انتهت أحداث مباراة فريق الزمالك أمام نظيره فريق زد، وذلك بفوز فريق زد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ديلسون كاموني يزور شباك الزمالك مجددا في 2023

ونجح فريق زد في تحويل تأخره في النتيجة بهدف إلى الفوز بهدفين، عن طريق اللاعب مصطفى زيكو، وكذلك اللاعب الأنجولي ديلسون كاموني.

وللمرة الثانية، يزور اللاعب الأنجولي ديلسون كاموني شباك الزمالك خلال العام الجاري، حيث كانت الزيارة الأولى في بداية العام، وتحديدا في 12يناير 2023 من الموسم الكروي الماضي، حين اقتنص الأنجولي الفوز لفريق أسوان بهدفين مقابل هدف أمام فريق الزمالك.

الزمالك يخسر أمام زد ويواصل السقوط الحر في جدول ترتيب دوري نايل شاهد.. محمد عواد نجم شباك الزمالك وزد بإنقاذ عالمي (فيديو)

وافتتح اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري النتيجة في مباراة اليوم، حيث سجل الهدف الأول لفريق الزمالك في شباك فريق زد، عند الدقيقة 3 من أحداث المباراة.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق زد إلى النقطة 12 محتلا المرتبة الثالثة، فيما تلقى فريق الزمالك الهزيمة الثانية على التوالي في الدوري المصري، ليظل عند النقطة 8 محتلا المرتبة السادسة، في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك ديلسون كاموني الزمالك وزد مصطفى زيكو الدوري المصري دوري نايل اسوان دیلسون کامونی شباک الزمالک فریق الزمالک فریق زد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل تعاقد الاتحاد مع بيولي

 

كشفت تقارير صحفية عن حقيقة تعاقد نادي اتحاد جدة السعودي مع  الإيطالي ستيفانو بيولي كمدرب جديد للفريق خلال الموسم الجديد.

وارتبط نادي الاتحاد بالتعاقد مع بيولي خاصة بعدما أعلن النادي رسميًا رحيل جاياردو مدرب الفريق عن صفوفه بفسخ عقده الذي كان يمتد معه حتى صيف 2025.

حقيقة تعاقد الاتحاد مع بيولي

ووفقًا لما قاله الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، فإن نادي اتحاد جدة السعودي أنهى اتفاقه مع ستيفانو بيولي، ليتولى قيادة الفريق خلال الفترة القادمة.

مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024 مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري 2023-2024

وأكد رومانو في حديثه على أن الاتحاد اتفق مع بيولي على أن يكون مدربًا للعميد لمدة ثلاث سنوات قادمة، بعد رحيل جاياردو عن صفوفه.

ورحل بيولي هذا الصيف عن تدريب فريق إيه سي ميلان بعد مسيرة امتدت منذ عام 2019 وحقق نجاحات مختلفة خلالها.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل تعاقد الاتحاد مع بيولي
  • فريق سيدات تنس الطاولة بالزمالك يهزم الأهلي ويفوز بلقب الدوري
  • شخصية مثيرة للانقسام.. رئيس وزراء المجر يزور أوكرانيا للمرة الأولى منذ بدء الحرب
  • الرجاء يفوز على الجيش ويُتوج للمرة التاسعة بكأس العرش
  • الأهلي يكتسح طلائع الجيش برباعية في الدوري المصري
  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • إيهاب جلال يجتمع بلاعبي الإسماعيلي " تفاصيل "
  • أتمنى ضم هذا اللاعب من الأهلي.. زيزو يفاجئ نجم منتخب مصر
  • مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري 2023-2024