قام الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة خوان كارلوس أوسوريو باستدعاء الثلاثي عبد الرحمن نفاد و عمرو السيسي ومحمد حسام بيسو لقائمة الفريق لخوض مباراة زد المقرر لها مساء اليوم الجمعة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك والجهاز الفني قرر استبعاد الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري لاعبي الفريق من القائمة التي ستخوض مباراة زد.

وأكد مصدر بنادي الزمالك أن استبعاد الثلاثي جاء بسبب خروجهم من معسكر الفريق بدون الحصول على إذن ليلة أمس، و أبلغ إداري الفريق، عبد الواحد السيد مدير الكرة بالأمر.

وتواصل مدير الكرة بالزمالك مع اللاعبين وعاد صبحي والزناري إلى المعسكر في تمام الساعة الثانية من صباح اليوم، الجمعة، مع عدم التزام فتوح.

وقرر عبد الواحد السيد بالاتفاق مع جهاز الفريق، استبعاد الثلاثي من القائمة التي ستشارك في المباراة مع توقيع عقوبات عليهم وإبلاغ أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس الإدارة و المشرفين على الكرة بالمسألة ورفع مذكرة إلى حسين لبيب رئيس النادي من أجل بت مجلس الإدارة وإدارة الكرة في الأمر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك محمد صبحي أحمد فتوح نادي زد عمرو السيسي الزمالك وزد

إقرأ أيضاً:

عاجل| ثروت سويلم: بيراميدز وراء أزمة مباراة سموحة.. والزمالك تقدم بشكوى ضدي

أكد ثروت سويلم، عضو مجلس رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن نادي بيراميدز هو السبب في أزمة مباراة سموحة، مشيرا إلى أن الزمالك تقدم بشكوى ضده.

ثروت سويلم: بيراميدز وراء أزمة مباراة سموحة

أوضح سويلم في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على شاشة صدى البلد، أن رابطة الأندية لم تثر الأزمة، وأن بيان بيراميدز هاجم اتحاد الكرة ورابطة الأندية، مما يستدعي محاسبتهم.

وأشار سويلم إلى أن شكوى بيراميدز لا تشغله، مشددا على أنها تختلف تماما عن شكوى الزمالك التي استندت إلى أمور وشروط هامة بالنسبة للنادي الأبيض.

وأضاف: " أن تقرير لجنة تقصي الحقائق أثبت أن سموحة ليس له علاقة بما حدث في المباراة، وأن لجنة المسابقات قررت استكمال المباراة بدلا من إعادتها لتجنب اتهامات بمجاملة نادي سموحة".

المصري ينعى محمد يونس المدير الأسبق لمديرية الشباب والرياضة ببورسعيد منطقة بورسعيد للغوص والإنقاذ توجه المنقذين الجدد إلى شواطئ المحافظة في إطار مبادرة 'مصر بلا غرقى'

وأوضح:" أن الزمالك تقدم بشكوى ضده في لجنة الانضباط، لكنها لم تتجاوز في حقه أو تسيء لشخصه.

وأكد:"أن التسويق التلفزيوني هو السبب وراء عدم لعب الأهلي والزمالك في الرابعة عصرًا، مشيرًا إلى أن إيقاف الدوري بسبب الأولمبياد قد يؤدي إلى إلغائه، وأنه من الصعب تأجيل أي مباراة قادمة".

عبر سويلم عن توقعه: " بأن الوضع الراهن يتطلب إدارة دقيقة للأزمات التي تواجه الأندية لضمان استمرارية الدوري بشكل سلس، مع مراعاة التحديات التنظيمية والتسويقية التي تواجهها الرابطة".

مقالات مشابهة

  • عاجل| ثروت سويلم: بيراميدز وراء أزمة مباراة سموحة.. والزمالك تقدم بشكوى ضدي
  • الزمالك يصطدم مع إتحاد الكرة بسبب مباراة الطلائع
  • خالد الغندور: أزمة مباراة بيراميدز وسموحة حدثت من قبل للزمالك
  • الزمالك يغرم "روقا" 70 ألف جنيه
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • الزمالك يسابق الزمن لحل أزمة الرخصة الأفريقية.. و"ياسر حمد" يطلب الرحيل
  • الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص
  • ضياء السيد: يجب تغيير بعض أجانب الأهلي مع بقاء معلول موسمين
  • انهيارات وقتلى.. عواصف رعدية عنيفة تضرب سويسرا
  • الأهلي يحدد صفقات الموسم المقبل في جلسة لجنة التخطيط مع مارسيل كولر