بالمركز الثالث.. أغنية مالك ياعيون تتصدر تريند يوتيوب
تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT
تصدرت اغنية مالك ياعيون تريند موقع الفيديوهات يوتيوب حيث احتلت المركز رقم 3 لتريند يوتيوب وهي من عناء مؤدي المهرجانات عصام صاصا وكلمات أحمد حميتو وتوزيع كيمو الديب.
كلمات أغنية مالك ياعيون
ومن كلمات الأغنية: من كتر البكا على نفسي مليت الاوضه دموع
وحسبت الفرح اللي فرحتو سالب المجموع
ولقيت اني انا مفرحتش حتى ولو اسبوع
كتر خير الايام علشان سقياني المر
بس انا من حقي اختار الموت علشان مضطر
مانا مش هفضل في موج الاحزان مش شايف البر
مالك يا عيون
ليه بتبكي وتحزني عاللي يبيع وعلى اللي يخون
والدنيا دي حاطه في قلبي الف سلاح مسنون
وبقيت بمشي بكلم نفسي زيي المجنون
جرا ايه يا احزان
ما تخفي شويه عليا عشان والله تعبان
خايف من الناس وبقيت ببعد احسن ما تخان
يومي لونو بيغمق زياده خايف قلقان
الرمل جيهة ابطال
عندنا مصنع نار مع سكاكين
فيها المتسيط حمو جمال
هو يا عم ابو ياسين
ده قائد ونزيه اسمه لوحده
يشرف ملايين
في القباري
الرايس ميشو ابو العينين منو حذاري
سفاح بيصد بجسمه الطلق يابا الناري
وتشوفو تحترمه ده مش واجب لا اجباري
إلى أين انا ذاهب أو كيف تمر الايام
إلى متى سيظل القلب حزين مليان بألام
ابدو من الخارج اني بخير واني تمام
انما جوايا شعور بالوحده وبالاحباط
زعلان على طول مبفقش انا من كتر الصدمات
وبشك في نفسي بقت خايف أو ي من العلاقات
علشان بتباع
انا عمري مقضتهوش فرحه ده عذاب وضياع
بعدين بقا في الدنيا الجرحه دنيتي اوجاع
ما بنمش الليل دانا جوايا تفكير وصراع
آه من الايام
من الجرح انا واخد ميت نجمه ونشان ووسام
وبقيت مش فاكر والله ده الجرح الكام
نفسيتي بتتعب تدريجي وبقل كلام
ازاي هنساكي ومن غيرك مش قادر اعيش
عارف انك اختارتي حياتك ومحبتنيش
بس انا صورتك محفوره جوايا مفرقتنيش
انا قلبي في حبك كان مخدوع ومكنش اناني
مش قادر ينسى معا انك اصلا نسياني
دلوقتي بقيتي بعيد عني ومعا واحد تاني
البعد ده خير
علشانك جيت على نفسي انا واستحملت كتير
دلوقتي هسيب الدنيا تسير زيي ما هتسير
اللي حرقتي كان دمي مكنش يا حلوه عصير
منك لله
حاولتيني مريض نفسي بقيت كارهك يا حياة
كل اللي عملتيه معايا بقيت مش قادر انساه
وبسببك انتي بقيت حابب الموت بستناه
تعبان أو ي ياما ومش قادر حيلي بيتهد
ابنك بقا حاسس ان الدنيا في وشو بتتسد
وابويا سيبني انا من صغري ومسندنيش حد
مستحمل ظلم الناس ليا مانا من غير ضهر
بصرف عالبيت مش بعرف اشيل من قبض الشهر
لو حد سألني على ابويا عيني تنزف نهر
آخر أعمال عصام صاصا
يذكر أن آخر أعمال عصام صاصا طرحه أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم أونطة في أونطة والتي طرحها منذ ساعات عبر قناته الرسمية على اليوتيوب واحتلت التريند رقم 1.
وأغنية اونطه في اونطه لـ عصام صاصا، من كلمات محمود سوستا وتوزيع كيمو الديب.
كلمات أغنية أونطة في أونطة
ومن كلمات الأغنية: اللي فارقني نسيتو ومن حياتي لغيتو
دنتو لما مشيتو الدنيا ضحكتلي
في ناس كتير فارقوني
بس ولا شغلوني
ابقو تعالو قبلوني
لو شوفتو ف جدعنتي
راح اللي راح عادي طظ ف حياتي
مش حوار يعني يا جدعان
مش شاغل بالي غير ب روقاني
والباقي ف خانه النسيان
زعلكو كان غالي بس بقا عادي
بالسلامه وطظ كمان
اصلي مش فاضي ب اختصار ادادي
طظ ف الراضي والزعلان
المصدر: بوابة الفجر
كلمات دلالية: عصام صاصا أغنية أونطة مش قادر انا من
إقرأ أيضاً:
المستريحة تتصدر تريند توتير بـ السعودية
تصدر فيلم المستريحة بطولة النجمة ليلى علوي، تريند موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وذلك بعدما تم طرحة مؤخرا بدور العرض السينمائية، مؤشر البحث جوجل، حيث يتم عرض في قرابة 75 دور عرض في مصر، ويعرض كذلك في نفس التوقيت في دور العرض بالسعودية والإمارات.
قصة فيلم المستريحةتدور أحداث فيلم المستريحة في إطار كوميدي، حول شخصية شاهيناز-ليلى علوي- التي تعثر على أولادها بعد عودتها إلى مصر، بعدما قضت خارج البلاد قرابة 20 عامًا، وتجمع شاهيناز ابنائها لتكون عصابة تساعدها في استرجاع ماسة سوداء باهظة الثمن سُرقت منها، وبالفعل تنجح شاهيناز في سرقتها لكنها تتعرض لموقف يقلب الاحداث في النهاية.
أبطال فيلم المستريحة
فيلم المستريحة يعد أحدث بطولات الفنانة ليلى علوي في السينما، ويشاركها البطولة الفنان بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، مصطفى غريب، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، ونور قدري، وهو من تأليف محمد عبدالقوي وأحمد أنور وأسامة حسام الدين وأحمد سعد والي، ومن إخراج عمرو صلاح.
يشار الي أن فيلم «المستريحة» هو التعاون الأول بين النجمة ليلي علوي والمخرج عمرو صلاح، حيث سبق وقدم العديد من الأعمال منها فيلم «قلب أمه» و«ديدو» و«زومبي» و«جروب الماميز» ومسلسل «ألف حمدالله على السلامة» رمضان الماضي ومسلسل «نصي التاني» عبر منصة شاهد، كما ينتظر خلال الفترة المقبلة عرض أحدث أفلامه وهو «عاشق» بطولة أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد.
وعن الفيلم تحدثت قطة السينما النجمة ليلى علوى قائلة: سعيده بعرض الفيلم فى رأس السنة وأتمنى أن يكون هديتى للجمهور، فهو عمل يتمتع بكوميديا راقية، وأحداثه مختلفة تماما عن كل ما قدمته من قبل.
وعما جذبها لسيناريو الفيلم قالت: العمل مكتوب بطريقة مثيرة ومشوقة وهو ما أعجبنى منذ قرأت السيناريو، فهو يلعب على تيمة المستريح، وهو اللقب الذى أطلق على عدد من النصابين الذين يظهرون ويديرون النصب على أهالى البلدة بحجة تشغيل أموالهم، ولكن المؤلف أخذ التيمة وقدمها بشكل مختلف تماما أعجبتنى، وأشعر بأن الفيلم احداثه سريعة ومثيرة وكل مشهد سيعجب الجمهور، وأقدم شخصية نصابة من الطبقة الأرستقراطية فلا يتوقع أحد من ضحاياها ذلك، لأنها تكون محل ثقة من الجميع، وهذا ما يدفعهم للتعامل معها دون حذر إلى أن يكتشفوا تعرضهم للنصب منها.
وعن استعدادها للشخصية قالت: أقدم شخصية «شاهيناز» وهى سيدة أعمال معروفة يثق فيها الجميع، ولكنها تقوم بمجموعة من أعمال النصب، وأثناء استعدادى للشخصية حاولت من خلال بعض الأصدقاء المحامين التعرف على شخصية النصابين وما أكثر الصفات التى تتوافر فيهم ليكونوا على قدر كبير من إقناع ضحاياهم.
وعن فريق العمل قالت: سعيدة بمشاركة مجموعة من النجوم جميعا فخورة بالتعاون معهم لانهم كوميديانات من العيار الثقيل بينهم بيومى فؤاد، وعمرو عبدالجليل، محمد رضوان ومحمود الليثى وعمرو وهبة ومصطفى غريب ونور قدرى وعبدالرحمن ظاظا
وعن الكيميا التى تجمعها مع الفنان بيومى فؤاد مؤخرا وتقديمها عدة أفلام دفعة واحدة معه قالت: «مستمتعة بالعمل مع الأستاذ بيومى فؤاد وأقول بأن كل فترة يكون هناك دويتو سينمائى يجذب الجمهور، وأرى أن هذا حدث فى تعاونى مع بيومى فؤاد والناس أحبتنا معا وأعمالنا الحمدلله التى نختارها مختلفة وممتعة للمشاهد وهذا حصل فى السينما والمسرح، قدمنا معا « ماما حامل» و«شوجر دادى» و«جوازة توكسيك»، و«ال شنب» وآخرها فيلم المستريحة، ومسرحية مشيرة الخطيرة، ونحن نبحث دائمًا عن الاختلاف فى أفلامنا معا، ونسعى لاختيار الأدوار المميزة التى تضيف لكلينا، وفى الأساس، بيومى من الممثلين المجتهدين والمميزين، ومن الجميل أن يكون هناك فريق متعاون وتجمعه أجواء عمل مميزة مليئة بالضحك فى كل مرة، وحينما يحقق هذا الفريق النجاح سويًا فى كل مرة يصبح الجميع متحمس لإعادة التعاون من جديد.
وعن تركيزها على السينما فى الآونة الأخيرة وابتعادها عن المشاركة فى الدراما، قالت، السينما عشق لكل فنان، هى تاريخ الفنان، وهى المقياس الحقيقى لحب الجمهور، وإيرادات الفيلم هى الدليل على حب الجمهور الذى أخذ من وقته وذهب للسينما وقطع تذكرة لمشاهدة نجمه الذى يحبه، وهو تماما مثل المسرح الذى نأخذ منه رد الفعل المباشر على ما نقدمه، لذلك حينما يعرض عليَ أى دور فى السينما أكون حريصة على أن ينال إعجاب الجمهور الذى سيذهب خصيصًا لمشاهدته.
وأضافت، لكن التمثيل عمومًا محبب لى بكل تفاصيله وألوانه، وأنا أحب التنوع باستمرار، ولكننى فى نفس الوقت لم أبتعد عن الدراما مطلقًا فقد قدمت مؤخرا مسلسل «دنيا تانية»، وحقق نجاحًا كبيرًا من خلال القصة التى قدمها والقضايا التى ناقشناها، وعندما اغيب عن الدراما التليلفزيونية يكون السبب عدم إيجاد نص مناسب، فبالنسبة لى ليس المهم التواجد فقط، لكن الأهم التأثير بموضوع مهم يجذب الناس.
وعن اتجاهها للكوميديا مؤخرا قالت ليلى، الفنان يجذبه كل الألوان بشرط أن تكون الحبكة الدرامية المقدمة هى ما تحدث التغيير وتعالج القضايا التى تشغل بال المجتمع، وتؤثر فى الناس بشكل ايجابى من خلال إيجاد حلول منطقية تفيد المشاهد.
وعن ما أثير حول اعادة تقديمها جزء ثانى من بعض افلامها قالت، اعتز كثيرًا بكل ما قدمته فى السينما من أفلام، ولكن أظن أن الموضوعات التى قدمتها لا يتحمل أى منها تقديم أجزاء ثانية، ولكن يمكن أن تقدم منها زوايا أخرى استكمالًا للقضية الأساسية المطروحة،وكان هناك مشروع لتقديم جزء ثان من فيلم «يا دنيا يا غرامى» ولكن لم يتم إلى الآن.
وعن النجاح الذى حققته اعمالها على المنصات الرقمية قالت، المنصات أصبحت واحدة من أدوات الفن حاليًا، وعلى الرغم من كونها تقدم أعمال درامية فى حلقات قصيرة، إلا أن الأعمال التى تقدم ونصوصها تكون على قدر عال من الاحترافية والأهمية وتجذب الجمهور الذى يبحث عن الأعمال التى تحمل القصة والمضمون الجديد بعيدًا عن الإطالة والمط، لهذا أثبتت المنصات نجاحها بل أن هذه التجربة فتحت الطريق أمام شركات الإنتاج لإعادة النظر فى مسلسلات الـ٣٠ حلقة، وبالفعل كثير منهم بدأ فى تقديم قصص تلفزيونية لا تتعدى حلقاتها عن الـ١٠ حلقات، لهذا أجدها تجربة ناجحة.
وعن عودتها للمسرح مؤخرا قالت، المسرح لأى فنان هو المكان الحقيقى الذى يستمد منه حب الجمهور المباشر، فكان إحساسى رائع برغم الرهبة التى تنتاب أى فنان مع كل ليلة عرض يقدمها، لكن مع أول ترحيب من الجمهور تزول تلك الرهبة ويتعايش الفنان مع الشخصية التى يقدمها.