ببدلة رسمية مستوحاة من بطل أفلام جيمس بوند، شارك الممثل الاسكتلندي براين كوكس، العرض الأول لبرنامجه التلفزيوني الواقعي 007: الطريق إلى المليون"، حيث يؤدي خلاله دور "الشرير" و"العقل المدبر" للمتسابقين خلال الحلقات المليئة بالإثارة والتشويق.

وحضر العرض الأول الذي أقيم في لندن، أمس الخميس، العديد من النجوم من أبرزهم منتجا أفلام جيمس بوند، باربرا بروكولي ومايكل جي ويلسون، واللذان أصبحا المنتجين التنفيذيين في البرنامج الذي سيتم إطلاقه رسمياً على منصة برايم فيديو  في 10 نوفمبر (تشرين الثاني).

كما حضر الممثل بريان فوكس الذي سيلعب خلال البرنامج دور المراقب المالي الذي يعمل في قلب التحديات، ونشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية مجموعة لقطات من هذا العرض الذي حضره المتسابقون في البرنامج، كان بينهم فتاتان عربيتان تدعيان بيرمحمد وسناء بيرمحمد.

 9 ثنائيات في المواجهة.. وعقل مدبر

يتمحور البرنامج حول تسعة أزواج من المشاركين، بما في ذلك الممرضات وضباط شرطة متقاعدون والأشقاء والأصدقاء وزوجان.. وجميعهم يسعون للحصول على الجائزة من خلال الإجابة على 10 أسئلة يطرحها "المتحكم The Controller، الذي يجسده الممثل الاسكتلندي ونجم "Succession" براين كوكس.

وقال المنتج التنفيذي ديفيد غلوفر: "الفكرة هي في الواقع إدخال أشخاص عاديين في مغامرة جيمس بوند، ولم نكن نعرف تماماً كيف سيتم ذلك".

وخلال البرنامج، يسافر المتسابقون حول العالم لمواجهة تحديات مستوحاة من أفلام جيمس بوند، من تسلق الجبال والرافعات إلى مواجهة التماسيح والثعابين وجهاً  لوجه، والهدف واحد الفوز بمليون جنيه أسترليني (1.2 مليون دولار).

أنا عقبة وشرير غامض

كانت صفحة جيمس بوند على يوتيوب أطلقت مقطعاً تشويقياً للبرنامج عبر حسابها على يوتيوب، يظهر فيه صوت كوكس (77 عاماً) من خلف الشاشة، كموجه شرير، يسعد بالمخاطر التي يتعرض لها المشتركون، ويفرح لفشلهم، في رحلة البحث عن 10 أسئلة معقدة وصعبة جداً، تم إخفاؤها حول العالم.

وإذ يقول كوكس في الفيديو الترويجي: "لقد وضعت أشخاصاً حقيقيين في مغامرة جيمس بوند للفوز بمليون جنيه إسترليني"، يؤكد أن "الشيء الوحيد الذي يقف في طريقهم هو.. أنا"، واصفاً نفسه بـ"الشرير"، "المثقف" و"الغامض".

ويواصل عملية الشرح بأن المشتركين سيسافرون حول العالم إلى بعض أشهر المواقع التي قدم فيها بوند أبرز أعماله، وكلما تقدموا إلى الأمام كلما أصبح الأمر أكثر حدة وإثارة، مع تحديات تختبر قوتهم البدنية واحتياطاتهم العقلية إلى أقصى الحدود.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة جيمس بوند أمازون برايم جیمس بوند

إقرأ أيضاً:

قبل العرض| مسلسل "البيت المعلون" على منصة شاهد

تستعد منصة شاهد لطرح مسلسل "البيت المعلون"، بطولة هدى حسين، باسم مغنية، والمقرر إطلاقه خلال الفترة القليلة المقبلة.

أحداث مسلسل البيت الملعون

وتدور أحداث مسلسل "البيت الملعون" خلال فترة السبعينيات من القرن الماضي، من خلال قصة حبّ تجمع بين باسم مغنية وهدى حسين، حيث تقع حادثة تقلب الأحداث رأسا على عقب.

مسلسل البيت الملعون

وأحداث المسلسل تشويقية ورُعب لكشف لغز حيث تدور الاحداث لكشف ملابسات جريمة القتل في العمل المُكوّن من 10 حلقات، وتم تصوير جميع مشاهده في لبنان.

أبطال مسلسل "البيت الملعون"

مسلسل "البيت الملعون" من بطولة هدى حسين، باسم مغنية، جاسم النبهان، فادي أبي سمرا، ريم أحمد، سينتيا صموئيل، خالد أمين، أحمد إيراج، قحطان القحطاني، فرح الصراف وناصر عباس بالإضافة إلى نخبة من النجوم من لبنان والكويت.

العمل من تأليف نجاة حسين شقيقة هدى حسين وإخراج محمد جمعة.

من ناحية اخري يعرض علي منصة شاهد حاليا مسلسل مفترق طرق من بطولة هند صبري واياد نصار وجومانا مراد وماجد المصري وهدي المفتي وعلي الطيب.

قبل عرضه| أكشن تاريخي ملحمي.. شاهد برومو فيلم Gladiator 2

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول تعليق من ميدو بعد رحيله عن قناة المحور
  • ميراوي وآيت الطالب: العرض الذي قدمته الحكومة لطلبة الطب استثنائي ويلبى جل المطالب
  • سحب الجزء الثاني من فيلم Horizon لكيفن كوستنر من جدول عروض أغسطس
  • عاجل.. وكيل المثلوثي يكشف موقفه من العرض السعودي
  • العرض الأول لفيلم " ما بعد " في مهرجان لوكارنو السينمائي الدولي
  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح الشامسي والراشدي في مدينة العين
  • "إليكترا" الإماراتية تستحوذ على 20% من أسهم السويدي
  • بدء الاجتماع الأول للجنة مناقشة برنامج الحكومة في مجلس النواب
  • قبل العرض| مسلسل "البيت المعلون" على منصة شاهد
  • معهد جوتة بالقاهرة يعرض "تمساح النيل".. غدًا