أعلن المدرب الإسباني لويس إنركي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان عن التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره فريق مونبلييه اليوم الجمعة في الجولة الحادية عشر من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ومن المقرر أن تُقام المباراة على ملعب بارك دي برينيس مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، وعند تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي لمواجهة مونبيليه

وجاء تشكيل المدرب لويس إنريكي كالتالي:-

في حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: اشرف حكيمي، ماركينيوس، موكيلي، سكرينيار.

خط الوسط: أوجارتي، إيمري، لي كانج.

خط الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي، كولو مواني.

صراع سعودي من أجل ضم دوجلاس كوستا أول تعليق من مدرب الفتح عقب الخسارة بثنائية من الهلال

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 21 نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان مونبيليه تشكيل باريس تشكيل باريس سان جيرمان تشكيل فريق باريس باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

انتخابات قد تغير وجه فرنسا للأبد اليوم الأحد و يتصدرها أقصى اليمين المتطرف

يتصدر الاستطلاعات انقلابا قد يبدّل المشهد السياسي الفرنسي للأبد فقد دعا الرئيس الفرنسي إلى انتخابات مبكرة معلنا في التاسع من يونيو الجاري حل الجمعية الوطنية، وفق قرار اتخذه بعد ساعات على فوز أقصى اليمين في الانتخابات الأوروبية في فرنسا، وأحدث صدمة هزت البلاد. كما دعي حوالي 49 مليون ناخب لتجديد الجمعية الوطنية بجميع نوابها الـ577 في انتخابات تجري دورتها الثانية في السابع من يوليو، وقد تحدث انقلابا يبدّل المشهد السياسي الفرنسي بصورة دائمة.

وتفتح مراكز الاقتراع أبوابها عند الساعة 0600 بتوقيت غرينتش، وتغلق عند الساعة 1600 بتوقيت غرينتش في البلدات والمدن الصغيرة، بينما تغلق في المدن الكبرى عند الساعة 1800 بتوقيت غرينتش حين يتوقع صدور أول استطلاعات لآراء الناخبين بعد خروجهم من مراكز الاقتراع والتوقعات المتعلقة بالمقاعد في الجولة الثانية الحاسمة بعد أسبوع لاحق.

لكن النظام الانتخابي قد يجعل من الصعب تقدير التوزيع الدقيق للمقاعد في الجمعية الوطنية المؤلفة من 577 مقعدا، ولن تُعرف النتيجة النهائية حتى نهاية التصويت في السابع من يوليو/تموز.

وبين تأجيل العديد من الفرنسيين عطلهم والارتفاع الحاد في عدد طلبات التصويت بالوكالة، من المتوقع تسجيل تعبئة كثيفة في هذه الانتخابات التي يتركز رهانها الأكبر حول ما إذا كانت ستنبثق عنها لأول مرة في تاريخ الجمهورية الخامسة جمعية وطنية يهيمن عليها اليمين المتطرف.

انتخابات وضغط يأتي هذا بينما يواجه المعسكر الرئاسي أكبر قدر من الضغط في هذه الانتخابات التي تهدده في جوهره نفسه. في حين تعهد الرئيس الخميس بـ"أكبر قدر من الوضوح" حول الخطّ الواجب اعتماده خلال الدورتين، في وقت يدعو العديد من الماكرونيين إلى تعليمات واضحة بالانسحاب

مقالات مشابهة

  • زيزو يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس
  • انتخابات قد تغير وجه فرنسا للأبد اليوم الأحد و يتصدرها أقصى اليمين المتطرف
  • عاجل.. تشكيل ألمانيا الرسمي أمام الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • منتخب الأرجنتين يستقر على بديل سكالوني أمام بيرو
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة 28- 6- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • تشكيل منتخب بنما الرسمي لمواجهة أمريكا
  • ترتيب هدافي يورو 2024 قبل مباريات دور الـ16