نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

موبايل Realme GT Neo 3 يتلقى أندرويد 14 من ريلمي

طرحت شركة ريلمي Realme، الإصدار المستقر من واجهة المستخدم الأحدث Realme UI 5.0 المستندة على نظام التشغيل Android 14، لسلسلة الهواتف الذكية القوية من Realme 3 و Realme GT Neo 3.

 

عرض الجمعة.. خصم مذهل على iPhone 11 في مصر

يعد هاتف iPhone 11 من أكثر الهواتف مبيعا لدى شركة آبل الأمريكية، وعلى الرغم من ظهور أجيال جديدة من آيفون في السوق إلا أن العديد من عشاق هذه الهواتف يرغبون في شراء iPhone 11، نظرا لمميزاته الرائعة وسعره الذي انخفض كثيرا مع ظهور إصدارات جديد للشركة، لذا قدم أحد مواقع التجارة الإلكترونية في مصر خصما رائع لـ iPhone 11.

سر رسالة من إسرائيل تخترق واتساب في مصر

تداول رواد مواصع التواصل الاجتماعي صورة لمحادثة على تطبيق واتساب WhatsApp، انتشرت مؤخرا بكثرة بين مستخدمي التطبيق في مصر، والتي قال بعض المستخدمين عنها إنها رسالة من إسرائيل.

 

رجل يطلب iPhone 15 Pro Max من آبل ليجد مفاجأة غير متوقعة.. فيديو

هل سبق لك أن شعرت بالخوف من حدوث شيء ما لطلبك عبر الإنترنت؟، فعند طلبك لمنتج باهظ الثمن فقد ينتابك شعور قلق مثل فقدان المنتج أثناء الشحن، أو تسليمه إلى الشخص الخطأ، أو قيام الشركة بالخطأ بإرسال منتجا آخر، جميعهم مصدر قلق طبيعي لأن أيا من هذه الأشياء يمكن أن يحدث بالفعل هذه الأيام.

 

تحذير عاجل لمستخدمي واتساب في مصر والسعودية

أفادت بعض التقارير الأخيرة، بأن قراصنة مجهولين يستهدفون مستخدمي واتساب WhatsApp، في المملكة العربية السعودية واليمن وأذربيجان من خلال برامج تجسس ضارة يتم توزيعها من خلال الإصدارات المعدلة التي أنشأها المستخدم والتي تدعى بتخصيص أو إضافة ميزات جديدة إلى الخدمة.

الأقوى في العالم.. مقارنة بين سامسونج Galaxy S23 Ultra وشاومى 14 برو

 

يهدف كل من هاتف شاومى 14 برو وسامسونج Galaxy S23 Ultra، إلى تقديم مجموعة فريدة من الميزات والمواصفات، من أجل تزويد المستخدمين بتجربة لا مثيل لها، وتتعمق هذه المقالة في مميزات كلا الجهازين، في مقارنة جديدة تكشف من منهم يستحق الشراء.

 

هواتف تحصل على Android 14 من فيفو.. القائمة الكاملة

في إعلان حديث في مؤتمر المطورين الخاص بها للسوق الصينية، قدمت شركة فيفو Vivo، واجهة المستخدم الخاصة بها OriginOS 4، وهو آخر تحديث لنظام التشغيل لأجهزتها، مدعوما بنظام جوجل الأحدث Android 14، يأتي ذلك بعد إطلاق واجهة Funtouch OS 14 خلال الشهر الماضي في الهند لكل من أجهزة Vivo وiQOO، والتي تجلب العديد من الميزات والتحسينات المهمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أخبار التكنولوجيا أحدث أخبار التكنولوجيا التكنولوجيا تكنولوجيا

إقرأ أيضاً:

“واتساب” يختبر ميزة جديدة عند الفشل بارسال الصور والفيديوهات

لم يعد واتساب مجرد تطبيق مراسلة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، ولكنه أصبح أيضًا منصة شائعة لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو.
وفي الآونة الأخيرة، سمح تطبيق واتساب للمستخدمين بمشاركة الصور بجودة HD العالية؛ ما أدى إلى تحسين التجربة بشكل أكبر.
ومع ذلك، قد ينقلب هذا الأمر ليصبح غير مريح في بعض الأحيان، إذ إن تطبيق واتساب لا يخطرك في حال فشل تحميل الوسائط أو توقفه مؤقتًا.
ولكن بعض الأخبار الجيدة طرأت على هذه المشكلة، لأن واتساب يعمل على حلها.
ميزة إشعارات جديدة
يختبر واتساب ميزة إشعارات جديدة تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم من خلال إبقاء المستخدمين على علم بحالة تحميلات الوسائط الخاصة بهم.
تهدف هذه الميزة، التي تم تقديمها في أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظام التشغيلiOS ، إلى إعلام المستخدمين على الفور في حال توقف عملية تحميل الوسائط مؤقتًا أو فشلها، دون الحاجة إلى فتح التطبيق للتأكد من ذلك.
بذلك، ستوفر هذه الميزة الجديدة تحديثات مباشرة حول حالة تحميلات الوسائط.
وعندما تتم مقاطعة التحميل بسبب مشكلات في الاتصال أو التبديل إلى تطبيق آخر، سيتلقى المستخدمون إشعارًا يشير إلى الصورة أو الفيديو المتأثر بذلك.
على سبيل المثال، سيظهر إشعار مثل “توقف التحميل مؤقتًا، افتح التطبيق لاستئناف الإرسال” لينبه المستخدمين إلى الانقطاع؛ ما يسمح لهم باتخاذ إجراء فوري لاستئناف التحميل.
يذكر أنه حتى الآن، لم يكن المستخدمون يدركون في كثير من الأحيان أن التحميل الخاص بهم قد توقف مؤقتًا أو فشل، إلا عندما يعيدون فتح واتساب؛ ما أدى إلى تأخير في مشاركة الوسائط المهمة.
ومع هذا النظام الجديد، يتلقى المستخدمون تنبيهات فورية حول أي انقطاع أو فشل في التحميلات الخاصة بهم، ما يضمن أنهم سيكونون على علم دائمًا؛ ما سيسمح لهم بمعالجة مثل هذه المشكلات دون تأخير.
وميزة الإشعارات متاحة حاليًا لبعض مختبري الإصدار التجريبي الذين قاموا بتثبيت أحدث إصدار من واتساب بيتا لنظام التشغيلiOS، ومن المتوقع أن يتم طرحها لمزيد من المستخدمين في الأسابيع المقبلة.

إرم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مفاجأة غير متوقعة في عقد محمد صبحي مع الزمالك
  • واتساب يوقف الدعم عن 35 هاتفاً: ترقية الأجهزة أصبحت ضرورة
  • “واتساب” يختبر ميزة جديدة عند الفشل بارسال الصور والفيديوهات
  • بضغطة زر واحدة.. ميزة جديدة لمستخدمي واتساب طال انتظارها
  • ميزة جديدة من واتساب طال انتظارها
  • واتساب يتوقف عن العمل بـ35 هاتفا ذكيا.. هل موبايلك ضمن القائمة؟
  • ميزة جديدة من واتساب طال انتظارها.. لا داعي لحفظ الأرقام بعد الآن
  • ميزة جديدة منتظرة من واتساب.. لا داعي لحفظ الأرقام بعد الآن
  • لتحسين تجربة المستخدم وقدرات التطبيق.. ميزة جديدة من واتساب طال انتظارها
  • بـ«ضغطة زر واحدة».. ميزة جديدة لمستخدمي «واتساب» طال انتظارها