بوابة الوفد:
2024-09-17@02:48:22 GMT

طائرات أمريكية بدون طيار تحلق فوق غزة

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل لها الآن، عن قيام البنتاجون الأمريكي بإطلاق طائرات أمريكية دون طيار للتحليق فوق قطاع غزة للمساعدة على استعادة المحتجزين.

كان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أعلن في وقت سابق، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي لن توقف إطلاق النار في غزة حتى إطلاق سراح المحتجزين.

نتنياهو يبلغ أمريكا بعدم السماح بدخول الوقود إلى قطاع غزة أمريكا تُحذر إسرائيل: الوقت محدود أمام الحرب على قطاع غزة سقوط 60 شهيدا

أكد "مجمع الشفاء الطبي"، أن قافلة الإسعاف التي قصفها الاحتلال الإسرائيلي كانت تتحرك بالتنسيق مع الصليب الأحمر، مُشيرًا إلى سقوط 60 شهيدًا وجريحًا بمجزرة بوابة مستشفى الشفاء الطبي، حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، في أبناء عاجلة، مساء اليوم الجمعة.

وذكر مجمع الشفاء الطبي،  أن بعض الجرحى فقدوا حياتهم لعدم  تقديم الخدمة لهم، بسبب تفاقم وضع المنظومة الصحية والاكتظاظ واستمرار القصف الإسرائيلي ومنع إدخال الوقود.

وكان  المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة "أشرف القدرة"، قد أكد أن  الاحتلال نفذ مجزرة بحق الأطباء والجرحى، مُطالبًا بالتدخل العاجل لحماية المنظومة الطبية.

وأشار القدرة، إلى أن الاحتلال استهدف سيارات الإسعاف على بوابة مجمع الشفاء الطبي بشكل مباشر ما أسفر عن سقوط شهداء وجرحى.

أول تعليق فلسطيني على قصف الاحتلال مشفى الشفاء في غزة

أكدت "وزارة الصحة الفلسطينية"، أن القصف الصهيوني استهدف سيارات إسعاف في أكثر من موقع، لافتة إلى أن الاحتلال الإسرائيلي تعمد قصف سيارات الإسعاف أمام مجمع الشفاء الطبي، حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الجمعة.

من جهته، قال مدير عام المستشفيات في غزة: مجزرة جديدة أمام مجمع الشفاء الطبي.

وقصفت قوات الاحتلال، بصاروخ مدخل مستشفى الشفاء بالتزامن مع لحظة خروج قافلة الإسعافات التي تحمل الجرحى المتجهين إلى الجنوب تمهيدًا لسفرهم إلى خارج.

وأسفر القصف، سقوط  جرحى من جراء استهداف الاحتلال قافلة الإسعافات المتجهة إلى معبر رفح أثناء خروجها من مستشفى الشفاء في غزة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قطاع غزة غزة غزة تحت القصف صواريخ غزة طوفان الأقصى غلاف غزة قصف غزة القدس طوفان القدس القصف الاسرائيلي على غزة غزة تحت القصف الإسرائيلي قصف قطاع غزة قطاع غزة الان القصف ع غزة أطفال غزة معاناة أطفال غزة شمالي قطاع غزة قصف إسرائيلي على قطاع غزة التصعيد في قطاع غزة دمار قطاع غزة القصف على غزة تصاعد القصف على غزة غزة تحت قصف إسرائيلي حرب في قطاع غزة قناة القاهرة الإخبارية إطلاق طائرات أمريكية طائرات أمريكية دون طيار مجمع الشفاء الطبی فی غزة

إقرأ أيضاً:

سقوط مدير مطبعة «طبع شهادات جامعية بدون ترخيص» في قبضة أمن القاهرة

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من ضبط المدير المسؤول عن مطبعة بمنطقة عابدين محافظة القاهرة، عثر بداخلها عدد كبير من المطبوعات بدون تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون، وذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التعدي على حقوق الملكية الفكرية.

وكانت قد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام مالك مطبعة، كائنة بدائرة قسم شرطة عابدين بمحافظة القاهرة، بطباعة شهادات تعليمية منسوبة لبعض الجامعات والمؤسسات التعليمية والرياضية والعديد من المطبوعات التجارية المختلفة بدون ترخيص أو تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون.

وبتقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية، تم استهداف المطبعة المشار إليها، وضبط المدير المسؤول، وعثر بداخلها على عدد من من شهادات التقدير فى مجالي التعليم والرياضة، وحدة معالجة مركزية محمل عليها برامج مقلدة ومنسوخة منسوب صدورها لكبرى الشركات العالمية، 2 هارد ديسك محمل عليهما نماذج شهادات تعليمية وهمية بعضها منسوب لعدد من الجامعات، عدد كبير من الملصقات الورقية تحت التجهيز لمنتجات غذائية وتجميلية مختلفة بدون تفويض أو أمر توريد أو إذن كتابي من أصحاب الحقوق المادية والأدبية.

وبمواجهته أقر بارتكابه المخالفات المشار إليها، بالمشاركة مع مالك المطبعة بقصد تحقيق الربح المادي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًبدء إعادة محاكمة المتهم في قضية خلية اللجان النوعية بالمرج وسط انتشار أمني مكثف

«الداخلية» تضبط 15 ألف و200 قضية متنوعة خلال 24 ساعة (تفاصيل)

القبض على شخص بتهمة غسل 35 مليون جنيها متحصلة من نشاط إجرامي

مقالات مشابهة

  • مصدران: طائرة بدون طيار أمريكية سقطت فوق اليمن
  • الولايات المتحدة تتجه إلى رفع مستوى سلاح الجو الإسرائيلي
  • وسائل إعلام أمريكية: ترامب كان يلعب الجولف في ناديه أثناء تبادل شخصين إطلاق النار
  • وسائل إعلام أمريكية: جهاز الخدمة السرية استجاب لحادث إطلاق النار الذي لم يكن يستهدف ترامب
  • حزب الله يطلق طائرة دون طيار على المطلة وإسرئيل تصيب 4 مدنيين في جنوب لبنان
  • ‏وسائل إعلام إسرائيلية: انفجار طائرة دون طيار في منطقة المطلة في الجليل الأعلى ولا معلومات عن إصابات
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يحقق في سبب فشل اكتشاف صاروخ قادم من اليمن
  • الجيش الإسرائيلي يقصف أهدافاً في "عمق لبنان"
  • سقوط عصابة تخصصت فى الاتجار بالأسلحة النارية والذخيرة
  • سقوط مدير مطبعة «طبع شهادات جامعية بدون ترخيص» في قبضة أمن القاهرة