أصبحت المصائب تتوالى على الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الفترة الأخيرة لاقترابه من الإقالة الوشيكة من منصبه في الأيام المقبلة.

تراجعت نتائج مانشستر يونايتد في الأيام الماضية، وخسر ديربي مانشستر أمام السيتي بهزيمة ثقيلة، وودع الفريق منافسات بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كاراباو) من دور الـ16 من نيوكاسل يونايتد، والمباراتين بنفس النتيجة (3-0).

أعلن النادي الإنجليزي، اليوم الجمعة، إصابة البرازيلي كارلوس كاسيميرو لاعب خط وسط الفريق بإصابة قوية تبعده عن الملاعب لأسابيع.

وبذلك يفقد تين هاج، أحد عمدته الرئيسية في التشكيل بإصابة كاسيميرو الطويلة، التي تعرض لها اللاعب خلال مباراة نيوكاسل الأخيرة.

ونشر اليونايتد، بيانًا، قال فيه: «سيغيب كاسيميرو لعدة أسابيع بسبب إصابة في أوتار الركبة تعرض لها خلال هزيمة كأس كاراباو أمام نيوكاسل يونايتد يوم الأربعاء».

وأضاف مانشستر يونايتد: «تم استبدال لاعب خط الوسط البرازيلي بين الشوطين بسبب هذه المشكلة، وكشف التقييم اللاحق عن إجهاد سيبعده عن الملاعب لعدة أسابيع».

وأفادت تقارير صحفية، بأن كاسيميرو سيغيب عن الشياطين الحمر حتى نهاية شهر نوفمبر الحالي على الأقل، في ظل ارتباط مانشستر يونايتد بـ5 مباريات خلال الشهر الجاري.

وانضم كاسيميرو إلى قائمة مصابي مانشستر يونايتد، الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز والظهير الإنجليزي لوك شاو وتيريل مالاسيا.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة فولهام، غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد تين هاج كاسيميرو اصابة كاسيميرو اخبار مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

بعد انتظارها لعدة أسابيع.. ميلوني تخرج عن صمتها بشأن فضيحة ضربت حزبها

دانت رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني، الجمعة، تعليقات مسيئة أدلى بها شباب في حزبها اليميني المتطرف لصحفي متخف، وخرجت بذلك عن صمت دام أسابيع بشأن هذه الفضيحة.

وتضمن التحقيق الذي نشره موقع Fanpage الإخباري الإيطالي هذا الشهر، مقطع فيديو لأعضاء في "الشباب الوطني" المتفرع من حزب فراتيلي ديتاليا، يظهرون دعمهم للنازية والفاشية.

وفي لقطات صورها سرا صحفي متخف في روما، شوهد الأعضاء وهم يؤدون التحية الفاشية ويرددون التحية النازية ويهتفون "دوتشي" دعما للديكتاتور الفاشي الإيطالي الراحل بينيتو موسوليني.

ودعت أحزاب المعارضة ميلوني إلى إدانة هذا السلوك منذ بث الجزء الأول من التحقيق في 13 يونيو.

وتكثفت الدعوات بعد نشر الجزء الثاني هذا الأسبوع متضمنا تعليقات جديدة مسيئة موجهة لليهود وغير البيض.

إقرأ المزيد الأكثر مشاهدة في أوروبا.. نظرات ميلوني لماكرون تنتشر كالنار في الهشيم على وسائل التواصل (فيديو)

وسخر شباب الحزب خصوصا من إستر ميلي، عضو مجلس الشيوخ عن حزب فراتيلي ديتاليا والمتحدثة السابقة باسم الجالية اليهودية في روما.

وصرحت ميلوني للصحفيين في بروكسل: "كل من يعبر عن أفكار عنصرية أو معادية للسامية أو تثير الحنين الى الماضي فهو في المكان الخطأ، لأن هذه الأفكار تتعارض مع فكر فراتيلي ديتاليا".

وقالت: "لا لبس في موقفي في هذا الشأن".

واستقال مسؤولان في الحزب بسبب التحقيق الذي شمل أيضا أحد أعضاء حزب الشباب بسبب إساءة إلى زعيمة الحزب الديمقراطي من يسار الوسط إيلي شلاين.

لكن ميلوني انتقدت أيضا الصحفيين لتصويرهم شبابا يدلون بتعليقات مسيئة لليهود وغير البيض قائلة إنها "أساليب.. نظام (استبدادي)".

وردت صفحة Fanpage بأنه "عمل صحفي متخف".

المصدر: أ ف ب

مقالات مشابهة

  • رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد
  • ليفربول يخطط للتعاقد مع نجم نيوكاسل يونايتد
  • ليفربول يحاول حسم صفقة معقدة من نيوكاسل يونايتد
  • الإفراج عن يوتيوبر شهير بعدن بعد اعتقاله لعدة أسابيع
  • بعد انتظارها لعدة أسابيع.. ميلوني تخرج عن صمتها بشأن فضيحة ضربت حزبها
  • دبابة الدوري الإيطالي على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • موهبة برشلونة يحسم موقفه من عرض مانشستر يونايتد
  • تفاصيل اتفاق تين هاج الجديد مع مانشستر يونايتد
  • شرط واحد يمنع رحيل سانشو عن مانشستر يونايتد
  • موراتا على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي