أعلن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية انتظام سير العمل وحركة السيارات بمواقف السيارات ومحطات الوقود بعد قرار تثبيت سعر السولار

الخط الساخن لمخالفات التعريفة 

وأوضح محافظ القليوبية في بيان له أنه جري تخصيص خطوط ساخنة لتلقي بلاغات المواطنين والتواصل الفوري مع الخط الساخن 114 أو الاتصال بالخط الأرضي 0133212461 أو إرسال رسالة عبر تطبيق الواتس آب بتفاصيل المُخالفة وموقعها على الرقم  01119992624 في حالة أي زيادة في تعريفة الركوب لجميع الخطوط الداخلية والخارجية.

تفقد موقف سيارات بنها العمومي 

أوضح محافظ القليوبية أنه جري تفقد موقف سيارات بنها العمومي وموقف مسطرد 1و2 بشبرا الخيمة وعدد من محطات الوقود بمدينتي بنها وشبرا الخيمة 

انتظام سير العمل داخل جميع المواقف 

وأكد المحافظ على انتظام سير العمل داخل جميع المواقف في نطاق محافظة القليوبية، واستمرار العمل بتعريفة الركوب الحالية لسيارات النقل الجماعي والسرفيس وعدم وجود أي زيادة بها، وذلك لعدم وجود أي زيادة في أسعار السولار.

ووجه المحافظ رؤساء مجالس المدن والأحياء ومديري التموين والمرور لمتابعة انتظام العمل داخل مواقف السرفيس موزعة على جميع الخطوط الداخلية والخارجية بمختلف المدن والمراكز، والتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الحالية، وخاصة مع عدم زيادة أسعار السولار ، والتعامل مع أي موقف طارئ يحدث داخل الموقف وتطبيق القانون بقوة وحسم على المخالفين.

كما وجه المحافظ وكيل وزارة التموين بالقليوبية بالتنسيق مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود المتواجدة بنطاق المحافظة، للتأكد من التزام أصحابها بالتسعيرة الجديدة للبنزين والتي أقرتها لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، وتم تطبيقها بجميع أنحاء الجمهورية بدءاً من اليوم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية مواقف القليوبية محافظ القليوبية

إقرأ أيضاً:

حفظ التحقيقات في واقعة العثور على جثة فتاة بمنطقة الفلل

أمرت النيابة العامة بالقليوبية، حفظ التحقيقات في واقعة العثور على جثة فتاة لقيت مصرعها إثر تناولها قرص غلة أودى بحياتها على الفور داخل شقتها بمنطقة الفلل بمدينة بنها، لعدم وجود شبهة جنائية.


البداية كانت عندما شهدت منطقة الفلل بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، مصرع فتاة تدعى "إسراء م" فى الثلاثينات من عمرها، إثر تناولها قرص غلة أودى بحياتها على الفور، وجرى نقل الجثة لمستشفى بنها الجامعي.

وأمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهل المتوفية وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية اخطارًا من مستشفى بنها الجامعي باستقبالها فتاة تدعى "ا م" تبلغ من العمر 31 سنة مقيمة بمدينة بنها بمحافظة القليوبية.

وتبين أن المتوفاة تناولت قرص غلة أودى بحياتها فور وصولها المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مقالات مشابهة

  • حفظ التحقيقات في واقعة العثور على جثة فتاة بمنطقة الفلل
  • وكيل مديرية الصحة بالقليوبية يجري جولة مرورية بمستشفى أبو المنجا المركزي
  • صحة القليوبية: إجراء المسح الميداني بالريف للقضاء على البلهارسيا والطفيليات المعوية
  • محافظ الغربية يوجه بتكثيف الأعمال للإنتهاء من تطوير الشوارع والمحاور
  • وظائف مديرية العمل 2024 بالقليوبية.. التخصصات المطلوبة وطريقة التقديم
  • محافظ الغربية: تكثيف الأعمال للانتهاء من تطوير شوارع ومحاور المحافظة
  • المحافظ إدريس يدشن أعمال صيانة وسفلتة طريق البيضاء – مأرب
  • اليكتي غاضب من اتهامه بعرقلة حسم حكومة كركوك: حصة المحافظ من نصيبنا
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية لتقديم طلبات التصالح
  • تعرف علي تنسيق مدرسة المقاولون العرب بالقليوبية لطلاب الإعدادية