اقترب أوبريت راجعين والذي يدعم القضية الفلسطينية من تحقيق أول مليون مشاهدة عبر «يوتيوب» بعد يومين من طرحه.

كلمات أوبريت راجعين

وتقول كلمات أوبريت راجعين: «فيها تراب اليوم نسقيه بدموع ودم شهيد.. فيها قصة مكتوبة نصر بلادنا إلنا من بحر لنهر، ياما قلنا بكرا أحلى بس لا ما شفنا إلا قهر.. طلبنا بس حرية نعيش شفنا بس قتل وتهجير، حتى نحكي لا ممنوع، سجن حدود وسجن بتعذيب.

. وذنبه إيه الطفل الشهيد كان حلمه مستقبل زهيد واللي عايش طفل تاني بس أهله ميتين».

دينا الوديدي تروج لأوبريت راجعين 

وروجت دينا الوديدي عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» لأوبريت راجعين بنشر الأوبريت معلقة: لو رحل صوتي ما بترحل حناجركم! اجتمع 25 فنانا و فنانة من الوطن العربي لإنتاج أغنیة «راجعین» – نشید للصمود الثابت، ودعوة للوحدة والعدالة والحریة في فلسطین، سیتم التبرع بجمیع إیرادات الأغنیة لصالح صندوق إغاثة أطفال فلسطین.

View this post on Instagram

A post shared by D I N A E L W E D I D I (@dina.elwedidi)

نجوم أوبريت راجعين

شارك في أوبريت راجعين عدد كبير من نجوم الفن وهم من دولة فلسطين، كل من زين وعمر رمال وعصام النجار وسيف شروف ودانا صلاح ووسام قطب، ومن الأردن سيف بطاينة، ومن الكويت فورتيكس، ومن السودان دافنشي، ومن ليبيا فؤاد جريتلي، ومن المغرب سمول إكس، ومن تونس بلطي نورودو، ومن الإمارات غالية شاكر، والثنائي إليانج وراندر من اليمن والسعودية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أوبريت راجعين دينا الوديدي القضية الفلسطينة أهل غزة أوبریت راجعین

إقرأ أيضاً:

لقاء سويدان تخضع لعملية دقيقة في الأمعاء.. تفاصيل

كشفت الفنانة لقاء سويدان، عن خضوعها لعملية دقيقة في الأمعاء استغرقت 4 ساعات متواصلة، وذلك خلال مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك.

وقالت لقاء سويدان، خلال الفيديو، قائلة : "أنا بشكر الناس اللي سألت عليا، أنا عملت عملية دقيقة من يومين، الدكاترة شخصوا تعبي اللي قاله 7 شهور، والعملية قعدت 4 ساعات ونص في الأمعاء والبطن".

شاهد الفيديو من هنا


آخر أعمال الفنانة لقاء سويدان

يذكر أن آخر أعمالها، مسلسل "الوصفة السحرية"، الذي يعرض حاليًا عبر أحد القنوات الفضائية.

تدور أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

الوصفة السحرية، بطولة شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

مقالات مشابهة

  • بسبب «حضن العروسة».. بسمة بوسيل تلغي متابعتها لـ تامر حسني
  • لقاء سويدان تخضع لعملية دقيقة في الأمعاء.. تفاصيل
  • شاهد الآن يوتيوب England vs Switzerland.. مشاهدة منتخب انجلترا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة انجلترا وسويسرا اليوم بث مباشر في بطولة يورو بدون تقطيع
  • "إرادة شعب".. أوبريت لقصور الثقافة في ختام احتفالات 30 يونيو بالغربية
  • أحمد فريد يتخطي النصف مليون مشاهدة بأحدث أغنياته "أنا مشيتلك"
  • أحمد شعراني يكتب: مهرجان العلمين.. نتجه للأمام
  • حفل زفاف إبنة كلينت إيستوود ينتهي بصدمة أصابت الجميع بذهول
  • تغريدة العميد سريع تحصد 2.4 مليون مشاهدة في 36 ساعة
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو