أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم الجمعة، حكم مباراة ذهاب نهائي بطولة الدوري الأفريقي بين الوداد المغربي وصن داونز الجنوب أفريقي.

وأسندت لجنة الحكام بـ«كاف»، مهمة إدارة مباراة الوداد وصن داونز، المقرر إقامتها بعد غد الأحد، إلى الحكم السوداني محمود إسماعيل.

ويستضيف فريق الوداد، مباراة ذهاب نهائي الدوري الأفريقي على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم الأحد المقبل الموافق 5 نوفمبر، على أن يحل ضيفًا على صن داونز في مباراة الإياب يوم السبت 11 نوفمبر على ملعب لوفتوس فيرسفيلد.

ويتواجد الحكم الجزائري مصطفى غربال في غرفة تقنية الفيديو لمباراة الذهاب، التي تنطلق في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

وكان الوداد، تأهل إلى النهائي بعدما تغلب على الترجي التونسي بركلات الترجيح في نصف النهائي بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل 1-1.

أما صن داونز، بلغ نهائي البطولة بعدما تخطى الأهلي في نصف النهائي، حيث فاز ذهابًا بهدف للا شئ، ثم تعادل سلبيًا في القاهرة.

يذكر أن، الحكم محمود إسماعيل، أدار مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي بين الوداد وصن داونز.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدوري الأفريقي مباراة الوداد وصن داونز نهائي الدوري الافريقي وصن داونز

إقرأ أيضاً:

هولندا وإنجلترا.. شاهد بالبث المباشر مباراة هولندا ضد إنجلترا في نصف نهائي يورو 2024

هولندا وإنجلترا.. شاهد بالبث المباشر مباراة هولندا ضد إنجلترا في نصف نهائي يورو 2024.. يستعد المنتخب الإنجليزي لخوض مواجهة نارية تحمل في طياتها الكثير من الإثارة والتحدي، حيث يلتقي بنظيره الهولندي في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 المقامة حاليًا في ألمانيا، وتتجه الأنظار إلى هذه المباراة التي تعد بكونها واحدة من أكثر المواجهات المنتظرة، حيث يتطلع كل من الفريقين إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي لمواصلة الحلم الأوروبي.

هولندا وإنجلترا.. شاهد بالبث المباشر مباراة هولندا ضد إنجلترا في نصف نهائي يورو 2024موعد مباراة هولندا ضد إنجلترا

من المقرر أن تقام مباراة هولندا ضد إنجلترا، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" في دورتموند، بالدور نصف النهائي لبطولة يورو 2024 وستكون مذاعة على قناة beIN Sports HD 1 Max.

وتأهل منتخب إنجلترا للمربع الذهبى في أمم أوروبا 2024 على حساب نظيره سويسرا بركلات الجزاء بنتيجة 5-3 عقب إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1 بين الطرفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "مركور شبيل أرينا"، ضمن منافسات ربع النهائي.

فيما حسم منتخب هولندا تأهله إلى الدور نصف النهائي من بطولة يورو 2024 بعد الفوز على نظيره منتخب تركيا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على الملعب الأولمبي بمدينة برلين، فى ختام مباريات دور الربع النهائي.

واصطدم منتخب إنجلترا بنظيره الهولندي فى 31 مباراة سابقة بكافة البطولات على مر التاريخ، حقق الأسود الثلاثة 13 انتصارا مقابل 9 انتصارات للطواحين، فيما حسم التعادل نتيجة 9 مباريات.

وأحرز الإنجليز 72 هدفًا داخل شباك منتخب هولندا، فيما سجل الطواحين 37 هدفًا أمام الأسود الثلاثة قبل الصدام الناري في نصف نهائي يورو 2024.

تشكيل منتخب إنجلترا لمواجهة هولندافي حراسة المرمى: جوردان بيكفوردفي خط الدفاع: كايل ووكر- مارك جويهي- جون ستونز- كيران تريبييرفي خط الوسط: كوبي ماينو- جود بيلينجهام- ديكلان رايسفي خط الهجوم: فيل فودين- هاري كين- بوكايو ساكاالتشكيل الرسمي لمنتخب هولندا ضد إنجلترافي حراسة المرمى: بارت فيربوجينفي خط الدفاع: دينزيل دومفريس- ستيفان دي فريج- فيرجيل فان دايك- ناثان أكيفي خط الوسط: جيردي شوتن- تشافي سيمونز- تيجاني ريندرزفي خط الهجوم: دونيل مالين- ممفيس ديباي- كودي جاكبوالقنوات الناقلة لمباراة هولندا وإنجلترا اليوم

وتذاع مباراة هولندا ضد إنجلترا اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ماكس بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة هولندا ضد إنجلترا في نصف نهائي يورو 2024
  • هولندا وإنجلترا.. شاهد بالبث المباشر مباراة هولندا ضد إنجلترا في نصف نهائي يورو 2024
  • حكم إسباني يدير مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري
  • الوداد يتعاقد مع موكوينا الذي قاد صن داونز للفوز بلقب دوري السوبر الإفريقي
  • رحبان ومايو يفوزان في ذهاب نصف نهائي ثالثة حجة
  • حقيقة اقتراب مؤمن سليمان من تدريب صن داونز
  • متهم بالرشوة والتلاعب.. حكم مثير للجدل يدير مباراة هولندا وإنجلترا بنصف نهائي اليورو
  • يورو 2024.. قرار بشأن حكم مباراة إسبانيا وألمانيا
  • "يويفا" يكشف حكم مواجهة فرنسا وإسبانيا في يورو 2024
  • يورو 2024.. السلوفيني فينسيتش حكما لمباراة فرنسا وإسبانيا