الوطن:
2024-07-02@02:03:44 GMT

رمزي صالح حارس الأهلي السابق: أنا دمي فلسطيني

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

رمزي صالح حارس الأهلي السابق: أنا دمي فلسطيني

الشريط الحدودى بين مصر وفلسطين لم يقف حائلاً بين «أم محمد الطويل» مصرية، وسليمان أحمد صغير، فلسطينى من عائلة «صالح» بمخيم جباليا فى غزة، سافرت من خلال معبر رفح لتشيد أسرة نصفها مصرى والنصف الآخر فلسطينى، عاشت تحت القصف والتهديد وأثمرت قصة حبهما وزواجهما عن طفل أصبح يوماً حارساً لمرمى النادى الأهلى، حاملاً لواء تشريف دولته فى بلاد والدته.

قبل 25 عاماً، استقرت عائلة «صالح» بقطاع غزة بمخيم «جباليا»، بينما قرر الشاب اليافع حينها رمزى صالح، أن يجعل الحلم حقيقة، بعدما راودته فكرة احتراف كرة القدم، وفتحت أمامه أبواب القلعة الحمراء ليعبر خلالها، حيث وصل إلى القاهرة وسرعان ما بدأت البشارات فى الظهور، وحصل على مقعد أساسى مع الأهلى، فى مسيرة كانت مليئة بالأحداث محلياً وأفريقياً ودولياً، ما عطل رحلات الإياب لفترة واستقر بالقاهرة.

«فخورة برمزى والتفاف الجميع حوله وفخرهم به».. هكذا كانت تتحدث والدة رمزى صالح عن الفخر الذى جلبه نجلها إلى عائلة صالح، باعتباره نبتة لقصة الحب التى حصدت إنجازات عدة على جميع الأصعدة: «كل أم بتتمنى لابنها يحقق حلم أسرته وحلمه، لذلك تمنيت له التوفيق فى مسيرته بالكامل».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصر فلسطين

إقرأ أيضاً:

كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن مفاجأة كبرى بشأن أزمة النجم الدولي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع كولر

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" كهربا لم يخوض مران المستبعدين عقب مباراة فاركو، وكولر كان على علم بذلك الأمر، وأبلغ خالد بيبو وبالفعل وقع النادي عقوبة على اللاعب بتغريمه 100 ألف جنيه".

زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة" عاجل| رحيل كهربا عن الأهلي.. 3 عروض خليجية لضم هداف القلعة الحمراء


وتابع: "كهربا تم استبعاده من مباراة طلائع الجيش، ولم يتواجد في مران الأهلي الجماعي اليوم".

واستكمل كريم رمزي:" الأزمة بين كهربا وكولر بدأت عندما صرح السويسري أن كهربا المهاجم رقم 3 في الأهلي، بعد وسام أبو علي وموديست، واللاعب غير سعيد داخل القلعة الحمراء ".

وأشار:" كهربا يرى أنه كان المهاجم الأول في الأهلي خلال الموسم الماضي، وكان من هدافي الفريق، ولذلك كان من الصعب عدم مشاركته في التشكيل الأساسي".

كما أوضح كريم رمزي:" من وجهة نظري لا أفضل اللاعب الذي يصنع المشاكل بسبب عدم مشاركته مع الفريق، وتحديدا الأندية الكبيرة التي تملك لاعبين مميزين، ولذلك من الطبيعي ألا تشارك بصفة أساسية طوال الوقت".

واختتم:" كهربا يرغب في الرحيل عن النادي الأهلي، ويبحث عن عروض عربية، كما أن مارسيل كولر لا يمانع  رحيل اللاعب، في حال وصول عرض جيد، وتعويضه بمهاجم مميز".

مقالات مشابهة

  • اعلام فلسطيني: انتشال شهيدة طفلة وعدد من الإصابات وسط أعمال بحث عن مفقودين باستهداف منزل سكني بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • عائلة بايدن تطالبه بمواصلة السباق الرئاسي بعد مناظرة ترامب
  • البركاني يكشف ما فعلته ‘‘الكويت’’ مع الرئيس السابق علي عبدالله صالح
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • إعلام فلسطيني: جرافات الاحتلال تخرب خط المياه الرئيسي بمخيم نور شمس في الضفة
  • نجم الزمالك السابق: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى
  • رغم تدخل «الخطيب».. «كولر» يرفض مشاركة ثنائي الأهلى فى الأولمبياد
  • الأهلي يفحص أمامية عمر كمال استعدادا لمواجهة الطلائع