قال الدكتور سعد الزنط مدير مركز الدراسات الاستراتيجية وأخلاقيات الاتصال، إن الموقف المصري من مخطط التهجير واضح وحاسم، وأن الرئيس السيسي أعلن هذا الموقف بكل وضوح وشفافية، لافتاً أنه لا أحد يقف مع الفلسطينيين سوى مصر.

وأضاف سعد الزنط خلال استضافته في برنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد"، تقديم الإعلامي "مصطفى بكري، :" كنت أتمني أن نسند عملية طوفان الأقصى بدعم سياسي عربي"، موضحاً أن حماس طورت قدراتها العسكرية وأصبحت قادرة على الصمود.

وأوضح مدير مركز الدراسات الاستراتيجية وأخلاقيات الاتصال، أنه لا توجد مقارنة بين داعش وحماس وهذا كلام يضر بالقضية الفلسطينية، مشيراً إلى أن الولايات المتحدة نفت وجود مخطط لتهجير الفلسطينيين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آليات الاحتلال الإسرائيلي إنهاء الاحتلال الإسرائيلي إصابات برصاص الاحتلال الإسرائيلي اذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي أسرى جيش الاحتلال آليات جيش الاحتلال أسرى الاحتلال إصابات خطيرة بين جنود الاحتلال الإسرائيلي

إقرأ أيضاً:

بحفل عائلي مبهج.. الوليد مقداد وزوجته يعلنان عن جنس طفلهما الأول (صور)

أعلن اليوتيوبر الشهير ونجم قناة طيور الجنة الوليد مقداد وزوجته نور مقداد لأول مرة عن جنس طفلهما في حفل بسيط يجمع أفراد عائلتهم وأصدقاءهم المقربين.

وشارك الوليد عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام مقطع فيديو يوثق فيه لحظة الإعلان عن جنس طفلهما الذي اتضحى أنها "أنثى" وعلق قائلًا:" {رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ} الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه ????????????بنوتتنا الأولى جاي عالطريق واحنا بنستناها بكل حب وحماس????ربّ يتمملنا جيتها على الدنيا بخير، ويجعلها صالحة بارة رضية ومن حفظة القرآن الكريم، ويرزق كل مشتهي الذرية الصالحة????????????".

 وشاركت زوجته نور مقداد من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام  فيديو لحظة الكشف عن الجنين، مضيفة تعليق كتبت عليه: {رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ}والحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه بنوتتنا الأولى جاي عالطريق واحنا بنستناها بكل حب وحماس ربّ سيتمملنا جيتها على الدنيا بخير، وسيجعلها صالحة بارة رضية ويا رب تكون من حفظة القرآن الكريم، وأن يرزق كل مشتهي الذرية الصالحة.

مقالات مشابهة

  • جبل موية عبارة عن منطقة توجد بها ثلاث معالم يطلق عليها جبل موية
  • الجزيرة تدين اعتداء أمن السلطة على مراسلها بالضفة.. وحماس تعلق
  • بحفل عائلي مبهج.. الوليد مقداد وزوجته يعلنان عن جنس طفلهما الأول (صور)
  • بعد إضعاف حزب الله وحماس.. لا خيارات جيدة أمام إيران
  • قوات الاحتلال تُغلق الحرم الإبراهيمي في الخليل وحماس تُعقّب
  • صفقة القرن القادمة بين اسرائيل وحماس
  • عبدالرحمن العامر: لا توجد تقنية VAR في بطولة دوري أبطال آسيا 2 .. فيديو
  • "الدراسات المصرفية" تحتفل بتخريج الدفعة التاسعة من "مدير فرع معتمد"
  • مركز الدراسات الإستراتيجية: إيران تُزايد على العرب في دعم القضية الفلسطينية
  • إنبي: الزمالك سدد 100 ألف دولار وننتظر 50 من السوبر الإفريقي