وجه النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، رسالة شكر لجماهير فريقه الهلال السعودي، وذلك بعد خضوعه أمس الخميس لجراحة "ناجحة" بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي في ركبته اليسرى.

وكان نيمار قد تعرض إلى الإصابة في 17 كانون الأول / أكتوبر الماضي قبل نهاية الشوط الأول من المباراة التي خسرها منتخب بلاده أمام أوروغواي 0-2 في مونتيفيديو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث سقط نجم "السيليساو" بعد التحام مع لاعب الوسط الأوروغوياني نيكولاس دي لا كروس، فخرج على نقالة وهو يبكي.



ونشر نيمار صورة له بعد خضوعه للعملية الجراحية  عبر خاصية "ستوري" على حسابه بمنصة انستغرام وكتب:"سارت الأمور على ما يرام.. شكراً على الرسائل..أركز الآن على التعافي".

كما نشر نادي الهلال فيديو لنيمار من المستشفى بعد العملية وهو يقول: "مرحبا جماهير الهلال، شكرا على كل الحب، كل شيء تم بشكل جيد، سأعود قريبا معكم، قبلة لكم، ثقة في الله، شكرا على الدعم، وداعا".

???? نيمـار يتحـدّث بعد العمليـة ????#الهلال pic.twitter.com/IXkpDgu9jx

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) November 3, 2023
وخضع لاعب الهلال للعلاج في أحد مستشفيات مدينة بيلو هوريزونتي، وذكرت وسائل إعلام محلية أنه سيخرج من المستشفى بعد غد السبت لبدء برنامج التعافي الذي من المتوقع أن يستمر حتى منتصف 2024.

وكان نيمار انضم إلى الهلال في آب / أغسطس الماضي في صفقة ضخمة، بعد ستة مواسم في باريس سان جيرمان.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة نيمار الهلال الهلال نيمار كرة القدم رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

أول رسالة لـ سلمان الفرج بعد رحيله عن الهلال

ماجد محمد

بعث سلمان الفرج، أول رسالة للجماهير بعد إعلان رحيله عن نادي الهلال، أمس الاثنين.

وكتب سلمان الفرج، عبر حسابه على سناب شات: “صباحكم رخاء وخير يارب.. مدري وش أقولكم بس ما قدرت ما أرد عليكم وعلى رسايلكم الحلوة ومشاعركم لي.. أحبكم وأعشقكم”.

وكان نادي الهلال، أعلن عن وصوله إلى اتفاق مع قائده سلمان الفرج، على عدم استكمال مشواره مع الفريق، مع نهاية الموسم المنقضي.

مقالات مشابهة

  • محمد جحفلي لسلمان الفرج: شكراً على كل شيء
  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي
  • الدوسري يوجه رسالة لـ ثلاثي الهلال الراحلين عن الفريق
  • "بعتذر عن أي تقصير".. الدكتورة نهال بلبع توجه رسالة لأهالي البحيرة
  • من الأفضل رونالدو أم ميسي؟.. مذيعة تحرج لاعب الهلال السعودي ”نيمار” وهكذا أجاب
  • محمد منير يعد جمهوره بالعديد من المفاجآت في حفله بالعلمين الجديدة: «يارب تعجبكم»
  • أول رسالة لـ سلمان الفرج بعد رحيله عن الهلال
  • لإصلاح مسار الكرة المصرية.. ميدو يوجه رسالة خاصة لرابطة الأندية
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول