قال السيد موسى رئيس حي العامرية أول بالإسكندرية، إن حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف مستمرة بنطاق الحي، بناءاً على تكليفات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية بضرورة التصدي بكل حسم لمنع التعديات بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية والقضاء عليها في المهد.

إزالة التعديات

وأضاف السيد موسى، إن الحي ينفذ حملة مكبرة تحت إشراف دعاء مصطفى قطب، سكرتير عام الحي وبحضور جميع الإدارات المعنية تمت إزالة 5 حالات بناء مخالف على الأراضي الزراعية «إزالة 4 متغيرات مكانية عبارة عن حوائط وأسوار بقري النهضة، إزالة أسوار بقرية طيبة 1» كما تم إيقاف أعمال وفك عدد 2 شدة خشبية بقرية العلا الشرقية وقرية المسيري والتحفظ على 200 عرق خشب.

فرض القانون

وأشار رئيس حي العامرية أول إنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والتحفظ على مواد البناء والأخشاب والمعدات المستخدمة في تنفيذ المخالفات، ولا زالت الحملات قائمة والمتابعة مستمرة للتصدي للمخالفات بنطاق الحي لاستعادة الانضباط وفرض القانون للقضاء على ظاهرة التعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العامرية أول إزالة الإشغالات إزالة التعديات مخالفات البناء على الأراضی الزراعیة

إقرأ أيضاً:

إزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بالغربية

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن الوحدات المحلية بجميع مراكز المحافظة، تواصل على مدار اليوم أعمال الرصد والمتابعة الميدانية، لحالات التعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالتها الفورية وذلك تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية للدولة للقضاء على كافة أشكال التعديات والتعامل بكل حسم مع المخالفين للقانون من خلال تطبيق الإزالة الفورية.

فتمكنت الوحدات المحلية من إزالة حالتين تعدي على الأراضي الزراعية على مساحة ١٥ سهم و ٥ حالات بناء مخالف على مساحة ٤٤١ م 2.

وشدد المحافظ على التصدي لأي شكل من التعديات، مع المرور على الأراضي المستردة لعدم السماح بعودة التعديات عليها مرة أخرى، والعمل على سرعة إزالة أية تعديات في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

مقالات مشابهة

  • إزالة 9 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • إزالة 5 حالات تعدى بالبناء المخالف بقروى الغربى بهجورة بنجع حمادي
  • المنيا.. رئيس مطاي: لا تهاون في الحفاظ على أملاك الدولة
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 19 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ببعض المراكز والأحياء
  • حملات مكثفة لإزالة التعديات ومخالفات البناء على رافد جمصة (صور)
  • محلية إهناسيا تكثف جهود مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • مدن المنيا تستعد للموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية
  • إزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بالغربية
  • انطلاق الموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بأسوان
  • إزالة التعديات على 9 قراريط أراضي زراعية بالفيوم