يمانيون/ صعدة نُظمت في عزل وقرى ومديريات محافظة صعدة اليوم مئات الوقفات الاحتجاجية عقب صلاة الجمعة تضامنا مع غزة، وتنديداً بجرائم العدوان الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني.
وبارك المشاركون في الوقفات عمليات القوات المسلحة التي استهدفت بمجموعة من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة العدو الصهيوني.


ورفعوا العلم الفلسطيني ولافتات تضامنية مع غزة وفلسطين، مباركين العمليات التي نفذتها القوات المسلحة وعمليات المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.
وأدانت بيانات صادرة عن الوقفات، الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بدعم ورعاية أمريكية غربي، محمّلة أمريكا المسؤولية القانونية والأخلاقية والإنسانية تجاه تلك الجرائم البشعة التي تستهدف المدنيين والأطفال والنساء.
وأشادت بمواقف وشجاعة القيادة الثورية وترجمة دعمها ووقوفها إلى جانب الأشقاء في فلسطين، ونصرة أبناء غزة الذين يتعرضون لأفظع الجرائم من قبل الكيان الغاصب، معتبرة عمليات القوات المسلحة في العمق الصهيوني استجابة عملية لمطالب الشعب اليمني.
ودعت البيانات الى تعزيز وتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية الإسرائيلية، مشيدة بقرار وزارة الصناعة بشأن حظر المنتجات الأمريكية والإسرائيلية وشطب علاماتها التجارية.
وأكدت أن سقوط بعض الأنظمة العربية في وحل الخيانة والتطبيع، يفرض على أحرار الأمة، الانتصار للقضية الفلسطينية والتفاعل مع الحملة الوطنية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
ودعت البيانات، الشعب اليمني إلى استمرار تنظيم المسيرات والتظاهرات والوقفات الاحتجاجية للتنديد بما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة من جرائم ومجازر حرب وإبادة جماعية على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان. # الشعب الفلسطيني# وقفات تضامنية‎#فلسطين المحتلةً#كيان العدو الصهيونيصعدة

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

مسيرات حاشدة في 22 ساحة بصعدة تحت شعار “مع غزة..جبهات الإسناد ثبات وجهاد”

الثورة نت../

شهدت محافظة صعدة مسيرات جماهيرية حاشدة بمركز المحافظة و21 ساحة أخرى في أرجاء مديريات ومناطق المحافظة نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد” .

وبالتزامن مع المسيرة المركزية الكبرى في مركز المحافظة بساحة المولد النبوي الشريف غرب مدينة صعدة، خرجت بقية المسيرات في ساحة الشهيد القائد، آل سالم، شعارة وبني صيّاح والحِجْلَة برازح، عَرو وجمعة بني بحر، العين والقهرة بالظاهر، ربوع الحدود ومدينة جاوي بمجز، الجرشة بغمر، قطابر، كتاف، ذويب، وآل مقنع بمنبه، وساحات الخميس بمنبه، شدا، عُضْلَة بالحشوة، آل ثابت بقطابر، والبة بالظاهر.

ورفع المتظاهرون الأعلام اليمنية والفلسطينية ورايات الحرية المناهضة للسياسية الأمريكية، مرددين الهتافات المنددة بما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم وحشية بحق أهالي غزة على مرأى ومسمع من العالم، ومنددين بالتواطؤ والتخاذل العربي.

وأكد المحتشدون في الساحات موصلة دعم الشعب الفلسطيني وإسناد المجاهدين الأبطال في قطاع غزة، والجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، كواجب ديني وإنساني وقومي.

وحيا المتظاهرون الصمود العظيم للشعب الفلسطيني المظلوم ومجاهدي المقاومة الفلسطينية الذين ينكلون بقوات العدو، مشيدين بمواقف المجاهدين الأبطال في قطاع غزة والضفة من مختلف الفصائل الفلسطينية.

وشددوا على موقفهم الثابت المساند للشعب الفلسطيني ومجاهديه في قطاع غزة وكل فلسطين بالعمليات العسكرية المتصاعدة وبالأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية وبالتعبئة والمقاطعة والتبرع دون كلل أو ملل.

ونددوا باستمرار العدو الصهيوني بارتكاب الجرائم الجماعية الوحشية واستخدام الحصار والتجويع كسلاح القتل الشعب الفلسطيني، معبرين عن أسفهم لتجاهل الأنظمة العربية والمنظمات الدولية لتلك الجرائم.

وأشاد المتظاهرون بالحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية التي تواجه التعتيم الإعلامي والإجراءات القمعية والمحاكمات الظالمة.

ونوهوا بعمليات المقاومة الإسلامية في لبنان والعراق، والعمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية العراقية، مباركين عمليات القوات المسلحة اليمنية المنكلة بالعدو.

وأكدت الجماهير في جميع الساحات على حق الشعب اليمني في اتخاذ ما يلزم في مواجهة مساعي واشنطن في توريط بعض دول المنطقة لفتح أجواءها لشن عدوان على بلادنا، مجددين تفويض السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي باتخاذ القرارات في مواجهة ذلك.

واستنكروا دور بعض الجيوش العربية المخزي لحماية كيان العدو باعتراض الصواريخ والمسيرات اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني.

وجددوا الدعوة لشعوب العربية والإسلامية للقيام بمسؤوليتهم تجاه ما يحدث في غزة من جرائم إبادة جماعية وكذا المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء.

مقالات مشابهة

  • ملايين اليمنيين في مسيرات بالعاصمة والمحافظات: مع غزة ثبات وجهاد
  • 35 مسيرة بإب تحت شعار “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد “
  • مظاهرات حاشدة بعدد من المدن اليمنية تضامنا مع فلسطين وتنديدا بجرائم الإحتلال
  • مسيرة حاشدة بلحج تأكيدا على الثبات في نصرة الشعب الفلسطيني
  • مسيرة حاشدة بلحج نصرة للشعب الفلسطيني
  • طوفان بشري متجدد وحشود مليونية كبرى في العاصمة صنعاء تضامناً مع الشعب الفلسطيني ونصرة لغزة
  • مسيرات كبرى في حجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة
  • أبناء البيضاء يحتشدون في مسيرات جماهيرية ووقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • مسيرات حاشدة في 22 ساحة بصعدة تحت شعار “مع غزة..جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • إدارت الأمن في المربع الشمالي بالحديدة تنظم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني