بوابة الفجر:
2024-09-16@19:11:21 GMT

أسرع طريقة لعمل النجرسكو والباشميل

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

أسرع طريقة لعمل النجرسكو والباشميل..تعد أكلة النجرسكو، من أكثر الأكلات الشرقية المحببة لدى الكثير من العائلات، كما تعد من الاكلات الرئاسية في العزومات والتجمعات العائلية السعيدة، ويكون لصناعة النجرسكو خطوات وطرق مختلفة.

ولكن ترصد لكم بوابة الفجر الإلكترونية في السطور التالية، أسهل طريقة لعمل النجرسكو في توقيت قياسيًا، وذلك من أجل إنقاذ ربات المنزل من التفكير الكثيرًا في المأكولات المختلفة، الذين سيصنعوها في التجمعات العائلية.

أسرع طريقة لعمل النجرسكو والباشميلطريقة عمل المكرونة النجرسكو المكونات:

 400-جرام من المكرونة الاسباجيتي أو الأقلام.بصلة مفرومة.شرائح فلفل ألوان.250-جرام من شرائح الدجاج.لتر حليب.5 ملاعق كبيرة دقيق.2 مكعب زبدة.كوب جبنة مشكلة مكونة من موتزاريلا وشيدر.ملح وفلفل أسود وتوابل.

طريقة تحضير النجرسكو:

يجب تحضير المكرونة وسلقها عن طريق وضعها في ماء ساخن مع ملعقة كبيرة من الملح وتصفيتها جيدًا ثم تحضير قطع الدجاج في مقلاة على نار هادئة وإضافة القليل من الزبدة والبصل مع التقليب جيدًا لمدة دقيقة ثم إضافة قطع الدجاج بعد  تقطيعها بطريقة مناسبة على حسب الرغبة وإضافة الفلفل الألوان والملح والتوابل وتركه لمدة 10دقائق ثم رفعه من على النار.

طريقة تحضير البشاميل:

وفي وعاء مناسب يجب إضافة الزبدة والدقيق والقليب لمدة دقيقة ثم إضافة الحليب بالتدريج مع التقليب المستمر للحصول على بشاميل كريمي وتحضير صينية وإضافة طبقة من المكرونة ثم إضافة طبقة من قطع الدجاج  ثم طبقة أخرى من المكرونة وإضافة البشاميل ثم إضافة الجبنة وإدخال الصينية الفرن لمدة 15 دقيقة وتقدم ساخنة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طريقة عمل المكرونة النجرسكو النجرسكو المكرونة النجرسكو طريقة النجرسكو طريقة تحضير البشاميل

إقرأ أيضاً:

طريقة تحضير ديتوكس النعناع لتنظيف الجسم من السموم بنكهات مختلفة

الديتوكس من المشروبات المنتشرة في فصل الصيف، لأنه يعمل على تنقية الجسم من السموم، ويمكن إعداد كمية منه والاحتفاظ بها في الثلاجة، لمدة 24 ساعة فقط، وتناوله كبديل للمياه للعادية، بحسب موقع Healthline.

ديتوكس الليمون والنعناع المكونات لتر ونصف من المياه. حبة خيار مقطعة شرائح. ليمونة مقطعة حلقات متوسطة. أوراق نعناع طازجة. الخطوات في وعاء «دورق» يضاف لتر ونصف من المياه، مع شرائح الخيار والليمون وورق النعناع، ويقلب الخليط جيدًا، ويمكن تناوله على مدار اليوم. يعد النعناع طريقة سهلة وطبيعية، لإضفاء نكهة للمياه، بالإضافة إلى احتوائها على فيتامينات مهمة للجسم، وتعمل على رفع المناعة، لمقاومة الأمراض. ديتوكس النعناع والبرتقال المكونات 3 لترات من المياه. أوراق نعناع طازجة. شرائح ليمون متوسطة. شرائح برتقال متوسطة. عيدان قرفة أو يمكن الاستغناء عنها، إلا أنها تعطي نكهة مميزة لمحبي القرفة. زنجبيل فريش. شرائح خيار متوسطة. الخطوات في وعاء على النار يوضع 3 لترات من المياه، ويترك حتى يصل إلى مرحلة الغليان، ثم يرفع من على النار، ويترك حتى يبرد تمامًا، وتضاف النكهات المحببة إلى المياه، مثل شرائح البرتقال والنعناع وتحفظ في الثلاجة. يفضل تناول الديتوكس على مدار 24 ساعة، ظاي عدم تركه فترة أطول، حتى لا يتغير طعم ورائحة المياه بشكل غير مرغوب. ديتوكس النعناع من أفضل الديتوكس، لأنه يساعد في تنقية الجسم من السموم، ويمكن إضافة أي نكهة إليه، مثل البرتقال أو الليمون.

مقالات مشابهة

  • طريقة تحضير شوربة لسان العصفور بسهولة وبمكونات بسيطة
  • طريقة تحضير ميلك شيك بالتوت المنعش بخطوات سهلة
  • طريقة تحضير الذرة الحلوة بالفرن
  • طريقة تحضير دجاج مشوي بالليمون والزعتر
  • طريقة عمل الدجاج المشوي بالروزماري
  • طريقة تحضير ديتوكس النعناع لتنظيف الجسم من السموم بنكهات مختلفة
  • «عشان المدارس».. طريقة تحضير الميني بيتزا في البيت
  • طريقة عمل تشيكن تشيبوتلي باستا بالطريقة المكسيكية
  • لو ملحقتش تشتريها.. أسرع طريقة لتحضير الفولية بالمنزل في 10 دقائق
  • طريقة عمل المكرونة بالبشاميل