استدعى الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة أوسوريو، الثلاثي عبد الرحمن نفاد وعمرو السيسي ومحمد حسام “بيسو”، لقائمة الفريق؛ لخوض مباراة زد، المقرر لها مساء اليوم الجمعة، في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكتب الإعلامي الرياضي محمد عراقي عبر حسابه على فيسبوك "استبعاد أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري من قائمة الزمالك أمام زد، واستدعاء عبد الرحمن نفاد وعمرو السيسي ومحمد حسام بيسو"

كان عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك والجهاز الفني قرر استبعاد الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري لاعبي الفريق من القائمة التي ستخوض  مباراة زد.

جاء ذلك بسبب خروجهم من معسكر الفريق ليلة أمس، دون الحصول على إذن، وأبلغ إداري الفريق، عبد الواحد السيد مدير الكرة بالأمر.

يلتقي نادي الزمالك نظيره زد، مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الزمالك وزد في تمام الساعة 7 مساء على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يستعرض لكم «الفجر الرياضي»، موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال والقناة الناقلة، وذلك ضمن إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ستقام في معقل النادي الملكي، ملعب السانتياجو بيرنابيو في مدريد، ويسعى ريال مدريد لتحقيق انتصار يعزز موقفه في صدارة الترتيب مؤقتا قبل مواجهة برشلونة القادمة ضد ألافيس، بينما يهدف فياريال إلى اقتناص الفرصة للارتقاء إلى المركز الثاني.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال

تقام المباراة يوم السبت 5 أكتوبر 2024، حيث ستبدأ في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت إسبانيا، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر والعراق والسعودية والأردن، والثامنة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

موعد مباراة عبدالمنعم مع نيس أمام لاتسيو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 3- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

ستكون المباراة منقولة عبر قناة "بي إن سبورتس HD3"، المتخصصة في نقل مباريات الدوري الإسباني في الوطن العربي، ولم يتم الإعلان عن معلق المباراة حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • السبت الممتاز..موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة النصر القادمة أمام العروبة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة توتنهام وفرينكفاروزي في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)
  • رغم خسارته.. سيدات الزوراء لكرة الصالات يتوجن بلقب الدوري الممتاز
  • اتحاد الكرة يؤجل موعد انطلاق الدوري العراقي الممتاز (وثيقة)