بوابة الوفد:
2024-10-02@03:20:36 GMT

شاهد بوستر حكاية «روحي فيك» من مسلسل 55 مشكلة حب

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

أطلقت منصة إلكترونية شهيرة، البوستر الرسمي لحكاية روحي فيك من مسلسل 55 مشكلة حب، والمقرر أن تنطلق أولى حلقاتها يوم الأحد المقبل على شاشة ON .

 

وتصدرت بطلة الحكاية عائشة بن أحمد، البوستر وظهرت ترتدي فستان من اللون الأبيض، وعلى بجوارها الفنان نور محمود ومحمد كيلاني.

 

روحى فيك.. حكايات مسلسل "55 مشكلة حب":

 تعدُّ حكاية "روحى فيك" هى ثالث حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" بعد حكاية ألفريدو، التي عرضت منذ أسابيع قليلة على قناتى ON و ON دراما، وهى من بطولة النجمة إلهام شاهين، أحمد فهمى، ندا موسى وآخرين، ومن تأليف وإشراف عام على الكتابة للسيناريست عمرو محمود ياسين ورشتة وإخراج عصام نصار.

روحي فيك

كما تعرض خلال الفترة الحالية الحكاية الثانية من المسلسل والتى تحمل اسم "ما تيجى نشوف" على شبكة قنوات ON، وهى من بطولة الفنانة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبدالسلام وآخرين، ومن تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيرى.

 

يذكر أن مسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذة عن كتاب "55 مشكلة حب"، للدكتور الراحل مصطفى محمود والذى يحمل الاسم نفسه، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية منهم 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حكاية روحى فيك مسلسل 55 مشكلة حب 55 مشكلة حب روحى فيك عائشة بن أحمد نور محمود محمد كيلاني الفن مشکلة حب

إقرأ أيضاً:

مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»

ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8، والتي تعرض حصريا على شبكة قنوات DMC بالإضافة إلى منصة WATCH IT الرقمية، ونجح المسلسل منذ عرض الحلقات الأولى في جذب قطاع كبير من المشاهدين بسبب نوعية العمل التي تجمع ما بين الكوميديا والدراما الاجتماعية.

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8 في تمام الساعة الـ8 مساء على قناة DMC، بينما تعرض الحلقة على قناة DMC دراما في تمام الساعة الـ11 مساء، وخلال تلك الأثناء تعرض WATCH IT الحلقة 9 من مسلسل تيتا زوزو عبر منصتها الإلكترونية، إذ تتيح لمشتركيها مشاهدة الحلقة الجديدة قبل 24 ساعة من موعد عرضها تلفزيونيا.

وتكتشف اعتزاز (إسعاد يونس) في مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8 السبب وراء وجود العفاريت في الشقة أسفل شقتها، والتي تعود لشاب وخطيبيته  قتلا في الشقة، وتقوم أرواحهم بتحريك العفش في المساء بسبب عدم راحتهم، وأن راحتهم سوف تعود عندما يتم القصاص من قاتلهم.

مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

ويجمع مسلسل تيتا زوزو في بطولته مجموعة من أبرز نجوم الدراما على رأسهم النجمة إسعاد يونس، بجانب كلا من محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، حمزة العيلي، وإخراج شيرين عادل.

 

مقالات مشابهة

  • هكذا دعمت إيناس عز الدين الشعب اللبناني
  • «رمان» مدينة البداري بأسيوط يغزو الأسواق العالمية.. جودة وطعم حكاية
  • قبل عرضه بيومين.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "مطعم الحبايب"
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • من هي صباح محمود شحاتة؟.. حكاية أشهر كومبارس في تاريخ الدراما المصرية
  • بالصور.. دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة برفقة ابنتها
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • عاجل| نقل محمود كهربا إلى المستشفى
  • «حكيم باشا».. يارا القاسم تخوض أولى تجاربها بالدراما المصرية