عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع الكابتن محمود الخطيب اليوم، داخل فرع النادي بالجزيرة.

كواليس اجتماع محمود الخطيب وكولر

وعلم "الفجر الرياضي" من مصادره داخل النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر طلب الاجتماع الخاص بينه وبين محمود الخطيب رئيس النادي قبل الاجتماع مع لجنة التخطيط، للحديث عن المرحلة المقبلة وأيضًا تطورات ما بعد مرحلة الخروج الأفريقي.

وأكد المصدر لـ "الفجر الرياضي": "كولر غير راض تمامًا عن الخروج الأفريقي وسيرفع تقرير خاص  لمحمود الخطيب خلال الساعات القليلة المقبلة ببعض الطلبات والتدعيمات التي لا بد توافرها خلال يناير المقبل.

وأضاف:" غضب مارسيل كولر جاء بعد الخروج الأفريقي على حساب صن داونز، مشيرًا إليدى أن المدرب لا يحمل نفسه المسؤولية وحده فقط، إنما يحملها للجميع، خاصة أنه كان مصمما على تدعيمات خاصة خلال الميركاتو الصيفي ولم يحصل عليها كاملة".

الأحمر ينهي تجهيزاته.. الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة المقاولون العرب بدوري نايل عاجل.. حكام مباراة الأهلي والمقاولون العرب في دوري نايل

وأتم المصدر حديثه: "محمود الخطيب أعلن لـ مارسيل كولر أن كل طلباته أوامر خلال الفترة المقبلة، والبداية سيكون هناك جهاز طبي على أعلى مستوى خلال الفترة المقبلة بعد شكوى كولر مرات عديدة من الجهاز الطبي الحالي".

وخرج النادي الأهلي على يد صن داونز، من الدور نصف النهائي لدوري السوبر الأفريقي بنسخته الأولى، بعدما خسر الفريق بمجموع لقائي الذهاب والعودة بنتيجة 0/1".

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة المقاولون العرب، مساء غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة، من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر الخطيب محمود الخطيب مارسيل كولر الأهلي الفجر الرياضي المقاولون العرب صن داونز النادى الاهلى لجنة التخطيط اجتماع محمود الخطيب السويسري مارسيل كولر محمود الخطیب مارسیل کولر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب

أبدى المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موافقته على فكرة انضمام بعض اللاعبين للمشاركة مع منتخب مصر الأولمبي، في أولمبياد باريس 2024.

كولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي

وقال الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" كولر رحب بفكرة انضمام محمد الشناوي أو مصطفى شوبير إلى المنتخب الأولمبي".

طاقم حكام مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية

وأضاف:" بينما رفض مارسيل كولر رفضا قاطعا، فكرة انضمام إمام عاشور لاعب خط وسط الأهلي إلى المنتخب الأولمبي، نظرا لحاجة الفريق لخدماته؛ كما أبلغ المسئولين أن هذا اللاعب خط أحمر"

واختتم:" كل ما تم تداوله حول رفض الأهلي فكرة انضمام لاعبي الفريق تحت السن إلى المنتخب الأولمبي غير صحيح".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود
  • الكونغولي سيلفر جانفولا على «رادار» الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • خاص| مصدر سعودي يكشف لـ "الفجر" كواليس مفاوضات الخلود لضم ديانج وكهربا
  • (جولة الفجر الرياضي).. هل وجد الأهلي ضالته الهجومية في وسام أبو علي؟
  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف