‎شفق نيوز/ سمت لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم، يوم الجمعة، طاقماً تحكيمياً قطرياً لقيادة مباراة منتخب العراق الوطني ونظيره الفيتنامي ضمن مباريات الجولة الثانية للتصفياتِ المزدوجة المؤهلة لمونديال 2026 و كأس آسيا 2027 .

وسيقود المباراة "عبدالله العذبة" حكماً للساحة يساعده كل من "خالد عايد خلف" حكماً مساعداً أول، و"فيصل عيد الشمري" حكماً مساعداً ثانياً، إضافةً إلى السنغافوري "أحمد عقاشة البادوي" حكماً رابعاً، فيما يراقب الحُكام ‎الأسترالي" زيتر كريج" وسيكون الصيني "ليو جينسونغ" مشرفاً للمباراة.

‎وتجري المباراةُ يوم الثلاثاء الموافق الـ 21 من الشهر الحالي في ملعبِ ماي دنّه في العاصمةِ هانوي في الساعة (15:00) بتوقيت العراق.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي تصفيات كاس اسيا

إقرأ أيضاً:

الصفدي ونظيره الأمريكي يُناقشان سبل وقف الحرب على غزة

التقى وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، نظيره الأمريكي أنتوني بلينكن، اليوم الأربعاء، لمناقشة الجهود المبذولة للتوصل إلى وقف "فوري ودائم" لإطلاق النار في قطاع غزة.

شهداء وجرحى في قصف قوات الاحتلال لمناطق متفرقة من قطاع غزة استقالة أصغر موظفة من الحكومة الأمريكية بسبب حرب غزة

جاء ذلك في بيان وزارة الخارجية الأردنية، أن الوزيرين ناقشا "الجهود الرامية إلى تحقيق وقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة، بالإضافة إلى المفاوضات التي تقوم بها مصر وقطر والولايات المتحدة من أجل إتمام صفقة تبادل تؤدي إلى إنهاء الحرب على غزة".

 

وذكر البيان أن الوزيرين تطرقا إلى "الوضع الإنساني الكارثي في غزة، وشددا على أهمية إدخال المساعدات الإنسانية بشكل كافٍ وفوري، وضمان توزيعها في جميع أنحاء القطاع، بالإضافة إلى التعاون المشترك لتحقيق ذلك".

 

ونقل البيان عن الصفدي تأكيده "ضرورة إقامة دولة فلسطينية ذات سيادة، تكون القدس المحتلة عاصمتها، على حدود يونيو/حزيران 1967؛ لتعيش بسلام وأمن إلى جانب إسرائيل، وذلك بناءً على حل الدولتين (الفلسطينية والإسرائيلية)".

 

وتتواصل الحرب العدوانية وجريمة الإبادة الجماعية التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، لليوم الـ 271 على التوالي، تزامنًا مع قصف جوي ومدفعي مُكثف طال مناطق متفرقة في القطاع المحاصر؛ لا سيما مدينة غزة ورفح وخانيونس.

 

 

مقالات مشابهة

  • الصفدي ونظيره الأمريكي يُناقشان سبل وقف الحرب على غزة
  • المقاولون يحتج على طاقم تحكيم مباراته امام انبي في بيان ناري
  • الجوية يهدد بالانسحاب من الدوري ويدعو للتحقيق بانتصارات الشرطة: تحكيم العراق مهزلة
  • بضمنها السلم العالمي.. 4 ملفات على طاولة الاعرجي ونظيره الألماني
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين المصري والجونة
  • علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة الجونة بالدوري
  • هبة ماليّة قطريّة إلى الجيش.. هذه قيمتها
  • تنفيذ 73912 حكماًَ قضائياً متنوعاً في 24 ساعة
  • إدارة القوة الجوية تكشف حقيقة تعاقد أيمن حسين مع نادي قطري
  • التشكيل المتوقع لمباراة المصري أمام الجونة بالدوري