متابعة بتجــرد: قررت الشركة المنتجة لفيلم “آل شنب”، عرضه في دور السينما اعتباراً من 29 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري، ليكون ثاني أفلام موسم الشتاء السينمائي بعد فيلم “بلموندو” للفنان حسن الرداد والذي سوف يطرح منتصف الشهر الجاري.

وكشف مصدر من الشركة المنتحة للفيلم لـ”لها” أن الشركة اتخذت هذا القرار بعد تأجيل “مهرجان الجونة السينمائي” حيث كان مُقرراً عرض الفيلم ضمن فاعليات المهرجان.

فيلم “آل شنب” هو بطولة: ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، علي الطيب، ابتهال الصريطي، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسري.

والفيلم من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين، وتدور أحداثه في إطار عائلي لايت حول وفاة شخص من عائلة “شنب” بصورة مفاجئة، ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة في إجراءات الدفن والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد، وفي ظل التجمع العائلي الكبير المؤلف من أربع شقيقات وأبنائهن وأحفادهن تنفجر المواقف الكوميدية بينهم.

main 2023-11-03 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»

كشفت الفنانة بشرى، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن مغادرتها إلى الأردن لحضور مهرجان عمان السينمائي الدولي في دورته الخامسة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك برفقة المخرج يسري نصرالله والناقد أحمد شوقي.

وشاركت بشرى عبر حسابها على «إنستجرام» صورة برفقة يسري نصر الله والناقد أحمد شوقي، وعلقت عليها: «كلاكيت تاني مرة، نفس الفريق من مصر إلى عمان».

الفنانة بشرىآخر أعمال بشرى

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال بشرى مشاركتها في فيلم أولاد حريم كريم بالتعاون مع النجم مصطفى قمر، الذي عرض في السينما وحقق نجاحا كبيرا.

فيلم أولاد حريم كريم

ويضم الفيلم في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم بجانب مصطفى قمر، من أبرزهم: داليا البحيري، بشرى، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، علا غانم وبسمة، بالإضافة إلى الأبطال الشباب تيام قمر، رنا رئيس وهنا داود.

تفاصيل فيلم أولاد حريم كريم

تدور قصة فيلم «أولاد حريم كريم» حول، علاقة حب تنشأ بين «كريم حسين» و«آيلا»، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها (كريم الحسيني) أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة "مها"، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما (هالة) و(دينا).

اقرأ أيضاًمهرجان المسرح المصري يعلن تكريم الفنان أحمد بدير في دورته الـ 17

نوال الزغبي: الذكاء الاصطناعي فشل في نقل إحساس الفنان.. وأتمنى تقديم حفل بالهولوجرام | فيديو

تخصيص 60% من عائد مهرجان العلمين 2 لأهالي غزة.. «المتحدة للخدمات الإعلامية» تكشف التفاصيل

مقالات مشابهة

  • انطلاق الدورة الـ58 لمهرجان “كارلوفي فاري” السينمائي الدولي في جمهورية التشيك
  • تفاصيل القبض على حامد سنو مغني فرقة “مشروع ليلى” في نيويورك
  • استعدادا لانطلاقته.. هيدي كرم تروج لـ «جوازة توكسيك» | صورة
  • بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»
  • نجاحات أحمد عز.. تصدر الإيرادات بـ«ولاد رزق» وعروض مسرحيته «كاملة العدد»
  • أحمد فهمي يحقق 17 مليون بفيلم عصابة الماكس.. يحتل المركز الثالث بدور العرض
  • ميدو: بعض المسئولين كأنهم يقولون لبيراميدز "اوعى تفكر تنافس على الدوري"
  • ليلى علوي وهشام ماجد ومنة شلبي.. فنانون ينتظرهم الجمهور في صيف 2024
  • الهلال يعلن رحيله مهاجمه صالح الشهري
  • تكريم غادة عادل وليلى علوي في مركز راشد لأصحاب الهمم (صور)