موقع 24:
2024-07-07@02:56:49 GMT

الكشف عن المشاهد الأولى من "مملكة كوكب القرود"

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

الكشف عن المشاهد الأولى من 'مملكة كوكب القرود'

لا تبدو البشرية "بخير".. هذا ما أظهره المقطع التشويقي الأول لفيلم "مملكة كوكب القرود" المقرر طرحه في مايو (أيار) 2024. وقد حقق المقطع، خلال ساعات، أكثر من مليوني مشاهدة بعدما طرحته، أمس الخميس، شركة "20th Century Studios" عبر حسابها على يوتيوب.

وتتمحور القصة الجديدة حول البحث عن طريقة توفر حياة مشتركة سلمية بين الجنس البشري والقرود التي أصبحت تحكم العالم.

. ويتميز المقطع الدعائي بمشاهد مليئة بالمؤثرات الخاصة التي حولت الممثلين إلى هيئة قرود، بفضل أحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة في الخدع البصرية.

أحداث القصة الجديدة

وعن تفاصيل قصة الفيلم Kingdom of the Planet of the Apes، كتب في الشرح المرفق بالفيديو: "يبث المخرج ويس بول حياة جديدة في السلسلة الملحمية العالمية التي تجري أحداثها لعدة أجيال في المستقبل بعد عهد قيصر، حيث تكون القرود هي الأنواع المهيمنة التي تعيش في انسجام، بينما يتحول البشر إلى العيش في الظل".

ويتابع الشرح: "بينما يقوم زعيم قرد مستبد جديد ببناء إمبراطوريته، يقوم أحد القردة الصغيرة برحلة مروعة، ستجعله يتساءل عن كل ما يعرفه عن الماضي ويتخذ خيارات من شأنها أن تحدد مستقبل القردة والبشر على حد سواء".

 

الجزء الرابع من السلسلة

يشارك في بطولة فيلم الأكشن والخيال العلمي كل من الممثل الكندي كيفن دوراند والممثلة البريطانية فريا آلان والممثل الأمريكي ويليام إتش ميسي.

وفيلم "Kingdom of the Planet of the Apes" هو الجزء الرابع من السلسلة التي عرض أولى أجزائها عام 2011 بعنوان "Rise of the Planet of the Apes" (قيامة كوكب القرود).. وكان الجزء الثاني عام 2014 بعنوان "Dawn of the Planet of the Apes".. (بزوغ كوكب القرود)، أما  الجزء الثالث فقد صدر عام 2017 وكان بعنوان "War of the Planet of the Apes" حرب من أجل كوكب القرود".

استكمال لفيلم سابق

يُعتبر هذا الفيلم استكمالاً لرحلة فيلم سابق صدر عام 2017 بعنوان "الحرب من أجل كوكب القرود"، الذي تستلم فيه دفة قيادة القرود الناطقة، يتزعمها قرد مُهجّن يُدعى "سيزر" والذي أدى شخصيته  الممثل البريطاني أندي سركيس.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، تعود فكرة "كوكب القرود" وسيطرة الحيوانات على البشر إلى قصة فرنسية تحمل الاسم نفسه صدرت عام 1963، وتم تحويلها في العام 1968 إلى فيلم من بطولة الممثل الأمريكي الراحل تشارلتون هيستون، حمل أيضاً الاسم نفسه.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة يوتيوب

إقرأ أيضاً:

“الست”.. منى زكي تدخل رسمياً عالم كوكب الشرق أم كلثوم

متابعة بتجــرد: بدأت الفنانة المصرية منى زكي تصوير فيلم “الست” مع المخرج مروان حامد، والفيلم من تأليف أحمد مراد.

وهو العمل الذي تجسد فيه منى زكي شخصية كوكب الشرق أم كلثوم في مراحل عديدة من مشوارها الفني، ويضم العديد من  ضيوف الشرف من كبار نجوم الفن.

فيلم “الست” من إنتاج الشركة “المتحدة” للإنتاج السينمائي وصندوق “بج تايم” وشركة “سينرجي فيلمز”، وشركة “فيلم سكوير” وقد استعانو بفريق عالمي لعمل المكياچ وفريق عالمي للصوت وذلك باستخدام احدث التقنيات الحديثة.

وتخوض النجمة منى زكي سباق دراما رمضان 2025 بعمل درامي جديد، وذلك بعد غيابها عن ماراثون رمضان 2024.

والمسلسل من إخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة ميديا هب – سعدي جوهر.

يأتى ذلك بعدما حققت مني زكي نجاحًا كبيرًا بمسلسل “تحت الوصاية”، وحصدت منى زكى جائزة أفضل ممثلة، بتصويت الجمهور، عن المسلسل فى حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما فى العلمين الجديدة.

وأكدت مني زكي قائلة: “خدت جائزتين كده، وخايفة أوى وغمرتونى بحبكم وشكرًا جدًا”.

وقالت منى زكى: “عاجزة عن الشكر لأنى وسط زملائى والتجمع الكبير ده، وإقامة المهرجان فى العلمين والمجهود العظيم، وشكرًا للدكتور يحيى الفخرانى وأشرف زكى، وشكرًا لكل واحد صوّت لى، وتاريخنا فى كل المجالات كبير ومشرف”.

مسلسل “تحت الوصاية” بطولة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى – جوهر.

main 2024-07-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بالصور.. الاحتفال بانتهاء تصوير فيلم "قصر الباشا"
  • الكشف عن الألوان التي ترتديها الفرق الأربعة في نصف نهائي كأس العراق
  • “الست”.. منى زكي تدخل رسمياً عالم كوكب الشرق أم كلثوم
  • رزان جمّال تواصل تصوير الجزء الثاني من مسلسل The Sandman
  • «A Quiet Place».. مكان هادئ
  • فيلم قلبا وقالبا 2.. ديزني تراهن على مشاهديها القدامى
  • 100 عام على مشوراها الفني.. المتحف القومي للحضارة يحتفل بـ أم كلثوم
  • رزان جمّال تواصل تصوير دورها بالجزء الثاني من مسلسل The Sandman
  • فيلم جديد بعنوان RIP لبن أفليك ومات ديمون.. هل غيّرا رأيهما في نتفلكس؟
  • الكشف عن الحيلة التي لجأ إليها الحوثيين للتنصل من إطلاق سراح السياسي ”قحطان”