الألغاز القوية، لغز للأذكياء، الوهم البصري، تعتبر الألغاز القوية والوهم البصري من أهم الأنشطة التي يبحث عنها كثير من الأفراد وذلك لأهمية الألغاز القوية في تنشيط ذاكرة الإنسان، وتقوية العين والمساعدة على التركيز أيضًا.

 

تحرص بوابة الفجر الإلكترونية في السطور التالية على نشر كل ما يخص الألغاز القوية وذلك لتلبية احتياجات الأفراد القراء أو المتابعين وذلك ضمن خدماتها اليومية للقراء والمتابعين.

وسنقدم لكم عبر السطور التالية ألغاز قوية جدًا وممتعة وفي نفس الوقت محيرة وصعبة قليلًا، ولكي تتمكن من حل اللغز يجب أن تركّز بشدة وتنظر إلى الصورة بعمق وتركيز، لأن الألغاز قوية ووقتها قصير، فإذا كنت تحب الألغاز الصعبة التي تحتاج منك تفكيرًا عميقًا، فنحن اليوم نقدم لك هذا اللغز، فإذا كنت تريد أن تبدأ التحدي، فهيا بنا نتعرف على تفاصيل اللغز.

"لغز الاذكياء ".. اوجد حل اللغز خلال 5 ثواني فقط لأقوياء الملاحظة.. أوجد سارق البطيخة في الصورة أمامك 5 ثواني فقط شرح اللغز:ركز جيدًا..إذا وصلت إلى تحديد الصورة المختلفة في 10 ثوانٍ فأنت ذكي

في الصورة التي أمامك، يوجد سيدة تجلس بجانب صغارها على مفرش وفوقهم شمسية، وكل هذه الصور متشابهة تمامًا، ولكن هذا ما يبدو أمامك فقط، في الحقيقة هناك صورة واحدة مختلفة عن الباقي، ولكي تعثر عليها يجب عليك التركيز والانتباه جيدًا، فهيا الآن استعد وابدأ التحدي واعثر على الصورة المختلفة قبل انتهاء الوقت.

إذا تمكنت من الحل أخبرنا بذلك:

إذا تمكنت من العثور على الصورة المختلفة والتي نريدك أن تجدها، فأنت في الحقيقة مميز جدًا وسريع البديهة ومستوى ملاحظتك وتركيزك عالي جدًا، أما إذا لم تعثر على الصورة المختلفة، فلا تقلق، هذا أمرًا طبيعيًا لأن اللغز صعب ويحتاج الكثير من الوقت والصبر، ولكن يمكنك المحاولة مرة أخرى، وفي النهاية يمكنك التأكد من إجابتك عن طريق الحل الذي سوف نضعه لك بالأسفل.

اقرأ أيضًا:

ألغاز صعبة جدًا مع أجوبتها جديدة ومختلفة


أجمل ألغاز صعبة للعباقرة مكتوبة مع الإجابة


 

الحل:ركز جيدًا..إذا وصلت إلى تحديد الصورة المختلفة في 10 ثوانٍ فأنت ذكي

الآن سوف نعرّفك أين هي الصورة المختلفة، إنها تكون الصورة التي على اليسار بالأعلى والتي قمنا بوضع دائرة حولها، وسبب الاختلاف هو أن المفرش الذي أسفل السيدة وصغارها ليس به أجزاء مقطوعة مثل البقية، وكان هذا هو جواب لغز اليوم.

اقرأ أيضًا:

لغز ممتع.. أين الدُلفين الموجود في هذه الصورة؟"لغز الاذكياء ".. اوجد حل اللغز خلال 5 ثواني فقط


في غضون 10 ثوان.. أعثر على ماريو المختلف



 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لغز للاذكياء اللغز الحل

إقرأ أيضاً:

منظمات أممية: احتياجات لبنان الإنسانية وصلت مستويات غير مسبوقة

قال مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية بلبنان إنه بسبب حجم التصعيد والنزوح نتيجة سلسلة الغارات الإسرائيلية العنيفة على لبنان وصلت الاحتياجات الإنسانية إلى مستويات غير مسبوقة واستنزفت جهود وموارد العمل الإنساني الحالية.

وأضاف المكتب -في تغريدة على حسابه بمنصة إكس- أن هناك حاجة إلى دعم عاجل على مختلف المستويات، مؤكدا أن الأولوية هي حماية المدنيين ودعم الحكومة والشركاء في تقييم وتلبية الاحتياجات.

وأفاد بأن العديد من العاملين في المجال الإنساني نزحوا بسبب "الأعمال العدائية"، مما أدى إلى نقص في الموارد البشرية لمواصلة جهود الاستجابة في المناطق المتضررة. مضيفا أن "الشركاء يواجهون صعوبات لوجيستية في نقل المخزون من المستودعات للتوزيع".

#لبنان: بسبب حجم التصعيد والنزوح، وصلت الاحتياجات الإنسانية إلى مستويات غير مسبوقة استنزفت جهود وموارد العمل الإنساني الحالية.

هناك حاجة إلى دعم عاجل على مختلف المستويات والأولوية هي حماية المدنيين ودعم الحكومة والشركاء في تقييم وتلبية الاحتياجات.

⤵️ آخر تحديث

— OCHA Lebanon (@OCHALebanon) September 28, 2024

كما نوه المكتب الأممي للشؤون الإنسانية بلبنان إلى أن بعض المناطق تعاني من نقص في الخدمات، مما يتطلب اتخاذ إجراءات عاجلة لتلبية الاحتياجات المتصاعدة.

وفي تغريدة أخرى قال إن التقارير تفيد باستهداف جوي واسع للمنازل والبنية التحتية المدنية، مما يؤدي إلى مقتل عائلات بأكملها ويتسبب في نزوح جماعي غير مسبوق. مشددا على أنه "تجب حماية المدنيين وتلبية احتياجاتهم الأساسية، سواء اختاروا النزوح أو البقاء".

#لبنان

تفيد التقارير باستهداف جوي واسع للمنازل والبنية التحتية المدنية، مما يؤدي إلى مقتل عائلات بأكملها ويتسبب في نزوح جماعي غير مسبوق.

تجب حماية المدنيين وتلبية احتياجاتهم الأساسية، سواء اختاروا النزوح أو البقاء. #ليسوا_هدفا. pic.twitter.com/ZDQbduJhWc

— OCHA Lebanon (@OCHALebanon) September 28, 2024

من ناحيته، أكد صندوق الأمم المتحدة للطفولة- لبنان، (يونيسيف-لبنان)، في تغريدة على منصة إكس، أن "الهجمات الضخمة على لبنان تدفع الوضع نحو الكارثة". مشيرا إلى نزوح عشرات الآلاف من العائلات بين عشية وضحاها، دون وجود مكان تذهب إليه. وقال إن "الأطفال يتحملون العبء الأكبر حيث فقدوا أرواحا والعديد منهم معرضون للخطر".

Massive attacks on #Lebanon are pushing the situation toward catastrophe. Tens of thousands of families have been displaced overnight, with nowhere to go. Children are bearing the brunt—lives lost and many at risk.

This violence must stop now. pic.twitter.com/FF470wUnt9

— UNICEF Lebanon (@UNICEFLebanon) September 28, 2024

وقال إن اليونيسيف وشركاءها يعملون على توزيع الإمدادات الطبية والأساسية المنقذة للحياة، وبدء إصلاحات حاسمة لمرافق الصرف الصحي المتضررة وتوفير الدعم النفسي والاجتماعي في الملاجئ.

وقتل 783 شخصا، بينهم أطفال ونساء، وجرح نحو 2312 آخرين، منذ الاثنين وحتى صباح اليوم السبت، في الغارات الإسرائيلية المتواصلة على لبنان، كما تسبب العدوان الإسرائيلي حتى السبت بنزوح 98 ألفا و800 شخص، وفق تقرير صادر عن وحدة إدارة مخاطر الكوارث بالحكومة اللبنانية.

مقالات مشابهة

  • بعيو: دولة ضعيفة من لا تملك إدارة واقتصاد
  • في غضون ثوان وبدقة عالية.. هكذا ساهم التسلسل المتعاقب بنجاح عملية اغتيال نصرالله
  • بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب من الزمالك .. وهي المرة الأولى التي أراهم بتلك الصورة
  • بيع 10 ثوان من حادث اغتيال كينيدي بمبلغ خيالي لهذا السبب
  • بيع فيديو مدته 10 ثوان لموكب جون كينيدي قبل مقتله بمبلغ خيالي
  • موعد صرف مرتبات أكتوبر 2024
  • سيناريوهات الخيانة.. كيف وصلت المعلومة الذهبية عن نصر الله لإسرائيل؟
  • شاهد| العروبة يواصل عروضه القوية في ” روشن”
  • منظمات أممية: احتياجات لبنان الإنسانية وصلت مستويات غير مسبوقة
  • خامنئي: ليعلم الإسرائيليون أنهم أقل شأنا من أن يسببوا ضررا كبيرا للبنية القوية لحزب الله في لبنان