كشف الكاتب والصحفي اليمني ورئيس تحرير موقع مأرب برس أحمد عايض عن الرسائل السياسية التي وجهها زعيم حزب الله اللبناني حسن نصر الله عبر خطابه اليوم إلى الاحتلال الإسرائيلي.


واعتبر الصحفي أحمد عايض في منشور له على صفحته الشخصية بالفيسبوك "بأن خطاب زعيم حزب الله اللبناني هو بمثابة خطاب تطميني وتأكيد لتل أبيب بعدم أي تصعيد عسكري من قبل حزب الله دعما لغزة.

 

وتابع عايض :خطاب نصر الله إعلان رسمي من قبل الحزب بالموافقة على المطالب التي وجهها المتحدث العسكري الإسرائيلي بأن يظل حزب الله بعيدا عن اي تدخل عسكري ضد اسرائيل... مشيرًا إلى ان الخطاب قوبل بارتياح صهيوني كبير وبعده بدقائق قامت إسرائيل بارتكاب مجزرة في مستشفى الشفاء.


واضح الصحفي عايض بأن زعيم حزب الله أكد في خطابه ستمرار مليشياته في المناوشات الهزلية مع جيش الاحتلال على الحدود اللبنانية وذلك بهدف الضجيج الإعلامي.

 

وأشار عايض الى ان حسن نصر الله ألمح في خطابه لتل أبيب ان خطاب الوعد والوعيد سيظل حاضرا في خطاب الحزب وبقية دول المحور الشيعي.

 

واكد الصحفي عايض بان زعيم حزب الله اراد من خلال خطابة البراءة من الاعداد او التخطيط او المشاركة في عملية طوفان الأقصى مؤكدا ان تلك العملية " تقف ورائها حركة حماس.

واختتم عايض حديثة بالقول :قوبل خطاب حسن نصر الله بارتياح صهيوني كبير وبعده بدقائق قامت إسرائيل بارتكاب مجزرة في مستشفى الشفاء.

 

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

"غبي".. دي بروين يفقد أعصابه بسبب سؤال صحفي بعد إقصاء بلجيكا من "يورو 2024"

فقد النجم البلجيكي، كيفين دي بروين، أعصابه بسبب سؤال وجهه إليه أحد الصحفيين، عقب خروج منتخب بلاده من نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024، المقامة حاليا في ألمانيا.

وودع منتخب بلجيكا "يورو 2024" المقامة حاليا في ألمانيا، من دور الـ16 للبطولة، بعد الخسارة أمام نظيره الفرنسي بهدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما يوم أمس الاثنين، على ملعب "مركور شبيل أرينا - Merkur SpielArena" بمدينة دوسلدورف.

إقرأ المزيد فرنسا تطيح ببلجيكا من "يورو 2024" بـ"نيران صديقة".. فيديو

عقب المباراة، قال صحفي مخاطبا دي بروين: "هل من الصعب أن الجيل الذهبي (لمنتخب بلجيكا) لم يصل إلى أي نهائي"، ليرد عليه النجم البلجيكي، البالغ من العمر 33 عاما: "ما هو الجيل الذهبي؟".

وأجاب الصحفي: "(الجيل) الخاص بكم"، وعلق نجم المنتخب البلجيكي وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي: "الخاص بكم؟..هل تعتقد أن فرنسا وإنجلترا وإسبانيا وألمانيا ليس لديهم جيل ذهبي؟".

والتقطت عدسة الكاميرا كيفين دي بروين عند مغادرته للمنطقة الإعلامية المختلطة وهو يقول "غبي"، في إشارة إلى الصحفي الذي وجه له هذا السؤال.

المصدر: وسائل إعلام 

مقالات مشابهة

  • مفوض الأمم المتحدة لحقوق الإنسان: أوروبا تشهد زيادة في خطاب الكراهية والتمييز
  • زعيم المعارضة الإسرائيلية يتوجه بطلب إلى الجيش
  • كاتب صحفي: إرضاء المواطن هو الهدف الأول للحكومة الجديدة
  • صحفي أمريكي شهير: جو بايدن يستعد للانسحاب من السباق الرئاسي
  • "غبي".. دي بروين يفقد أعصابه بسبب سؤال صحفي بعد إقصاء بلجيكا من "يورو 2024"
  • بعد إقصاء بلجيكا من يورو 2024.. صحفي يثير غضب دي بروين بهذا السؤال
  • تقرير يتحدّث عن هجمات حزب الله على إسرائيل.. في هذا اليوم زاد من وتيرة قصفه بشكل لافت
  • قيادات دينية تشارك بالمؤتمر العاشر لمواجهة خطابات الكراهية في العراق
  • ردود فعل غاضبة بعد هجوم زعيم المعارضة التركية على حماس
  • مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين اليوم