أصيب 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة صندوق " أجرة" بطريق ابشواي السياحي باتجاه بحيرة قارون بدائرة مركز شرطه ابشواي بالفيوم، وذلك بسبب السرعه الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة على السيارة فانقلبت في نهر الطريق وتسببت في إصابة 9 أشخاص بإصابات متنوعة تتراوح بين جروح وكدمات متفاوتة بمختلف أنحاء الجسم.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطاراً من مأمور قسم شرطة ابشواي، بورود إخطار من مرفق إسعاف الفيوم بوقوع حادث انقلاب سيارة صندوق " أجرة " محمله بالركاب بطريق ابشواي السياحي باتجاه بحيرة قارون بدائرة المركز، ووجود عدد من المصابين.

كما دفع مرفق إسعاف محافظة الفيوم، بعدة سيارات إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى ابشواي المركزي لتقديم العلاج اللازم لهم وجرى إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة بعد توقفها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الفيوم اخبار الفيوم حوادث الفيوم اصابة اشخاص

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 3 أشخاص في مشاجرة اندلعت بين عائلتين في احدي قري الفيوم، بسبب خلافات الجيرة، حيث بدأت بمشادة كلامية وتطورت إلى تشابك بالأيدي، ثم مشاجرة بالشوم والعصي، مما أسفر عن إصابة طرفي المشاجرة، فيما تمكنت قوات الشرطة من فض المشاجرة وضبط طرفيها.

على الفور، هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان المشاجرة، لنقل المصابين إلى المستشفى.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا يفيد بورود بلاغ من مرفق إسعاف الفيوم بنشوب مشاجرة بين عائلتين في عزبة وحش التابعه للوحده المحليه لقريه هوارة المقطع بدائرة مركز الفيوم ، ووجود عدد من المصابين.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متنوعة، تراوحت بين كدمات وكسور وسحجات وجروح متفرقة بالجسم، ودفع مرفق إسعاف محافظة الفيوم، بعدة سيارات إلى مكان المشاجرة وجرى نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

كما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ على الفور، وتمكنت من فض المشاجرة وضبط طرفيها، وتم تحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب دراجة نارية " تروسيكل "بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدولى بجنوب سيناء
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بكوم أوشيم في الفيوم
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بمنطقة كوم أوشيم بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى على الصحراوى الغربى بقنا
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • مصرع 2 وإصابة 35 شخصاً في حادث انقلاب أوتوبيس بالساحل الشمالي