قررت نيابة المرج، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة الاتجار فى مخدر الاستروكس، وسلاح أبيض.   كشفت التحقيقات أن المتهم تخصص فى الإتجار فى مخدر "الإستروكس" ويقوم بتوزيعه على عملائه فى منطقة المرج ، حيث تبين من السجل الجنائى للمتهم أنه سبق اتهامه فى 3 قضايا مخدرات، واعترف المتهم بحيازته للمخدرات للإتجار فيها والأموال حصيلة بيع المخدرات.

  وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (أحد الأشخاص - له معلومات جنائية) .. حال تواجده بدائرة قسم شرطة المرج ، وبحوزته (كمية من مخدر الإستروكس وزنت 1,60 كيلو جرام – سلاح أبيض – مبلغ مالى – هاتف محمول) وبمواجهته إعترف بحيازة المواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى حصيلة تجارته والسلاح الأبيض للدفاع عن نشاطه الإجرامى.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث مخدرات المرج

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة "شنيقة" إلى الخميس المقبل في قضية مخدرات

أجلت المحكمة الابتدائية بتطوان، إلى الخميس المقبل محاكمة الملقب بـ « شنيقة » الذي كان مطلوبا لدى العدالة في قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات القوية.

وسلَّم المتهم نفسه بحر الأسبوع الماضي لعناصر الضابطة القضائية بولاية أمن تطوان.

وأرجأت هيئة الحكم أمس الخميس، البت في الملف إلى الخميس 10 أكتوبر الجاري، وذلك من أجل إحضار المصرح الذي ادعى بأن (م.س.أ.ع) كان يتاجر معه في المخدرات.

وأصر المتهم على أنه بريء من الادعاءات التي وجهها إليه المصرح، مشيرا إلى أن له معه عداوة على خلفية شكايات وأحكام قضائية تتعلق بإفراغ منزل تم إفراغ المصرح منه.

وأفاد أن التاريخ الذي ادعى المصرح بأنه تاجر معه في المخدرات كان في إسبانيا، مبرزا أن تنقيط الضابطة القضائية لحركة الدخول والخروج يؤكد أنه بالفعل كان خارج التراب الوطني.

وشدّد المتهم في كل مراحل الاستنطاق والمواجهة على أنه لم تكن له أية علاقة بالاتجار في المخدرات، موضحا أنه سبق متابعته بالفعل في ملف يتعلق بالمخدرات في وقت سابق، إلا أنه نال الحكم بالبراءة.

هذا، ويشهد ملف الملقب بـ « شنيقة » متابعة حثيثة، إذ دأبت وسائل إعلام محلية ووطنية على وصفه بـ « بارون المخدرات الذي راكم ثروات طائلة من أعمال لها صلة بهذا النشاط الإجرامي ».

كلمات دلالية القضاء تطوان مخدرات

مقالات مشابهة

  • القبض على 447 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • ضبط أحد مروجي المخدرات بالمرج
  • تأجيل محاكمة "شنيقة" إلى الخميس المقبل في قضية مخدرات
  • قضية مخدرات المرج.. تأجيل محاكمة مطرب المهرجانات مجدي شطة إلى نهاية أكتوبر
  • تأجيل محاكمة مجدى شطة بتهمة حيازة مخدر الآيس للدور الأخير من شهر أكتوبر
  • مطرب المهرجانات مجدي شطة أمام الجنايات.. تفاصيل
  • اليوم.. نظر ثانى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات مجدى شطة بتهمة بحيازة مخدر الآيس
  • اليوم.. الجنايات تستكمل محاكمة مجدي شطة لتعاطيه مخدر الآيس
  • قرار جديد حول متهم بترويج المخدرات في المرج
  • النيابة تطلب التحريات في واقعة إقدام فتاة على إنهاء حياتها بالمرج