يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو مباراة قوية أمام زد بعد قليل ضمن إطار منافسات بطولة دوري نايل.

استبعاد فتوح وصبحي والزناري

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منافسه زد ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري نايل في تمام الساعة السابعة مساءًا.

من جانبه استبعد المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي من قائمة الزمالك لمواجهة زد بعد قليل.  

ويأتي استبعاد الثلاثي من مباراة زد لخروجهم من معسكر الزمالك أمس دون الحصول على إذن مسبق من عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك.

"إخفاقات متكررة".. عقدة "الوافدين الجدد" تطارد الزمالك أمام زد في الدوري المصري عاجل.. كولر يدرس ضم "المنبوذ" لقائمة الأهلي أمام المقاولون العرب بدوري نايل

وكان المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قد قرر إقامة معسكر مغلق في أحد الفنادق المجاورة لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة زد.

من جانبه أكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ موقع "الفجر الرياضي" أن مجلس إدارة نادي الزمالك طلب من عبد الواحد السيد تقريرًا عن أسباب خروج الثلاثي أحمد فتوح، مصطفى الزناري ومحمد صبحي من معسكر الفريق.

وأوضح المصدر أن مجلس إدارة نادي الزمالك ينتظر تقرير مدير الكرة بعد نهاية مباراة زد موضحًا أنه سيكون هناك عقوبات مالية تجاه الثلاثي بعد الخروج عن قواعد الفريق.

ويتولى الثنائي أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس إدارة نادي الزمالك ملف الإشراف على كرة القدم بالنادي الأبيض.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك احمد فتوح محمد صبحي اخبار الزمالك نادي زد الدوري المصري دوري نايل نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

عاجل.. العفو عن أحمد فتوح من أسرة ضحية حادث الساحل.. المحامي يكشف التفاصيل

كشف المستشار أشرف عبد العزيز، محامي أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن اللاعب أدى واجب العزاء لأسرة السيد الشبكي، ضحية واقعة الدهس.

وقال أشرف عبد العزيز، لـ«الوطن سبورت»: «أسرة الراحل السيد الشبكي، قبلت واجب العزاء من أحمد فتوح، خلال الساعات القليلة الماضية».

وأشار إلى أن أسرة الشبكي، وعدت بالعفو عن فتوح، دون أي مقابل، في الوقت المناسب الذي يحددونه قريبا.

كان أحمد فتوح، قد شارك في تدريبات الزمالك طوال الفترة الماضية، ومنذ إخلاء سبيله، بعد دفع الكفالة المالية على ذمة قضية القتل الخطأ، فيما لم يتواجد اللاعب في مباريات الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وكانت الدائرة الثانية في محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي، والمستشار عبد الجليل محمد حماد، قد قضت بإخلاء سبيل أحمد فتوح، مع كفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، وتأجيل القضية إلى 22 أكتوبر المقبل. 

مقالات مشابهة

  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على عقوبات مباراة بيراميدز.. طلب خاص لاتحاد الكرة
  • عاجل | لجنة الانضباط توقف ثلاثي مجلس الأهلي ورئيس بيراميدز.. ورد حاسم من اتحاد الكرة
  • بيراميدز يعلن استدعاء ثلاثي الفريق الأجانب لمنتخبات بلادهم قبل معسكر أكتوبر
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • عاجل.. العفو عن أحمد فتوح من أسرة ضحية حادث الساحل.. المحامي يكشف التفاصيل
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • "اقتراب الصلح" فتوح يزور أسرة الراحل السيد الشبكي لتقديم واجب العزاء
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟