بوابة الوفد:
2024-09-19@01:15:26 GMT

مأساة في دار السلام.. سائق يمزق وجه طالب بـ60 غرزة

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

كشف مصدر تفاصيل واقعة الاعتداء على طالب وتقطيع وجهه بسلاح أبيض في منطقة دار السلام، موضحا أن الجاني قام بالاعتداء على الأخير بسلاح أبيض ما أدى إلى إصابة الطالب   بنحو  60غرزة في وجهه،بسبب وجود خلافات  بينهما، وفر المتهم هاربا بعد ارتكابه الجريمة، وجار تكثيف الجهود الأمنية لضبطه، وحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتوالي التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تفاصيل الواقعة البشعة كانت بورود إشارة  لقسم شرطة دار السلام، من أحد المستشفيات، تفيد باستقباله "طالب- 17 عاما"، ومقيم دائرة القسم، مصاب بجروح غائرة في الوجه.

انتقل رجال المباحث لمحل البلاغ وبالانتقال والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق "توك توك" بسبب وجود خلافات بينهم، وتعدى على المجني عليه بسلاح أبيض وأصابه بتمزيق وجهه بجروح غائرة.

بإجراء التحريات تبين أن سبب الواقعة عندما تصادف حدوث مشادة كلامية بين سائق توك توك بالشارع محل الواقعة،والضحية طالب قام علي أثرها المتهم بالتعدي علي الضحية بسلاح ابيض، مما تسبب في إصابته بجروح نحو 60 غرزة في الوجه ، وفر المتهم هاربا وجاري تكثيف رجال الأجهزة الأمنية من ضبط وإحضار المتهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاعتداء على طالب سلاح أبيض خلافات قسم شرطة دار السلام رجال المباحث مشادة كلامية

إقرأ أيضاً:

تأجيل استئناف سائق أوبر على حكم سجنه في قضية «فتاة التجمع»

أجلت محكمة مستأنف جنايات مدينة نصر بالقاهرة، أولى جلسات نظر الاستئناف المُقدم من «سائق أوبر» على حكم سجنه المشدد 15 عامًا على خلفية اتهامه بهتك عرض وخطف بالإكراه «فتاة التجمع» إلي اليوم الأول من انعقاد الدائرة في شهر أكتوبر.

وعاقبت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، في 14 يوليو 2024، سائق أوبر المتهم بهتك عرض «فتاة التجمع» وخطفها عن طريق الإكراه بالسجن المشدد 15 عامًا عما نسب إليه من اتهام.

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 2776 لسنة 2024، جنح ثان مدينة نصر، أن المتهم «حسين. أ» في 11 مايو 2024، بدائرة قسم ثان مدينة نصر محافظة القاهرة، خطف المجني عليها «نبيلة إ» بالإكراه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى أنه في ذات المكان والزمان قام بهتك عرض المجني عليها بأن أشهر في وجهها سلاح أبيض «كتر» محل الاتهام التالي وأحدث إصابتها الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومتها وحسر ملابسها عنها وقام بملامسة مواطن العفة بيده قاصداً من ذلك هتك عرضها على النحو المبين في التحقيقات.

وفق أمر الإحالة فإن المتهم أحرز أداة قاطع «كتر» دون أن يوجد لحملها أو إحرازها أو حيازتها مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

اليوم.. استئناف سائق أوبر المتهم بالتسبب في وفاة حبيبة الشماع

أول تعليق من هلا السعيد بعد الحكم بالحبس على سائق أوبر المتهم بالتحرش بها

مقالات مشابهة

  • التحفظ على سائق سيارة دهس طفلة بأبو النمرس
  • ضبط سائق لاتهامه بالتحرش بسيدة فى المعادى
  • إصابة طالب بطلق نارى فى مشاجرة والأمن يضبط المتهم والسلاح المستخدم بسوهاج
  • عاطل يقطع أذن شاب في الطالبية بسبب رفضه بيع المخدرات أمام منزله
  • تأجيل استئناف سائق أوبر على حكم سجنه في قضية «فتاة التجمع»
  • المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لبائع خضار لإتجاره بالهيروين وحيازة سلاح أبيض بالخانكة
  • المتهم بالشروع فى قتل مالك محل أدوات صحية بالهرم يكشف تفاصيل الجريمة
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في إمبابة
  • القبض على مالك محل دواجن لشروعه في قتل جاره بسبب القمامة بالهرم
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في إمبابة