الأسبوع:
2024-09-17@08:45:29 GMT

«كفاية جهل».. لقاء الخميسي تكشف عن ديانتها الحقيقية

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

«كفاية جهل».. لقاء الخميسي تكشف عن ديانتها الحقيقية

شنت الفنانة لقاء الخميسي هجوما على رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول أنباء حول ديانتها الحقيقة.

وكتبت لقاء الخميسي عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» عن ديانتها، قائلة: «اسمي لقاء عبد الملك عبد الرحمن الخميسي مصرية مسلمة عن أب وجد وجدة مسلمة، وأمي أشورية مسيحية، وديانتي مسلمة لكل من يهمه الأمر الذي من المفترض أنه لا تخصه ديانتي أو ديانة غيري».

لقاء الخميسي

وأضافت: «أنا احترم كل الشعوب والديانات والأفكار حتى لو اختلفت معها طالما لا تسبب لي ولعائلتي الصغيرة والكبيرة أي نوع من أنواع الأذى النفسي أو غيره يا سيدي الفاضل وسيدتي الفاضلة مع بعض واحترامنا لبعض واجب إنساني».

وأردفت لقاء الخميسي مشيرة إلى الوحدة الوطنية، قائلة: «طول عمرنا عايشين وجيرانا مسيحيين وبيفطرو معانا في رمضان واحنا بنحتفل معاهم في الأعياد يعني ليس لك أي علاقة باعتقادات الآخر يجب علينا أن نتقبله بما هو عليه لأنه واجب إنساني طالما لم يسبب لك الأذى وفي النهاية الله لا يحتاج إلى وصاية البشر فالله عالم بما في القلب».

وواصلت: الوطن يجمعنا وحدة واحدة، مسلم أم مسيحي أو أيا ما كان معتقده وأفكاره لا يحق لنا التدخل فيما لا يخصنا، الدين لله وليس لإرضاء البشر كفاية بقى زهقنا من الجهل والإصرار عليه.

اقرأ أيضاًفيديو.. لقاء الخميسي تبكي أطفال غزة

أوعى تنسى نفسك.. لقاء الخميسي توجه رسالة حادة بعد سقوط صاروخ على طابا

لقاء الخميسي لـ منتقدي ما حدث في جنازة وديع جورج وسوف: «الحمد الله على نعمة الإسلام تقولها وأنت بتصلي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: لقاء الخميسي لقاء الخميسى الفنانة لقاء الخميسي تصريحات لقاء الخميسي لقاء الخمیسی

إقرأ أيضاً:

أذكار أوصانا بها سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام

هناك أذكار ما قبل النوم، أوصانا بها سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، ومنها (الحمدُ لله الذي أطعمَنا وسقانا، وكفانا وآوانا، فكم ممن لا كافيَ له ولا مُؤويَ). (بسم اللهِ وضعتُ جنبي، اللهم اغفر لي ذنبي، وأخْسئْ شيطاني، وفكَّ رِهاني، واجعلني في النديِّ الأعلى).

هل يجوز جمع أذكار المساء والنوم؟ دار الإفتاء تحدد وقت أذكار الصباح والمساء

 (الحمد لله الذي كفاني وآواني، وأطعمني وسقاني، والذي منّ عليّ فأفضل، والذي أعطاني فأجزل، الحمد لله على كل حال، اللهم رب كل شيء ومليكه، وإله كل شيء أعوذ بك من النار). (اللَّهمَّ أنتَ خلَقْتَ نفسي وأنتَ تتوفَّاها، لك مماتُها ومحياها، اللَّهمَّ إنْ توفَّيْتَها فاغفِرْ لها وإنْ أحيَيْتَها فاحفَظْها، اللَّهمَّ إنِّي أسأَلُك العافيةَ). (اللهم فاطر السموات والأرض، عالم الغيب والشهادة رب كل شيء ومليكه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شر نفسي وشر الشيطان وشركه، قال: قلها إذا أصبحت، وإذا أمسيت، وإذا أخذت مضجعك). 

(اللهم أمتعني بسمعي وبصري واجعلهما الوارث مني وانصرني على عدوي وأرني منه ثأري اللهم إني أعوذ بك من غلبة الدين ومن الجوع فإنه بئس الضجيع) (اللهم قني عذابك يوم تبعث عبًادك، ثلاث مرات)، وهذا مما روته حفصة بنت عمر -رضي الله عنها- عن رسول الله -صلى الله عليه وسلم، أنه كان يقوله إذا أراد أن يرقد، بعد وضع يده اليمنى تحت خده. قال الرسول -صلى الله عليه وسلم- لعلي وفاطمة -رضي الله عنهما: (إذا أخذتُما مضاجعَكما فكبِّرا اللهَ أربعًا وثلاثين، واحمدا ثلاثًا وثلاثين، وسبِّحا ثلاثًا وثلاثين) .


 

مقالات مشابهة

  • أذكار أوصانا بها سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام
  • السيسي في احتفالية المولد النبوي: ذكرى تبعث في قلوبنا معاني الإنسانية الحقيقية
  • الرئيس السيسي: ذكرى المولد النبوي تبعث في قلوبنا معاني الإنسانية الحقيقية
  • السيسي: الاحتفال بالمولد النبوي يبعث في قلوبنا معاني الإنسانية الحقيقية
  • شيخ الأزهر: التضامن مع غزة والسودان واليمن والشعوب المعذبة في الأرض واجب ديني
  • بشارة الانجيل بمجيء رسول الله محمد صل الله عليه وآله وسلم..
  • قيادي حوثي يثور ضد جماعته: التعيينات القضائية تكشف النوايا الحقيقية لهم!”
  • كم كان عمر الرسول عندما نزل عليه الوحي؟
  • أنوار الصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم
  • هداية مولده صلى الله وسلم عليه وعلى آله للعالمين