أصدر رئيس مجلس إدارة شركة مطوفي حجاج الدول الإفريقية غير العربية الدكتور أحمد عباس سندي، اليوم 3 نوفمبر 2023، قرارًا بتعيين المهندس عمار رشاد قاري رئيسًا تنفيذيًا لشركة "إثراء الجود لخدمات الحجاج"، إحدى الشركات التابعة لشركة "إفريقيا غير العربية" القابضة، على أن يتولى مهام منصبه ابتداءً من يوم 5 نوفمبر الجاري (12 /4/1445هـ)، وذلك بعد ترشيحه من قبل لجنة الترشيحات والمكافآت.

عمار قاري

وعمار رشاد قاري كفاءة وطنية مميزة حيث يمتلك سيرة ذاتية بارزة، فهو محترف معتمد في الاستراتيجية وتخطيط الأعمال، ومحترف معتمد في إدارة المشاريع، كما دلهي خبرة تتجاوز 16 عاما في الشركات المساهمة العامة والمساهمة المغلقة ومنها: نائب رئيس وعضو سابق في مجلس إدارة شركة مطوفي تركيا ومطوفي حجاج أوروبا وأمريكا وأستراليا، ورئيس تنفيذي مكلف لمجموعة الكابلات السعودية، ونائب رئيس مساعد للتشغيل ومدير للتسويق بشركة انتماء للخدمات العقارية (إحدى شركات سدكو القابضة).

ويمتلك «قاري»، خبرات متعددة في مجال الحج لمدة تجاوزت 25 عامًا، بالإضافة إلى كونه متخصصا في التخطيط الاستراتيجي وإدارة التغيير والتطوير المؤسسي، وحاصل على بكالوريوس هندسة ميكانيكية من جامعة أم القرى.

وأشار أحمد عباس سندي إلى أن اختيار عمار قاري لهذا المنصب نظرا لسيرته العملية المميزة، فضلا عن ضرورة ضخ دماء جديدة في شرايين الشركة لتحقيق الهدف الأسمى، ألا وهو تقديم أفضل الخدمات وأرقاها لخدمة ضيوف الرحمن من حجاج البيت الحرام تنفيذا لتوجيهات قيادة المملكة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السعودية إفريقيا غير العربية

إقرأ أيضاً:

«الإسكان» تبحث مع شركات بريطانية سبل الاستثمار في المدن الجديدة (صور)

التقى الدكتور عبدالخالق إبراهيم، مساعد وزير الإسكان للشؤون الفنية، قدسي رشيد، القائم بأعمال السفير البريطاني بالقاهرة، ومسؤولي أكثر من 30 شركة بريطانية؛ لبحث سبل الشراكة والاستثمار في المجال العقاري والمدن الجديدة، ومشروعات مرافق مياه الشرب والصرف، في لقاء نظمته غرفة التجارة المصرية البريطانية، بمقر السفارة البريطانية بالقاهرة.

الإسكان تبحث مع السفير البريطاني الاستثمار بالمدن الجديدة

وأكد عبدالخالق إبراهيم، أنّ مصر سوق واعدة للاستثمار العقاري، نظرًا لما تشهده من نهضةٍ عمرانيةٍ وحضاريةٍ غير مسبوقة، سواءً من خلال إنشاء المدن الجديدة، ولا سيما مدن الجيل الرابع، أو مشروعات الطرق والبنية التحتية، وتطوير العمران القائم، وغيرها من المشروعات التنموية المتنوعة.

مسؤولو الشركات البريطانية مهتمون بتوطين الصناعات المرتبطة بالعقارات

ورحّب مسؤولو الشركات البريطانية بالتعاون مع مصر في مجال التنمية العمرانية، ومجال الصناعات المرتبطة بالعقارات والسوق العقارية، بتوطين بعض الصناعات التي يمكن أن تساهم في توفير وإتاحة المنتجات المستخدمة في قطاع التشييد والبناء محليًا.

 

مقالات مشابهة

  • شركات توظيف الأموال
  • المفوضية الأوروبية: 20 مذكرة تفاهم مع شركات مصرية بقيمة 40 مليار يورو
  • شركات السفر الوهمية تسرق أحلام العراقيين وتتركهم في دوامة من الإحباط
  • وظائف شاغرة بمرتبات مجزية وبدون خبرة.. اعرف الشروط
  • المقاولون العرب يقبل استقالة معتمد جمال ويعلن تعيين طلعت محرم بدلًا منه
  • «النقل الدولي»: ضرورة الحفاظ على أراضي الشركات والاستفادة منها استثماريًا
  • %68 من شركات المنطقة تواجه مشاكل بالشبكة مرة في الشهر على الأقل
  • رئيس الوزراء يتابع موقف عمل شركات النقل التشاركي العاملة بنظام تكنولوجيا المعلومات في مصر
  • مدبولي: نسعى لتقنين أوضاع شركات النقل التشاركي وحل مشكلاتها
  • «الإسكان» تبحث مع شركات بريطانية سبل الاستثمار في المدن الجديدة (صور)