تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، المبنى الإداري للمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، وذلك لمتابعة سير العمل داخله والوقوف على تطورات العمل داخل المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، رافقه  اللواء محمد بصلة مدير المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد.

و حرص محافظ بورسعيد، على لقاء عدد من العاملين بالمبنى الإداري، للوقوف على مستجدات العمل ،

محافظ بورسعيد يوجه بالمتابعة الميدانية للمنافذ المتحركة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة محافظ بورسعيد يشدد على ترشيد استهلاك الوقود بالمعدات والآلات الحكومية بنسبة 50%

وأوضح محافظ بورسعيد، أن المنطقة الصناعية شهدت خلال الآونة الأخيرة تطورا غير مسبوق خاصة مع دخول كيانات صناعية عملاقة ساهمت في رفع اسم مصر عاليا في مختلف البلدان، ولعبت دور مهم فى دعم الاقتصاد المصري من خلال زيادة معدلات التصدير والإنتاج، وخلق الآلاف من فرص العمل لشباب المحافظة، وذلك تماشيا مع خطط التنمية والتطوير على أرض بورسعيد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد المنطقة الصناعية دعم الاقتصاد المصري محافظ بورسعيد معدلات التصدير منطقة بورسعيد عادل الغضبان محافظ بورسعيد محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا: تنمية المنطقة الصناعية واستكمال المشروعات القومية أولى أهدافنا

قال الدكتور خالد عبد الحليم عبد العال محافظ قنا، إنني سأعمل على حل مشاكل المواطنين بقنا، لافتاً إلى أن هناك العديد من الملفات التي سأوليها اهتمامي بالمحافظة، وسأجري مقابلات مع المواطنين للاستماع إلى شكواهم وحلها.

وأضاف عبد العال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد" تقديم الإعلامي "مصطفى بكري" أنه لا بد من العمل على تقنين الأوضاع الخاصة بالبناء والتراخيص بالمحافظة، موضحاً أننا نعمل على تسهيل الإجراءات على المواطنين.

وأوضح أن تنمية المنطقة الصناعية بقنا أولى أهدافنا كما أننا نعمل على تنمية المبادرات الرئاسية باستكمال المشروعات القومية الكبرى من حياة كريمة وغيرها، مشيراً إلى أننا نعمل على تنمية الموارد الموجودة في قنا لخدمة الدولة.

وأشار خالد عبد الحليم عبد العال محافظ قنا، إلى أننا نعمل على الاهتمام بحصر الفرص الاستثمارية في قنا لإنعاش الخريطة الاستثمارية بقنا، منوهاً أننا نستهدف النهضة والتطوير والتنمية بقنا في شتى القطاعات.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد الجديد: سأبذل قصارى جهدي لخدمة المواطنين
  • محافظ بورسعيد الجديد يصل مكتبه ويلتقي عددا من القيادات التنفيذية (صور)
  • بالصور.. محافظ بورسعيد الجديد يصل مكتبه ويوجه الشكر للرئيس السيسي
  • محافظ قنا: تنمية المنطقة الصناعية واستكمال المشروعات القومية أولى أهدافنا
  • محافظ القليوبية الجديد يتفقد منطقة الشروق الصناعية ومشروع ال 30 مليون بيضة
  • محافظ القليوبية يتابع نسب تنفيذ مشروعات «حياة كريمة»
  • محافظ القاهرة: العاصمة شهدت طفرة كبيرة خلال السنوات الماضية
  • خبير عسكري يكشف تطورا نوعيا بعمليات المقاومة الأخيرة
  • أطول المحافظين بقاءً.. مَن هو اللواء محمد الزملوط؟
  • أدي اللواء محب حبشي اليمين الدستوري أمام الرئيس محافظا لبورسعيد