الحبيلين ( عدن الغد ) محمد عادل العمري

ضمن الاستعدادات واللقاءات التي تجريها الهيئة الإدارية لنادي العمري الرياضي بصدد الألفة والتلاحم وجمع الشمل وتوحيد الصفوف بين أبناء العمري كافة ..

قام مساء اليوم الجمعة القائد الشيخ عبدالصمد العمري (ابو عواس) باستقبال الهيئة الإدارية لنادي العمري الرياضي، وعدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والرياضية والشباب في منزله بمدينة الحبيلين م/لحج.

وفي بداية اللقاء الذي ساده جو من المحبة والألفة رحب القائد العمري بالهيئة الإدارية والحاضرين مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة الإدارية لتنظيم وترتيب نادي العمري وإعادته إلى مستواه المعهود على الساحة الرياضية، وعودة تنافسه على الألقاب والبطولات.

وأشاد العمري بالجهود الكبيرة التي تُبذل باستمرار من خلال الاجتماعات المتواصلة الإيجابية والمثمرة مع مختلف الشخصيات والتي تأتي في إطار لملمة الشتات وتوحيد الصفوف والكلمة وجمع الشمل بين أبناء العمري ونبذ الفرقة والتباعد.

وجرى خلال اللقاء مناقشة بعض المواضيع التي تخص النادي في الأيام المقبلة والتنسيق لإجراء الأنشطة الرياضية للفريق استعداداً للمشاركة في البطولات والدوريات القادمة.

وخلال اللقاء قدمت الهيئة الإدارية لنادي العمري جزيل شكرها وخالص تقديرها للشيخ علي ناصر حسين، والشيخ مطيع علي سلمان، وذلك تقديراً لهما على تنازلهما لمساحة أرضية من أملاكهما الخاصة لصالح إقامة ملعب للفريق تحفيزاً للشباب وتشجيعاً لهم للإستمرار في مواصلة اللعب وممارسة الرياضة والابتعاد عن القات والآفات السيئة المُضيعة للشباب.

وفي ختام اللقاء قدم الحاضرون شكرهم للقائد عبدالصمد العمري على حسن الاستقبال والترحيب، وعلى ما قدمه ويقدمه من دعم للشباب ولنادي العمري، متمنين له التوفيق والنجاح في مهامه العملية والوطنية.

حضر اللقاء الشيخ محمد فضل العمري، مدير أمن حالمين النقيب محمد مطلق، الشيخ علي ناصر حسين، الشيخ مطيع علي سلمان، الشيخ أنيس الكاس، الاستاذ عبده عثمان، الشيخ ربيع علي سعيد، الشيخ عبدالله علي أبو هاجر، الشيخ غالب حسين علي، الاستاذ رائد العسل، الاستاذ صامد ناجي أحمد، الكابتن فواز عبدالكريم، الكابتن محمد هادي، الكابتن مشعل يسار، الكابتن عبدالله فرج، الكابتن عمر شعفل علي، الكابتن صالح محمد صالح.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مندوب المملكة الدائم لدى منظمة التعاون الإسلامي يستقبل مدير عام «سيسرك»

استقبل مندوب المملكة الدائم لدى منظمة التعاون الإسلامي الدكتور صالح بن حمد السحيباني، في مقر المندوبية الدائمة بمحافظة جدة، مدير عام مركز البحوث الإحصائية والاقتصادية والاجتماعية والتدريب للدول الإسلامية "سيسرك"، زهراء زمرد سلجوق.

واستعرض اللقاء جهود المركز كونه أحد الأجهزة المتفرعة من منظمة المؤتمر الإسلامي، وما يقوم من دور مهم في القيام بالدراسات والبحوث ونشر الإحصاءات والمعلومات الاجتماعية والاقتصادية حول الدول الأعضاء في المنظمة ولاستخدام الدول الأعضاء، إلى جانب إجراء بحوث حول التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الدول الأعضاء ونقل التجارب الناجحة للمساعدة في وضع اقتراحات من شأنها بدء وتعزيز تعاون بينها.

كما تطرق الجانبان خلال اللقاء للسبل والوسائل الكفيلة للإرتقاء بجهود مركز والأجهزة الأخرى لتحقيق تطلعات الدول الأعضاء الطموحة من هذه الأجهزة وتعزيز دورها في تطوير العمل الإسلامي المشترك من خلال جهود المركز الرامية لتنظيم ودعم البرامج الموجهة لتلبية الاحتياجات المعلنة للدول الأعضاء، بشكل خاص، ومساعدتها في تدريب موظفيها الإداريين والفنيين في المجالات ذات الصلة.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة قناة السويس يُهنئ محافظ الإسماعيلية ويبحث سبل التعاون المشترك
  • تركي آل الشيخ يكشف عن أسماء 3 فنانين الأعلى أجرًا في مصر
  • رئيس هيئة النيابة الإدارية يستقبل رئيس "قضايا الدولة" لتهنئته بمنصبه
  • ملك تايلاند يستقبل الإمام الطيب ويشيد بجهود الأزهر في نشر وتعزيز قيم الحوار
  • ملك تايلاند يستقبل الإمام الأكبر ويشيد بجهود الأزهر في تعزيز قيم الحوار
  • المصري ينعى نجمه السابق أحمد رفعت
  • ملك تايلاند يستقبل الطيب ويشيد بجهود الأزهر في نشر وتعزيز قيم الحوار والتسامح
  • ملك تايلاند يستقبل «الطيب» ويشيد بجهود الأزهر في نشر وتعزيز قيم الحوار والتسامح
  • أول رد من "الرقابة الإدارية" بشأن حملات التشكيك في مؤهلات وزير التعليم الجديد
  • مندوب المملكة الدائم لدى منظمة التعاون الإسلامي يستقبل مدير عام «سيسرك»