تصدر الفنان أحمد مكي الترند، بعد الفيديو الذي نشره مساء أمس دعما للقضية الفلسطينية، وقال خلال الفيديو: «أحب أوضح في البداية أنا لا أدعى أني رجل دين ولا مثالي، وأنا إنسان بسيط وأقل من البسيط بكتير، وإنسان يخطئ ويصيب وبستغفر وأكيد ليا أخطاء في حياتي ندمان عليها وبدعي ربنا يغفر لي وربنا يهديني ويهديكم جميعاً».

أحمد مكي ومحمد سلام

وربط المتابعين بين فيديو أحمد مكي ومحمد سلام الذي رفض المشاركة في مسرحية بموسم الرياض، وقالوا إنها جاءت لدعم الأخير، وذلك بعد انتشار عدة أخبار عن توقف عدد من مشاريعه الفنية بعد الفيديو الذي خرج فيه وأعلن عدم سفره إلى السعودية لعرض مسرحية كوميدية من إخراج أشرف عبد الباقي وبطولة مي عز الدين.

أعمال جمعت أحمد مكي ومحمد سلام

وصداقة مكي وسلام ليست في مسلسل «الكبير أوي» فقط، ولكنها مستمرة في أعمال أخرى وعلى المستوى الشخصي، ويرصد الوطن، أبرز الأعمال التي جمعت الثنائي مكي وسلام معا.

كان أولها عام 2009، في فيلم «طير انت» وشارك أيضا في الفيلم الذي جمع كل من دنيا سمير غانم وماجد الكدواني، وبعدها عمل مع مكي في 2010 في فيلم «لا تراجع ولا استسلام» وفي نفس العام قدم الجزء الأول من مسلسل «الكبير أوي»، وبعدها عمل معه في باقي الأجزاء حتى الجزء السابع الذي عرض رمضان الماضي.

وفي عام 2011، عملا سويا في فيلم «سيما علي بابا» مع إيمي سمير غانم وهشام إسماعيل ولطفي لبيب ومحمد شاهين وبدرية طلبة وماجد الكدواني وبيومي فؤاد.

وعمل مع مكي أيضا في مسرحية «حزلقوم» التي قدمت عام 2020، بطولة ميرنا جميل، بيومي فؤاد، سليمان عيد، يحيى محمود.

كما يستعد الثنائي مكي وسلام في الوقت الحالي للجزء الثامن من مسلسل «الكبير أوي» في رمضان 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد سلام أحمد مكي مسرحيات

إقرأ أيضاً:

كنز TV.. ثورة في تجربة التسوق عبر الفيديو

إعلان تحريري

أعلنت شركة كنز عن إطلاق ميزة جديدة مبتكرة تُعرف باسم كنز TV، والتي تدمج تجربة التسوق بالفيديو مباشرة داخل تطبيق كنز؛ وتهدف هذه الميزة إلى تحسين تجربة المستخدم من خلال تقديم محتوى جذاب مثل تقييمات المنتجات، وفيديوهات فتح الصناديق، وإعلانات العلامات التجارية، ومراجعات العملاء، مما يمنح المستخدمين تجربة مشابهة لتطبيق تيك توك، حيث يمكنهم الاستمتاع بمحتوى مفيد أثناء التسوق.

تحسين تجربة التسوق

تعتبر كنز TV خطوة استراتيجية نحو خلق بيئة تسوق تفاعلية، مما يساعد المستخدمين في اتخاذ قرارات شراء مستنيرة استنادًا إلى رؤى مدعومة بالفيديو؛ وبهذا الشكل لا تقتصر تجربة التسوق على عملية المعاملات فحسب، بل تتحول إلى رحلة تفاعلية ممتعة.

فوائد متعددة

بالنسبة لكنز تعزز هذه الميزة من قيمة العلامة التجارية للشركة من خلال تحويل التطبيق إلى مركز محتوى متميز، مما يميزها في سوق تنافسية؛ كما تعزز كنز TV من مستوى التفاعل والثقة بين الشركة وجمهورها، مما يؤدي إلى زيادة التحويلات والولاء.

بالنسبة للبائعين، توفر كنز TV منصة قوية للبائعين لعرض منتجاتهم بطريقة ديناميكية وجذابة؛ حيث يمكنهم من إظهار منتجاتهم في العمل، مما يسهل عليهم توصيل قيمتها وفوائدها بشكل فعال، وبالتالي تعزيز المبيعات ورفع مستوى الوعي بالعلامة التجارية.

بالنسبة للعملاء، تمنح كنز TV العملاء وصولًا إلى معلومات قيمة ونصائح من خبراء، مما يساعدهم على اتخاذ قرارات شراء مستنيرة، وتضيف محتويات الفيديو طبقة تعليمية لتجربة التسوق، مما يحولها إلى تجربة أكثر غنىً وإفادة.

خطوة استراتيجية

كنز تسعى لخلق اهتمام كبير بين المستثمرين والبائعين والجمهور العام، وتتماشى هذه الخطوة بسلاسة مع الأهداف الاستراتيجية لكنز؛ كما تعد بتعزيز وجودها في السوق بشكل ملحوظ.

مقالات مشابهة

  • مسرحية "يا سلام سلم" ضمن فعاليات البرنامج الثقافي لمعرض "كتاب الرياض"
  • مسرحية “يا سلام سلم” تعرض يومي 4 و5 أكتوبر في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • حسام حسني: بحب أحمد حاتم ومحمد محي كان هيغني "لولاش"
  • الشيخ أحمد بن سعيد يطلع على أكبر مشروع تبريد مناطق في العالم الذي تنفذه “إمباور”
  • لاعب الشرطة العراقي: الهلال صعب وصفه .. فيديو
  • إليك أبرز اللاعبين المستبعدين من القائمة الأخيرة لمنتخب مصر
  • كواليس استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر قبل مواجهتي موريتانيا
  • تنطلق غدا.. 4 ورش في الكتابة بمهرجان آفاق مسرحية
  • كنز TV.. ثورة في تجربة التسوق عبر الفيديو
  • خاص| من هم عناصر "لجان المضارين" الإرهابية؟