شفق نيوز:
2024-09-16@20:23:40 GMT

نيجيرفان بارزاني يستذكر احمد الجلبي

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

نيجيرفان بارزاني يستذكر احمد الجلبي

شفق نيوز/ استذكر رئيس اقليم كوردستان العراق يوم الجمعة، السياسي العراقي الراحل احمد الجلبي في ذكراه الثامنة.

وكتب بارزاني في تغريدة على موقع (X) تويتر سابقا "‏نستذكر اليوم الذكرى الثامنة لرحيل الشخصية الوطنية والسياسي القدير الدكتور أحمد الجلبي رحمه الله، الذي كرس حياته للنضال ضد الدكتاتورية وفي سبيل الحرية والديمقراطية والوئام بين أطياف شعبنا العراقي".

وختم رئيس اقليم تغريدته "‏طاب ثراه وعلى روحه السلام".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي نيجيرفان بارزاني

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء العراقي: ماضون ببرنامجنا الحكومي ولن نلتفت إلى المشوشين والمعرقلين

العراق – أكد رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني إن حكومته استطاعت تحقيق نجاحات بنسب متفاوتة في مختلف قطاعات الدولة. وأكد السوداني في كلمة خلال الاحتفال السنوي الذي أقيم في جامع “أم القرى” بمناسبة المولد النبوي الشريف أكد أن حكومته ماضية ببرنامجها الحكومي برغم محاولات التشويش والعرقلة التي لا تستحق الالتفات إليها.

وأوضح السوداني أن عمل حكومته يستند إلى مبدأ المواطنة دون تمييز بين أبناء الوطن الواحد وتقديم المصلحة العامة في إدارة وقيادة شؤون الدولة بعيدا عن الإقصاء الذي من شأنه أن ينعكس سلبا على واقع العراق.

وتابع السوداني القول إن مشروع النبي محمد “ص” يقوم على صناعة الإنسان وبناء حياته عبر تأسيس دولة عادلة تضمن حقوق الجميع، دولة تعلي شأن القانون ومحاربة الفساد وتتوفر فيها الفرص بلا تمييز، مشيرا إلى أن المسؤولين والشخصيات الدينيةّ والاجتماعية يسهمون في بناء الدولة كل من موقعه أو مكانته بما يخدم المواطنين وفق استراتيجية بناءة وواضحة.

 

المصدر: RT

مقالات مشابهة