أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الأهلي مع المقاولون العرب في الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الأهلي مع المقاولون العرب غدًا السبت، في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

ماذا فعل الاهلي مع صافرة نور الدين قبل مباراة المقاولون؟

وسيتولى إبراهيم نور الدين إدارة المباراة تحكيميًا، ويعاونه كل من: شريف عبد الله مساعد أول، ووائل شعبان كحكم مساعد ثاني، بينما سيقوم محمود وفا بأداء واجبه كحكم رابع.

بينما سيتولى محمود بسيوني مسؤولية حكم الفيديو في المباراة، وسيعاونه صبحي العمراوي كمساعد حكم تقنية الفيديو.

إبراهيم نور الدين من الحكام أصحاب الخبرات في الدوري المصري، وخلال مسيرته التحكيمية، قام بإدارة 38 مباراة للنادي الاهلي، انتصر المارد الأحمر في 29 مباراة تحت إدارته، في حين اكتفى بالتعادل في 8 مباريات وخسر مباراة واحدة فقط.

أشهر ملاعب السعودية المرشحة لاستضافة مباريات كأس العالم 2034 (ملف) "إخفاقات متكررة".. عقدة "الوافدين الجدد" تطارد الزمالك أمام زد في الدوري المصري

قام "نور الدين" بإحتساب 15 ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي في المباريات السابق، ومنح 50 بطاقة صفراء للاعبي الفريق الأحمر، بالإضافة إلى منحهم 5 بطاقات حمراء.

بينما أشهر نور الدين 77 بطاقة صفراء لمنافسي الأهلي و10 بطاقات حمراء. كما احتسب 6 ركلات جزاء ضد الفريق الأهلاوي خلال المباريات السابقة.

مباراة الاهلي والمقاولون هي الثالثة لـ نور الدين في الدوري المصري هذا الموسم، حيث سبق له أن أدار مباراتين (زد مع الإسماعيلي)، (طلائع الجيش مع المصري).

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي المقاولون العرب الأهلي والمقاولون العرب لجنة الحكام الرئيسية الدوري المصري ابراهيم نور الدين الدوری المصری نور الدین

إقرأ أيضاً:

موعد سفر فريق الأهلي للإمارات لخوض السوبر المصري

أستقر المدرب السويسري مارسيل كولر المدري الفني لفريق الأهلي، علي موعد سفر البعثة الي الامارات لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري والمقرر أن تقام في دولة الإمارات خلال الفترة من يوم 20 وحتي يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري.

 

ومن المقرر أن يسافر الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء  إلي  الإمارات يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري استعدادا لخوض منافسات السوبر المصري وفقا لما جاء في البيان الذي أصدره مجلس أبوظبي الرياضي.

 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

ووفقا لما أعلنه مجلس أبوظبي الرياضي فأن مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا ستقام يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر علي ملعب ستاد محمد بن زايد في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

 

وفي حال نجاح الأهلي في تخطي سيراميكا كليوباترا فسيواجه الفائز من لقاء الزمالك وبيراميدز  يوم الخميس 24 أكتوبر في المباراة النهائية على استاد محمد بن زايد الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

 

أما في حال السقوط أمام سيراميكا سينافس الأحمر  في  مباراة المركز الثالث على استاد آل نهيان يوم الخميس 24 أكتوبر في تمام الساعة 4:05 عصرا بتوقيت القاهرة.

مقالات مشابهة

  • غيابات الهلال عن مباراة الأهلي في الدوري السعودي
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة القدم النسائية لايف HD الدوري المصري للسيدات.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي
  • القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري "سيدات"
  • موعد مباراة الاهلي والزمالك في الدوري المصري "سيدات"
  • تحت أنظار عبدالمنعم.. نيس يتلقى هزيمة مدوية أمام لاتسيو في الدوري الأوروبي
  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • موعد سفر فريق الأهلي للإمارات لخوض السوبر المصري
  • نجم الزمالك: ركلة جزاء أكرم توفيق قاسية
  • حمزة المثلوثي يعلق على ركلة جزاء أكرم توفيق في السوبر الأفريقي