وكالة أنباء الإمارات:
2024-06-27@08:33:34 GMT

فلاي دبي تحتفل بيوم العلم

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

فلاي دبي تحتفل بيوم العلم

دبي في 3 نوفمبر / وام / شارك غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة "فلاي دبي"، وأعضاء الإدارة العليا، أسرة "فلاي دبي" الاحتفال برفع العلم في مقر الناقلة في دبي.
وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: يعكس احتفالنا بيوم العلم تلك الإنجازات الكبيرة التي حققتها دولتنا بجهود الآباء المؤسسين وهو رمز لسيادة الوطن بقيادته الحكيمة التي تقود مسيرة النهضة والنمو بجهود أبناء الإمارات.


وأضاف : إحتفالنا اليوم أيضا هو تأكيد على التزامنا تجاه وطننا وقيم التسامح التي تسود مجتمع هذا الوطن بكل أطيافه؛ يوم العلم هو رمز لسيادة الدولة ووحدتها بكل ما تحمله من معاني الإنتماء، مستذكرين ماضينا العريق ومستشرفين حاضر الوطن ومستقبله.

مصطفى بدر الدين/ جورج إبراهيم

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: فلای دبی

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يُهنئ السيسي بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، في برقيته، أن هذه المناسبة ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن؛ والتي تجسد انتفاضة كبيرة للملايين من أبناء الشعب المصريّ ضد قوى الشر الذين اختطفوا الوطن؛ حيث خرج هؤلاء الملايين جميعا على قلب رجل واحد في الشوارع والميادين ليصنعوا واحدة من أعظم الثورات في التاريخ؛ والتي نجحت في استعادة هوية الوطن وإنقاذ البلاد من الفوضى والانهيار، وبدء مرحلة جديدة من العمل الجاد المخلص في مختلف القطاعات، سعيا لتنفيذ خطة وطنية للتنمية الشاملة في أنحاء الجمهورية، تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وبهذه المناسبة التاريخية، عاهد رئيس الوزراء فخامة الرئيس بمواصلة الحكومة بذل المزيد من الجهد والعطاء؛ من أجل استمرار مسيرة التنمية الشاملة في أنحاء البلاد، داعيا المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة المجيدة على سيادته بالتوفيق والسداد، وعلى مصرنا الغالية بالتقدم والرقيّ والازدهار، وعلى أبناء الشعب العظيم بالخير والسلام.

مقالات مشابهة

  • «وحدة الوطن وبناء الجمهورية الجديدة».. جامعة الإسكندرية تحتفل بذكرى 30 يونيو
  • دوكاب تزود 30 مشروعاً للطاقة المتجددة في أربع قارات
  • رئيس الوزراء يهنئ الرئيس بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • رئيس الوزراء يُهنئ السيسي بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • شراكة بين “دو” و”إنوفيشن هب” لتعزيز الابتكار في الشركات الصغيرة والمتوسطة
  • المرأة خط أحمر
  • شراكة بين «دو» و«إنوفيشن هب» لتعزيز الابتكار في الشركات الصغيرة
  • مدبولي يتطلع للتعاون مع الشركات الفرنسية في توطين صناعة السيارات
  • رئيس الوزراء يلتقي أعضاء غرفة التجارة والصناعة الفرنسية.. صور
  • وكيل الأزهر يوجه خمس وصايا لطلاب العلم بإندونيسيا