كتب- حسن مرسي:
حذر الإعلامي عمرو أديب، من تنامي الحملات والدعوات لمقاطعة البضائع يعتقد أن منتجوها يدعمون إسرائيل.

وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الجمعة: "أقدر مشاعرك تجاه فلسطين واحترمها، ولكن إحنا بنعاقب مين، أتحدث عن آلاف العمال ضمن الشركات الكبرى مهددة بالفصل والاستغناء عنها حال استمرار المقاطعة".

وأضاف مقدم الحكاية: "إنتوا بتضربوا في مين بالمقاطعة دي.. إنتوا مستعدين تكملوا في هذا التوجه للأخر، الاقتصاد دائرة، والمطعم بيسحب مكونات منتجاته من موردين في السوق المصري، والمقاطعة سوف تؤثر على السوق بأكمله، وأول المتضررين سيكون العامل الغلبان".

وتابع: "المقاطعة إلى أين ومتى؟.. هتكملوا سنة في المقاطعة، الناس بتكح تراب وفيه شركات مصرية كبيرة وبرأس مال مصري اضطرت للاستغناء عن عدد كبير من عمالها جراء المقاطعة".

وتسائل الإعلامي عمرو أديب: ليه محدش بيقاطع المنتجات البترولية رغم أن 20% منها يتم استيراده من أمريكا وأوروبا؟، طب أغلب الأدوية في السوق المصري مستوردة من الدول المؤيدة للعدوان الإسرائيلي ليه محدش فكر يقاطعها؟، مؤكدًا أن المقاطعة ستؤتي ثمارها في حالة ما إذا كان لتلك المنتجات المستوردة لها بديل محلي يمكن الاعتماد عليه.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: زيادة البنزين طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار سعر الفائدة عمرو أديب المقاطعة دعوات المقاطعة طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

تبدأ من 1900 جنيه.. أسعار تذاكر حفل آمال ماهر بالسعودية

تستعد الفنانة آمال ماهر، لإحياء حفلين بالمملكة العربية السعودية، يوم 11 من يوليو بمدينة الطائف، ويوم 12 يوليو بمدينة أبها، وبمشاركة الفنان فؤاد عبد الواحد.

حفل آمال ماهر بالسعودية

ومن المقرر أن تقدم آمال ماهر، خلال الحفل باقة من أمتع أغمالها الغنائية التي يحبها الجمهور ويتفاعل معهم، حيث من المتوقع أن تشهد الحفلات حضور جماهيري ضخم من قبل الجمهور السعودي.

حفل آمال ماهر بـ الكويتأسعار تذاكر حفل آمال ماهر بالسعودية

وأعلنت الشركة المنفذة لحفل آمال ماهر عن أسعار التذاكر والتي قسمتها لـ فئتين فقط الأولى يبلغ سعرها 150 ريالا وهو ما يعادل 1900 جنيه مصري والفئة الثانية يبلغ سعرها 250 ريالا سعوديا وهو ما يعادل 3200 جنيه مصري.

آمال ماهرآخر أعمال أمال ماهر

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أمال ماهر، طرحها لألبوم أنا كويسة، عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» في الفترة الأخيرة، وحققت نجاحا من خلاله نجاحا كبيرا عبر المنصات الرقمية.

وطرحت آمال ماهر «5 أغاني»، حصريا عبر منصة «سبوتيفاي»، وهي: «أنا كويسة، أنا الحب، صاحبة عمري، الحكاية في مشهدين، كسبته الرهان».

ويشمل الألبوم العديد من الأغاني المتنوعة ومن أبرزهم أغنية "الحكاية في مشهدين" التي قدمتها للجمهور العام الماضي خلال حفلها في العلمين الجديدة.

اقرأ أيضاًبعد إصابته بالسرطان.. مكالمة مؤثرة بين آمال ماهر ومحمد عبده ودويتو غنائي مبهج (فيديو)

يوليو المقبل.. تفاصيل حفل آمال ماهر في السعودية

آمال ماهر تشارك صورا من حفلها الأخير بالكويت

مقالات مشابهة

  • استشاري نفسي يحذر: لا تمنعوا أطفالكم من التعبير عن مشاعرهم
  • مستشارون جدد لرئيس مصر.. والسيسي يشكر هؤلاء
  • منير أديب: تحرك الشعب المصري في 30 يونيو جاء في لحظة فارقة.. فيديو
  • باحث: تحرك الشعب المصري في 30 يونيو جاء في لحظة فارقة (فيديو)
  • باحث: الإخوان حاولوا ابتلاع الدولة وخروج المصريون في 30 يونيو لحظة فارقة
  • تبدأ من 1900 جنيه.. أسعار تذاكر حفل آمال ماهر بالسعودية
  • مصطفى بكري: «قرار غلق المحال أتخذ بسرعة شديدة ودون دراسة حقيقية» (فيديو)
  • عمرو أديب يعلق على انتهاء مهلة اللاجئين والأجانب لتوفيق أوضاعهم في مصر
  • أغبى فصيل سياسي بالعالم.. عمرو أديب: الإخوان كانوا قتلنا أو القبض علينا(فيديو)
  • عمرو أديب: لولا تدخل السيسي في 30 يونيو لتجولنا إلى لاجئين (فيديو)