أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، ممثلة في الجهاز المركزي للتعمير عن طرح عدد 52 شقة في 21 من شهر نوفمبر الجاري، بحالة نصف التشطيب وكاملة المرافق، بمساحات تبدأ من 70 إلى 97 مترا مربعا، في المجتمع السكني الجديد حلوان - أطلس.

وأضافت وزارة الإسكان، أن الشقق السكنية جاهزة للاستلام في شهر فبراير من العام المقبل 2024، مؤكدة أن البيع سيكون بتيسرات وفيرة، وبأسعار تنافسية.

موعد طرح كراسة الشروط

وأكدت وزارة الإٍسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، أن الطرح سيكون عن طريق الجهاز المركزي للتعمير، مشيرة إلى أنه اعتبارا من يوم 8 نوفمبر 2023، يجرى طلب كراسة الشروط، من خلال مقر الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة بمدينة حلوان، موضحة أن المعاينة تعمل بشكل يومي ما عدا يوم الجمعة.

طرق السداد والحجز

وأوضحت وزارة الإسكان، طرق السداد والحجز، وهي:

- يجري سداد 10 % كجدية حجز عند التقدم بطلب الحصول على الوحدة السكنية.

- سداد دفعة تخصيص 15% خلال 5 أيام عمل من سداد جدية الحجز.

- سداد دفعة استلام 25 % خلال شهرين من سداد دفعة التخصيص.

- يمكن تقسيط الـ50% المتبقية على أقساط شهرية لمدة «5 سنوات، أو 10 سنوات، أو 15 سنة» وفقاً لإمكانات ورغبة العميل، بفائدة قدرها 7 %.

- يمنح العميل خصم 3% في حالة السداد الفوري.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسكان طرح شقق وزارة الإسكان مدينة حلوان وزارة الإسكان وزارة الإسکان

إقرأ أيضاً:

الطائف.. تسليم 412 وحدة سكنية لمستفيدي الإسكان التنموي

سلم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، محافظ الطائف، 412 وحدة سكنية لمستفيدي الإسكان التنموي في مشروع إسكان الطائف، وذلك بحضور وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للإسكان التنموي طلال بن محمد الخنيني، وعدد من مسؤولي الإسكان والجمعيات الخيرية المشاركة.

وفي كلمة له خلال الحفل، أعرب سمو الأمير سعود بن نهار عن شكره وتقديره للجهود المبذولة من قبل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، مؤكداً على أهمية هذه المشاريع في توفير السكن المناسب للمواطنين.
وأشار سموه إلى تطلعاته لتنفيذ المزيد من الوحدات السكنية في المستقبل القريب لخدمة أهالي محافظة الطائف.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

أخبار متعلقة عبر "ناجز".. إطلاق خدمة طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنفمختصون: المملكة هيأت خدماتها لتسهيل عمل حقوق الإنسان بالدول الاسلاميةالإسكان التنموي

وقدم طلال بن محمد الخنيني شكره وتقديره لسمو محافظ الطائف على دعمه المستمر ومتابعته الدقيقة لكافة المشاريع والبرامج التي تنفذها الوزارة.
وأوضح الخنيني أن الوزارة تعتزم تنفيذ المزيد من الوحدات السكنية لمستفيدي الإسكان التنموي في محافظة الطائف، مشيراً إلى أهمية التعاون بين الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية لتحقيق هذا الهدف.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

التنمية المستدامة

وفي ختام الحفل، كرّم سمو الأمير سعود بن نهار الجمعيات الخيرية المشاركة في تسليم الوحدات السكنية، مشيداً بدورها الحيوي في دعم جهود الإسكان التنموي.

وأكد سموه أن مثل هذه المبادرات تأتي في إطار حرص القيادة الرشيدة على توفير حياة كريمة للمواطنين، وتعزيز التعاون بين مختلف القطاعات لتحقيق التنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. موعد الطرح والأوراق المطلوبة (تفاصيل)
  • الدفاع الروسية تعلن تحرير بلدة جديدة في دونيتسك
  • حجز وحدات مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر.. الشروط والأسعار
  • الطائف.. تسليم 412 وحدة سكنية لمستفيدي الإسكان التنموي
  • الدفاع الروسية تعلن تدمير 9 مقاتلات أوكرانية بينها 7 من طراز "سو-27"
  • تُطرح 10 يوليو.. كراسة شروط حجز مشروع لؤلؤة التجمع بالقاهرة الجديدة
  • «التعمير والإسكان» يواصل استقبال طلبات حجز وحدات «Valley Towers» بحدائق أكتوبر
  • رئيس «التنظيم والإدارة» الأسبق: 7 زيادات في أجور الموظفين خلال 10 سنوات دليل على الاستقرار الاقتصادي
  • مجلة: أوكرانيا قد تعلن تخلفها عن السداد في أغسطس
  • وزارة العدل تعلن عن اطلاق سراح(98) حدثا خلال شهر ‏حزيران الماضي لعام 2024 الحالي