أعرب الفنان يوسف الشريف عن حزنه واستيائه لما يحدث في فلسطين ولأهلها من عنف وقصف على يد الاحتلال الصهيوني.

وكتب يوسف الشريف، تغريدة، عبر حسابه بموقع “X”: "العالم تحول إلى غابة.. أين البشر؟".

مسلسل سفاح الجيزة مستفز.. وكان نفسى أشتغل مع فؤاد المهندس| أبرز تصريحات محمد ممدوح نادين نجيم تكشف عن أصدقائها الحقيقيين .

. صور

وقد نشر الفنان يوسف الشريف تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي X مؤخرًا ، بشأن الاحداث التي تجري حاليا في فلسطين، والاعتداء على غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي. 

وكتب يوسف الشريف: “سيناء خط أحمر.. الجيش المصري خط أحمر.. تحيا مصر.. أفتخر بجيش مصر.. أسود الجيش المصري”. 

دعم الفنانين للقضية الفلسطينية

وكتبت الفنانة يسرا عبر حسابها بتطبيق “إنستجرام”: "حسبنا الله ونعم الوكيل.. كارثة إنسانية ومجزرة وحشية ومنتهكة لجميع القوانين الدولية والإنسانية وجريمة تفوق كل ما سبق، اللهم بردا وسلاما على أهلنا في غزة: {ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار}".

فيما علق الفنان راغب علامة وكتب عبر حسابه بتطبيق “إكس”: "الآن وبعد هذه المجزرة، صار واضحاً للعالم ودليلاً قاطعاً بأن مشكلة العدو الصهيوني المجرم ليست مع حركة حماس! هذا الحقد الأعمى وجريمة الحرب هذه هي دليل قاطع بأن مشكلة الصهاينة هي مع الطفل الفلسطيني والشعب المدني الفلسطيني!".

وكتبت دنيا سمير غانم عبر حسابها بتطبيق “إنستجرام”: "أنا مش لاقية كلام أقوله، حسبي الله ونعم الوكيل، ربنا يقويكم وينصركم ويصبركم، هو ربنا بس اللي قادر ينجيكم وهينجيكم بإذن الله.. قلوبنا معاكم والله كلنا".

وكتب الفنان نبيل الحلفاوي في تدوينة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي « إكس»: “‎‏‎مجزرة مستشفى المعمداني فظائع النازية الهولوكوست التي يحاكم من يشكك فيها في إسرائيل و16 دولة أوروبية، عادت حية أمام أعيننا لا تحتمل الشك على يد نسل ضحاياها”.

وأضاف نبيل الحلفاوي: “إبادة جماعية لم ترتكبها إسرائيل وحدها بل شاركت فيها دول كبرى من خلال منحها دعما وغطاء ورفضا لوقف إطلاق النار في مجلس الأمن”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان يوسف الشريف القضية الفلسطينية الاحتلال الصهيوني یوسف الشریف

إقرأ أيضاً:

يوسف الشريف: مشاركتي عضو تحكيم في جوائز إيمي الدولية شرف كبير

كشف النجم يوسف الشريف عن مشاركته كعضو في لجنة تحكيم في نصف نهائي جوائز إيمي الدولية 2024، وذلك من خلال حسابه بموقع “X”.

حيث كتب يوسف الشريف قائلًا: "يسعدني أن أعلن أنني شاركت كعضو في لجنة تحكيم مسابقة جوائز إيمي الدولية لهذا العام.

وأبدي يوسف الشريف سعادته البالغة باختياره، حيث قال: "إنه لشرف كبير أن نساهم في اختيار أفضل البرامج التلفزيونية من جميع أنحاء العالم".

وضمت لجنة تحكيم نصف نهائي جوائز إيمي الدولية عددا آخر من الفنانين المصريين والعرب أبرزهم إياد نصار، درة، روجينا، أشرف زكي، ميساء مغربي، المخرج عادل أديب، هدى الإتربي وعددا آخر من المشاهير.

من المفترض أن يشارك يوسف الشريف بمسلسل «الراكون» في السباق الرمضاني القادم والذي يعد من تأليف إنجي علاء، وإخراج ماندو العدل.

كوفيد 25 

وكانت أخر أعمال يوسف الشريف مسلسل "كوفيد 25"، الذي عرض في رمضان 2021، والذي شارك في بطولته كل من: أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكى فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.

قصة كوفيد 25

وتدور أحداث المسلسل حول طبيب يتوفى ابنه فيعيش عقدة فيقرر أن يتحول إلى يوتيوبر ليبتعد عن مواجهة البشر، ويكتشف مرضا خطيرا يصيب البعض، ويقرر الذهاب مرة أخرى للمستشفى الذى كان يعمل به منذ سنوات خوفًا من أن يؤذى البعض مثلما قام بإيذاء ابنه وآخرين.. ليلتقى بنماذج وشخصيات إنسانية متعددة داخل المستشفى، كل منهم له قصة وخط درامى خاص به.

مقالات مشابهة

  • يوسف الشريف: مشاركتي عضو تحكيم في جوائز إيمي الدولية شرف كبير
  • بهذه الطريقة.. نجوم الفن يودعون اللاعب أحمد رفعت
  • أدهم سليمان يعلن عن أحدث أغانيه عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"
  • يوسف الشريف يعلّق على مشاركته في لجنة تحكيم جوائز الإيمي
  • يوسف الشريف يعبر عن سعادته بمشاركته في لجنة تحكيم جوائز "الإيمي" الدولية
  • دراما "الليل وأخره" تجمع أحمد حلمي وعمرو سعد فى مشهد مؤثر
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين أميرة يوسف مديرا فنيا لمنتخب الكرة النسائية
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • تعرف على رسالة نبيل الحلفاوي لمدرب الأهلي بشأن المباراة المقبلة
  • تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية