ارتكب الاحتلال الإسرائيلي، مساء الجمعة، مجزرة جديدة، بعد استهدافه بوابة مجمع الشفاء الطبي، خلال مغادرة قافلة الجرحى التي أعلنت عنها وزارة الصحة.

وقالت وسائل إعلام محلية، إن قصفا إسرائيليا نجم عنه عدد كبير من الشهداء والجرحى أمام بوابة مجمع الشفاء في مدينة غزة.

وأكد مدير عام المستشفيات في غزة لقناة الجزيرة، أن القصف الإسرائيلي استهدف مصابين كانوا يتوجهون لمعبر رفح.



وتزامن قصف بوابة مجمع الشفاء مع قصف آخر لسيارات إسعاف كانت متوجهة لمعبر رفح.

وأكدت مصادر محلية، أن استهداف قافلة الإسعافات تم في ثلاث أماكن بشكل متزامن: عند بوابة مجمع المشفى، دوار أنصار، وفي شارع الرشيد.

وكانت وزارة الصحة في قطاع غزة، أعلنت تحريك قافلة من سيارات الإسعاف محملة بعدد كبير من الجرحى للتوجه بهم إلى جنوب قطاع غزة عبر طريق شارع الرشيد الساحلي.

وأشارت إلى أنها أبلغت اللجنة الدولية للصليب الأحمر بضرورة توفير الحماية والممر الآمن لخروج الجرحى إلا أنها عجزت عن الحصول على موافقة الاحتلال.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال الشفاء الجرحى الشهداء غزة غزة الاحتلال جرحى شهداء الشفاء سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة بوابة مجمع

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القناة يستقبل الطلاب من أمام بوابة عثمان إيذانًا بإنطلاق فاعليات العام الدراسي الجديد

استقبل الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، طلاب الجامعة من أمام بوابة عثمان حيث يقوم أسرة طلاب من أجل مصر باستقبال الطلاب الجدد والقدامى مع بداية العام الدراسي الجديد 2024-2025، وتوزيع الحلوى على الطلاب.

وأكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة استقبلت هذا العام 44215 طالب وطالبة بواقع 23437 طالبة، و20778 طالب، بالفرقة الأولى بجميع الكليات 13117، وبالفرقة الثانية 11087، أما الفرقة الثالثة فيبلغ عدد طلابها بكليات الجامعة 9165 طالب وطالبة، فيما بلغ عدد الطلاب بالفرقة الرابعة 9513 طالب وطالبة، فضلًا عن 1239 طالب وطالبة بالفرقة الخامسة.

تزينت جميع بوابات كليات جامعة قناة السويس بأعلام جمهورية مصر العربية المرسومه بالبالونات إيذانا بإنطلاق فاعليات العام الدراسي الجديد.

وأشار الدكتور ناصر مندور إلى أهمية استقبال الطلاب بأفضل الطرق التي تعزز من حماسهم وتجعلهم يشعرون بالسعادة والترقب لبداية فصل دراسي جديد، لافتًا إلى أن الجامعة تحرص على تنظيم فعاليات واحتفالات ترحيبية تعكس أهمية هذه المناسبة، وتدعم انخراط الطلاب في الحياة الجامعية بروح إيجابية.

وأشاد رئيس الجامعة بمجموعة الأفكار المتميزة التي قدمتها أسرة طلاب من أجل مصر وطلاب الإتحاد لإستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي 2025.

مقالات مشابهة

  • قافلة “نور ليبيا” تجري 225 عملية للعيون في مستشفى البريقة بدعم من مؤسسة النفط
  • نائب لبناني: تباطؤ من المجتمع الدولي في إغاثة شعبنا
  • وسائل إعلام فلسطينية: 3 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً شمال النصيرات في قطاع غزة
  • التحالف الوطني ينظم قافلة طبية في الفيوم
  • الاحتلال يستهدف النازحين مجددا في بيت لاهيا ويقصف سيارة بخان يونس
  • لقطات من موقع مجزرة عين الدلب قرب صيدا – فيديو
  • خطاب نتنياهو أمام الأمم المتحدة مثير للجدل وعنصري
  • من بوابة الأهلي.. الوصل يبحث عن الفوز الثاني في "النخبة"
  • الاحتلال يرتكب مجزرة في مدرسة أم الفحم التي تؤوي نازحين / فيديو
  • رئيس جامعة القناة يستقبل الطلاب من أمام بوابة عثمان إيذانًا بإنطلاق فاعليات العام الدراسي الجديد