الأسبوع:
2024-07-09@17:32:38 GMT

عائشة بن أحمد تستعد لحكاية «روحي فيك» بهذه الطريقة

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

عائشة بن أحمد تستعد لحكاية «روحي فيك» بهذه الطريقة

شوقت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لعرض حكاية «روحي فيك» من مسلسل 55 مشلكة حب خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تعد رابع حكايات العمل الدرامي للمؤلف عمرو محمود ياسين.

وشاركت عائشة بن أحمد البوستر الدعائي عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «روحي فيك من كتاب 55 مشكلة حب العظيم مصطفى محمود على on».

View this post on Instagram

A post shared by Aicha Ben Ahmed عائشة بن أحمد (@aichabahmed)

مواعيد عرض حكاية روحي فيك

وتعُرض حكاية روحي فيك من مسلسل 55 مشكلة حب من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 8 مساء وتعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 12.30 ظهراً، كما تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء وتعاد الساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساء، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة watch it.

روحي فيك هى رابع حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" بعد عرض حكايات "الفريدو" بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمى وندا موسى، و"ما تيجى نشوف" بطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، و "عيشها بفرحة"، بطولة هبة مجدي وهاني عادل.

وكانت حققت حكاية عيشها بفرحة من بطولة هبة مجدي نجاحا كبيرا، حيث دارت أحداثها حول، في إطار اجتماعى رومانسى، يتناول العمل قصة يُسر التي تنبض بالحيوية والحب والطاقة الإيجابية لكل من حولها إلا أن الظروف تعاكسها أحياناً، ويكشف لها القدر خيانة أقرب الناس لها وتقرر مواجهاتهم وكشف كذبهم.

اقرأ أيضاًنجل الفنان أشرف مصيلحي يتذكر والده بهذه الطريقة

الفنانة الفلسطينية إيناس السقا.. رحلة إبداع انتهت مع أبنائها الثلاث بنيران العدو

أبرزهم أمير عيد ودينا الوديد وعفروتو.. أوبريت راجعين يجمع 25 فنانًا عربيًا تضامنًا مع أهالي غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: 55 مشكلة حب قصة 55 مشكلة حب كتاب 55 مشكلة حب مسلسل مسلسل 55 مشكلة حب مسلسل ماتيجي نشوف مسلسلات 2023 مشكلة عائشة بن أحمد روحی فیک

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد عرض حكاية "قرض شخصي" من مسلسل "حدث بالفعل"

بدأ عرض أولى حلقات حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل عبر MBC 1، وذلك بعد نجاحه على إحدى المنصات الإلكترونية.


مواعيد عرض الحكاية

 

وتُعرض حكاية قرض شخصي يوميًا عبر شاشة قناة MBC1، في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، والساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


أحداث حكاية قرض شخصي


تدور أحداث حكاية “قرض شخصي ” حول حادث مروع يتسبب فى اختفاء زوجة وطفلة مما يثير شكوك الزوج في العاملين بإدارة المستشفى ومديرها ثم يُكتشف أن اختفاء الطفلة والزوجة ورائه جريمة.


نجوم حكاية قرض شخصي 
 

ويشارك في بطولة حكاية “قرض شخصي” من مسلسل حدث بالفعل، نخبة من نجوم الفن وهم: كريم فهمي، وندى موسى، ومحمود عبد المغني، والعمل من تأليف فادي النجار ومن إخراج هشام الرشيدي.


مسلسل "حدث بالفعل"
 

ينتمي مسلسل «حدث بالفعل»، إلي نوعية الأعمال الدرامية التى تناقش الأمراض النفسية والصدمات التى يمر بها الإنسان وتكون سبب في تبدل حياته رأسًا على عقب؛ كما شاهدنا في حكاية «تحت الحزام»، التى كانت من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وحكاية «ريش أبيض» بطولة النجم ماجد المصري، ويتكون المسلسل من قصص منفصلة كل حكاية تتكون من ثلاث حلقات، وتدور أحداثها بشكل عام في إطار تشويقي حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها، وعلى حياة المقربين منهم، كيف ممكن أن يكون أقرب الناس إليك مريضًا ومجرمًا دون علمك.

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. تامر حسني لعمل فني جديد
  • اختبار طبي للزناري ومنسي قبل تدريبات الزمالك
  • بهذه الطريقة.. لقاء الخميسي تحتفل بعيد زواجها الـ 20
  • بريتني سبيرز تصدم جمهورها بهذه الطريقة
  • الزوج أطفأ نار شكه وأشعل جسد رفيقة دربه بهذه الطريقة
  • بهذه الطريقة.. أمينة خليل تشوق الجمهور لـ فيلم "إكس مراتي"
  • التشكيل المتوقع لـ الأهلي أمام طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري
  • خطوات استعلام نتيجة البكالوريا 2024.. بهذه الطريقة عبر موقع وزارة التربية السورية
  • عمرو يوسف يمازح أسماء جلال بهذه الطريقة
  • تعرف على موعد عرض حكاية "قرض شخصي" من مسلسل "حدث بالفعل"