أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، دور المؤسسات الاجتماعية والثقافية في تطوير قطاع الثقافة والعمل المجتمعي، منوهاً بدعم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة للمتميزين وأصحاب المواهب في كافة المجالات الإبداعية.

جاء ذلك خلال لقاء سموه، في مكتبه بالديوان الأميري، خالد الضنحاني رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، وأعضاء المجلس، واطلع سموه خلال اللقاء على مشاريع الجمعية ومبادراتها في مجال العمل الثقافي والمجتمعي، ومشاركاتها في هذين القطاعين على المستوى المحلي والإقليمي عبر مختلف المبادرات والفعاليات.

ووجه سموه بأهمية استقطاب الموهوبين والمبدعين في مختلف المجالات ودعمهم نحو تعزيز قطاع الإبداع والثقافة على مستوى إمارة الفجيرة، والدولة.

وتقدم خالد الضنحاني بالشكر والامتنان إلى سمو ولي عهد الفجيرة على حفاوة الاستقبال، ودعم سموه لعمل المؤسسات الإبداعية ومبادراتها.

حضر اللقاء الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد يطلق مبادرة جديدة لدعم وتمويل البحث والتطوير والابتكار

أطلق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، اليوم، مبادرة جديدة لدعم وتمويل البحث والتطوير والابتكار ضمن "برنامج دبي للبحث والتطوير" الذي تشرف عليه مؤسسة دبي للمستقبل.
 

وقال سموه عبر منصة إكس:"البحث والتطوير ركيزة رئيسية في نجاح المدن والدول والاقتصادات، ونريد أن تكون دبي من أفضل مدن العالم في دعم الباحثين والعلماء وتوفير التمويل والبنية التحتية والتشريعية للارتقاء بالمجال البحثي ... ولهذا نعلن اليوم عن مبادرة جديدة لدعم وتمويل البحث والتطوير والابتكار ضمن "برنامج دبي للبحث والتطوير" الذي تشرف عليه "مؤسسة دبي للمستقبل".

أخبار ذات صلة أحمد بن محمد ونهيان بن مبارك وخليفة بن طحنون يعزون في وفاة زوجة أحمد بن عمهي المنصوري "الخيرية العالمية" تطلق مبادرة "تصحيح أوضاع المخالفين" بإجمالي 3 ملايين درهم

وأضاف سموه :"هذه المبادرة ستقدم المنح التمويلية والدعم المطلوب لتنفيذ المشاريع الجديدة والأفكار الطموحة على أرض الواقع في دبي ... وننتظر مشاركات مميزة من الأكاديميين والباحثين والجامعات الوطنية والعالمية والمؤسسات البحثية من دولة الإمارات وكافة أنحاء العالم في هذه المبادرة".

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • حمد الشرقي.. «اليوبيل الذهبي» يزين ملعب دبا
  • خالد الظنحاني: حاكم الفجيرة يؤمن بدور الثقافة في بناء الإنسان ونهضة المجتمع
  • "الديهي" يزف بشرى سارة عن استثمارات سعودية في مصر
  • محمد الشرقي يلتقي سليمان العنتلي الفائز بالمركز الأول في «تحدي القراءة»
  • محمد الشرقي: القراءة تنمي العقول وتوسع آفاق المعرفة
  • الفجيرة للفنون القتالية يتوج بلقب كاس الجودو للشباب والناشئين
  • «الفجيرة للفنون القتالية» بطل كأس الجودو للشباب والناشئين
  • «دبي الاجتماعية 33»... عبقرية القيادة واحترافية التخطيط والتنفيذ
  • حمدان بن محمد يطلق مبادرة جديدة لدعم وتمويل البحث والتطوير والابتكار
  • “دبي الاجتماعية 33″… عبقرية القيادة واحترافية التخطيط والتنفيذ