير ربحية، وتصنيفنا في مرتبة متقدمة ضمن تصنيف مؤسسة كيو إس، ما يعكس التزامنا بتحقيق التميزالأكاديمي والابتكار. نحن ملتزمون بتعزيز البحث العلمي ودعم مسيرة طلبتنا المهنية لتحقيق مزيد من النجاحات والارتقاء بمستوى التعليم العالي في منطقتنا”.
وألقى الدكتور محمد بني ياس كلمة أكد فيها أن تحول جامعة عجمان إلى مؤسسة غير ربحية يتماشى مع التزامها بتوفير أعلى مستويات الجودة في التعليم وجعله متاحاً للجميع، مما يعزز رسالتها ودورها في خدمة المجتمع. كما يتوافق هذا التحول مع التزام دولة الإمارات بتعزيز التعليم الشامل والعادل للجميع، وبناء مجتمع قائم على المعرفة والابتكار والتطور المستدام.
وأشار الدكتور أشوين فرنانديز إلى فوز الجامعة بجائزة “الجامعة الأكثر تطوراً في المنطقة العربية” من مؤسسة كيوإس، كتقدير للتقدم البارز الذي حققته الجامعة، مؤكدا أن تصدر اسم جامعة عجمان بين جهات التوظيف يعكس التزامها بالتميز الأكاديمي، وتطوير بيئة تعليمية تواكب أحدث المعايير العالمية.
وتم تكريم الجامعة من قبل مؤسسة كيو إس العالمية تقديراً لتفانيها المستمر في التميز الأكاديمي والابتكار التعليمي.


مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الدواء يشارك في جلسة نقاشية حول توطين الصناعات الدوائية
  • احتفالية كبرى بجامعة أسيوط بذكرى 30 يونيو بحضور اللواء الدكتور أسامة الجمال
  • راشد بن حميد يشهد احتفال جامعة عجمان بإنجازاتها محلياً ودولياً
  • نائب رئيس جامعة أسوان يشارك في مشروع تنمية الطاقة الحرارية الأرضية
  • راشد بن حميد يشهد احتفال جامعة عجمان بإنجازاتها محليا ودوليا
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس الرعاية الصحية: لدينا أكثر من 6 مليون سجل إلكتروني بالتأمين الصحى الشامل
  • القس أندريه زكي: ثورة 30 يونيو دليل على وعي الشعب المصري بأهمية الوطن
  • القس أندريه زكي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى «30 يونيو»