تضامنت الإعلامية هالة سرحان، عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة «إكس» مع الشعب الفلسطيني بعد ضرب مستشفى الشفاء على يد العدوان الصهيوني وسقوط شهداء وجرحى.

وكتبت هالة سرحان قائلة: «مدير مستشفى الشفاء: ضربوا سيارات الإسعاف لا يوجد سنتيمتر واحد خالي داخل وخارج المستشفى وفي الطوارئ عدد مهول كلهم جرحي. المشرحة لم تعد تكفي أعداد الجثث.

الوقود لم يدخل المياه، والكهرباء مقطوعة، الأدوية لم تدخل لا توجد أي وسيلة للفرق الطبية لإنقاذ الناس وإخراجهم من تحت الأنقاض المستشفى لم يعد في يدنا أي شيء لعلاج الجرحي. الجرحي يموتون دون إنقاذ. الأطفال يموتون دون إنقاذ القصف الإسرائيلي مستمر علي الرغم من وجود الآلاف».

‏وعلقت سرحان قائلة: «هذه إبادة جماعية علي العالم كله أن يتدخل فورا. استغاثة مدير مستشفى الشفاء صرخة موجعة».

مدير مستشفي الشفاء :: ضربوا سيارات الإسعاف لايوجد سنتيمتر واحد خالي داخل وخارج المستشفي وفي الطواريء عددمهول كلهم جرحي. المشرحةلم تعد تكفي أعدادالجثث الوقود لم يدخل المياه والكهرباء مقطوعة الأدوية لم تدخل لاتوجد اي وسيلة للفرق الطبية لإنقاذ الناس وإخراجهم من تحت الأنقاض…

— Hala Sarhan (@HalaSarhan) November 3, 2023 هالة سرحان تدعم أهل غزة

وحرصت الإعلامية هالة سرحان على دعم الشعب الفلسطيني بشكل دائم، عبر موقع «إكس» حيث كتبت منذ أيام تقول: «الحقيقة الواحد ها يتجنن هو لعب عيال؟ أمس يقولوا الالتزام بالقانون الدولي، ورئيس مجلس الأمن القومي يعلن ضرورة إدخال المساعدات لغزة وبايدن يحث على عدم التعرض للمدنيين وبعدين ناتانيا هو يقصف لبنان وسوريا وغزة وتعلن قنوات الأخبار الأمريكية إن رفع درجة التصعيد وشن حرب كبري في الشرق الأوسط وصلت الي درجة المخاطرة الخطرة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هالة سرحان الاعلامية هالة سرحان القضية الفلسطينية أهل غزة مستشفى الشفاء هالة سرحان

إقرأ أيضاً:

قرار مفاجئ لمسلسل نسخة واحدة لا تكفي لهنا الزاهد




قرروا صناع وأبطال مسلسل نسخة واحدة لا تكفي، بطولة هنا الزاهد  تأجيل العمل لما بعد موسم رمضان 2025، والعمل كان من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل.



هنا الزاهد تنتهي من تصوير ري ستارت



وفي السينما انتهت هنا مؤخرًا من تصوير فيلم ري ستارت، بطولة تامر حسني تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق ويشارك في العمل كل من باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، ميمي جمال وآخرين وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي ومن المفترض أن يعرض في موسم عيد الفطر القادم.

كما أنها تنتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبولبن والعمل يشارك فيه كل من مي عمر، هشام ماجد، أحمد صلاح السعدني، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام وآخرين.


آخر أعمال هنا الزاهد 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد السينمائية  فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي وشارك في العمل كل من هشام ماجد، محمد ثروت وآخرين،وحاز الفيلم على اعجاب الجمهور في  الوطن العربي. 


 

مقالات مشابهة

  • العثور على جثث داخل أكياس بالقرب من هذا المستشفى
  • إسرائيل: دمرنا 50 في المائة من ترسانة حزب الله
  • قرار مفاجئ لمسلسل نسخة واحدة لا تكفي لهنا الزاهد
  • نداء استغاثة لتوفير أدوية مرضى غسيل الكلى وتثبيط المناعة لزارعي الأعضاء
  • فوائد الصبار للبشرة: الشفاء والترطيب الطبيعي
  • العربية: هالة السعيد ومعيط أبرز المرشحين لقيادة المجموعة العرية بصندوق النقد
  • بسبب الغارة أمس... طريق مرجعيون حاصبيا مقطوعة
  • مدرب برشلونة: 10 دقائق تكفي دي يونج أمام يونج بويز
  • مدير صحة بورسعيد يفاجئ مستشفى الصدر لمتابعة سير العمل
  • اكتمال تشييد مشرحة كرري والوالي يوجه بمباشرة العمل فورا