بوابة الوفد:
2024-07-01@18:39:35 GMT

تحرير 11 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

وجهت الإدارة العامة للمرور عدد من الحملات المرورية؛ لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم.

211 مخالفة للمحال غير الملتزمة بقرار الغلق تموين المنيا.. 94 مخالفة في حملات على الأسواق تحرير 11 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة 

وأسفرت جهود الحملات، خلال 24 ساعة، عن ضبط 61249 مخالفة مرورية متنوعة من بينها المخالفات 10779 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، 525 مخالفة السير بدون تراخيص، 13 مخالفة موقف عشوائي، 1203 مخالفات للتحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة .

وقد جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة وباشرت النيابة التحقيق.

 

الداخلية.. كشف ملابسات  تداول فيديو لـ "ربة منزل" تستغيث خلال مشاجرة في القليوبية

كما كشفت المتابعة الامنية  بأجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي متضمنًا حدوث مشاجرة بالقليوبية، حيث تبين وقوع مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة ، وتم ضبط الطرفين وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وكانت البداية  بتداول فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن حدوث مشاجرة واستغاثة سيدة بدائرة مركز شرطة بنها في محافظة القليوبية.

وتبين من انتقال  أجهزة الأمن وبالفحص ،" وجود خلافات بين كل من عائلة "السيدة المذكورة" وإحدى العائلات لخلافات حول الجيرة والمصاهرة، وتحرير الطرفين محاضر متبادلة بينهما.

فى وقت لاحق حدثت مشاجرة بين طرف أول مالك محل أدوات منزلية له معلومات جنائية وشقيقته وطرف ثان مدرس وربة منزل من العائلتين المُشار إليهما تعدى خلالها كلا الطرفين على الآخر بالضرب وتم ضبطهما.

جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثة سيدة ملقاة بسطح منزلها بالدقهلية 

وفي واقعة اخري ،  تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية امن الدقهلية، جهودها لكشف غموض العثور على جثة سيدة ملقاة أعلى سطح منزلها بمنطقة البر الثاني بمدينة المطرية بمحافظة الدقهلية ، وقد جرى نقل الجثمان لمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة، وما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه. 

   وكانت البداية بتلقي  مدير أمن الدقهلية،  إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية، بالعثور على جثة سيدة ملقاة بسطح منزلها بمنطقة البر الثاني.

   وعلى الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المتوفاة تدعى جيهان إبراهيم محمد محمد حسن، وتبلغ من العمر 45 عامًا، وعثرت أسرتها على جثتها ملقاة أعلى سطح منزلها.

   وقد جرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة، وما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه، ويكثف ضباط مباحث المركز من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة وظروفها.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحملات المرورية الادارة العامة للمرور مشاجرة في القليوبية مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة مواقع التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1017 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1017 مخالفة تجاوز السرعة، و220 مخالفة السير بدون تراخيص "قيادة وتسيير"، و21 دراجة نارية مخالفة، و24 مخالفة موقف عشوائى، و79 مخالفة شروط الترخيص، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.







مقالات مشابهة

  • تحرير 169 مخالفة لمحال لعدم الالتزام بمواعيد الغلق خلال 24 ساعة
  • تحرير 36 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • تحرير 36 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • ضبط 36619 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • تحرير 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال يوم
  • تحرير 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • ضبط 35249 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • ضبط 35249 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • تحرير 33 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • رادار المرور يلتقط 1017 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة