تبدأ مديرية الطرق والنقل بمحافظة البحيرة، غدًا السبت الموافق 4 نوفمبر 2023، في أعمال الصيانة بطريق ( نكلا العنب – شنديد )، بعد الإنتهاء من كافة الإجراءات والحصول علي الموافقات اللازمة من الجهات المختصة وقبول تبرع النائب السيد القفاص، عضو مجلس الشيوخ، بنحو 200 طن خلطة أسفلتية لترميم الطريق وصيانته، لرفع المعاناة عن المواطنين في قري ( نكلا العنب وكفر الحناوي ومنية بني منصور وجزيرة نكلا وأبو منجوج وأبتوك).


وقال النائب السيد القفاص، في بيان له، اليوم الجمعة، إنه في إطار توجيهات القيادة السياسة برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعمل علي رفع المعاناة عن المواطنين، تقدمنًا بطلب عاجل للدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ، للموافقة علي تبرع بكمية 200 طن خلطة أسفلتية لصيانة طريق ( نكلا العنب- شنديد)، حفاظًا علي أرواح المواطنين من الحوادث وأيضا المساهمة في حل مشكلة المواصلات نتيجة تضرر قائدي السيارات من تهالك الطريق ويترتب علي ذلك الإنتظار وقتًا طويلًا لوضول السيارات لنقل المواطنين لأعمالهم.


وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن المشاركة المجتمعية مع الدولة في تذليل العقبات عن المواطنين هي واجب وطني علي الجميع المساهمة في خدمة الوطن.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أعمال الصيانة أعمال ترميم البحيرة محافظة البحيرة

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يوجّه برفع كفاءة الطريق البديل لكوبري الهويس ببيلا

كلّف اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، برفع كفاءة طريق «فودة - بركات - السنطي - البياض» بمركز بيلا، إحدى الطرق البديلة للمتجهين من مركز بيلا إلى محافظة كفر الشيخ، بالتوازي مع الآخر «بيلا - حاذق - أبو بدوي»، لحين الانتهاء من أعمال صيانة وتطوير كوبري الهويس بقرية إبشان.

رفع المخلفات والأتربة والردش وتسوية الطريق بالكامل

تابع أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، أعمال رفع كفاءة طريق «فودة - بركات - السنطي - البياض» بمركز بيلا، حيث تم خلالها رفع المخلفات والأتربة والردش وتسوية الطريق بالكامل.

وأكد «غالي»، أنّ طريق «فودة - بركات - السنطي - البياض» بمركز بيلا، هو طريق بديل للمتجهين من مركز بيلا إلى محافظة كفر الشيخ، بالتوازي مع الطريق البديل الثاني «بيلا - حاذق - أبو بدوي»، لافتاً أنّه يتم حالياً تكثيف أعمال صيانة وتطوير كوبري الهويس بقرية إبشان، استعداداً لفتح الطريق مرة أخرى أمام حركة المارة والسيارات.

صيانة وتطوير كوبري الهويس بقرية إبشان

وكان اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، شدّد على أهمية نهو أعمال صيانة وتطوير كوبري الهويس بقرية إبشان بمركز بيلا، وفقاً للبرنامج الزمني المحدد له، ووضع لوحة توضح مدة تنفيذ المشروع وتاريخ الانتهاء من الأعمال.

 

مقالات مشابهة

  • 18 صورة ترصد أعمال رصف طريق 6 أكتوبر في أبو النمرس بالجيزة
  • محافظ كفر الشيخ يوجّه برفع كفاءة الطريق البديل لكوبري الهويس ببيلا
  • رفع 662 حالة إشغال طريق مخالف في البحيرة
  • ضبط مركبة دون لوحة ارقام تجاوزت الإشارة الحمراء في عمان
  • رفع 450 حالة إشغال طريق مخالف بدمنهور ومحمودية البحيرة
  • أمانة المنطقة الشمالية تواصل تأهيل طريق الشمال الدولي
  • رفع 295 حالة إشغال طريق مخالف بطرق وشوارع البحيرة (صور)
  • رئيس وزراء السنغال يدعو الشباب إلى عدم المغامرة في قوارب الهجرة
  • خطورة طريق المنيب !
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بمنشأة القناطر