قام سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة اليوم برفع علم الدولة على سارية قصر الوطن وذلك في إطار المشاركة في فعالية "يوم العلم" الذي يصادف الثالث من شهر نوفمبر.

وأعرب سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان عن اعتزازه وفخره بهذه المناسبة الوطنية الغالية على الجميع، مؤكدا سموه أن علم الإمارات سيبقى شامخا بحكمة ورؤية قيادتنا الرشيدة وبهمة وعزيمة أبنائه المخلصين.

وقال سموه إن دولة الامارات العربية المتحدة التي شيد بناءها الراسخ المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيّب الله ثراه"، وإخوانه الآباء المؤسّسين، والمغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "رحمه الله"، وصلت إلى مكانة مرموقة على المستوى العالمي بانجازاتها النوعية ومشاريعها المتميزة، وستمضي بإذن الله بثقة واقتدار إلى المستقبل أكثر رفعةً وتميزاً.

أخبار ذات صلة سارة الأميري: علم الإمارات رمز للاتحاد وقيم التلاحم والولاء والانتماء عبدالله بن زايد يترأس اجتماع اللجنة العليا للإشراف على الاستراتيجية الوطنية لمواجهة غسل الأموال وتمويل الإرهاب

ودعا سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.. الله عز وجل أن يحفظ قيادة الإمارات وشعبها، وأن يديم على الدولة نعم الخير والأمن والازدهار.

حضر مراسم رفع العلم .. سمو الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان رئيس المكتب الوطني للإعلام ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة ومعالي أحمد جمعة الزعابي، مستشار رئيس الدولة في ديوان الرئاسة ، ومعالي أحمد محمد الحميري، الأمين العام لديوان الرئاسة، ومعالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة ومعالي حمد عبدالرحمن المدفع مستشار في ديوان الرئاسة ومعالي فارس محمد المزروعي، مستشار في ديوان الرئاسة ومعالي محمد عبدالله الجنيبي رئيس الهيئة الاتحادية للمراسم والسرد الاستراتيجي ومعالي الدكتور أحمد مبارك المزروعي رئيس مكتب حاكم أبوظبي ومعالي عبدالله مهير عبدالله الكتبي وزير شؤون المجلس الأعلى للاتحاد ومعالي سيف سلطان العرياني مستشار في ديوان الرئاسة، ووكلاء ديوان الرئاسة، والوكلاء المساعدين، وكبار المسؤولين في الديوان وموظفي عدد من الجهات الحكومية.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: يوم العلم منصور بن زايد الإمارات

إقرأ أيضاً:

منصور بن زايد يهنئ قيادة الإمارات وشعبها ومسلمي العالم بالعام الهجري الجديد

هنأ سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، السبت، دولة الإمارات قيادة وحكومة و شعباً والمسلمين في العالم كافة بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.
وقال مسوه عبر حسابه في موقع «إكس»:«أهنئ دولة الإمارات قيادة وحكومة و شعبا والمسلمين في العالم كافة بمناسبة حلول العام الهجري الجديد..راجياً الله تعالى أن يكون عام خير وسلام ونماء على دولتنا الحبيبة والعالم أجمع».

مقالات مشابهة

  • منصور بن زايد يهنئ الإمارات والمسلمين بحلول العام الهجري الجديد
  • منصور بن زايد يهنئ قيادة الإمارات وشعبها ومسلمي العالم بالعام الهجري الجديد
  • منصور بن زايد يهنئ قيادة الإمارات وشعبها والمسلمين بالعام الهجري الجديد
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الدكتور مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه في الانتخابات الإيرانية
  • البرازيل تستضيف كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية
  • برعاية منصور بن زايد.. البرازيل تستضيف غداً البطولة السابعة لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية
  • رئيـس الدولـة ونائبـاه يهنئـون رئيـس وزراء بريطانيـا الجديـد
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رؤساء الجزائر وفنزويلا والرأس الأخضر بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس جمهورية الرأس الأخضر بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس جمهورية الرأس الأخضر بذكرى استقلال بلاده