الأسبوع:
2024-07-04@12:01:59 GMT

مانشستر يونايتد يعلن مدة غياب كاسيميرو

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

مانشستر يونايتد يعلن مدة غياب كاسيميرو

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي رسميا اليوم الجمعة، غياب لاعبه البرازيلي كاسيميرو لعدة أسابيع بسبب الإصابة، التي تعرض لها في مباراة الفريق أمام نيوكاسل يونايتد أمس الأول الأربعاء ضمن منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والتي خسرها الفريق 0-3، حيث لم يستطع اللاعب إكمال اللقاء متأثرا من الاصابة.

وكشف مانشستر يونايتد، في بيان له، أن لاعب الوسط البرازيلي يعاني من إصابة في أوتار الركبة، تبعده عن الملاعب لعدة أسابيع.

وكان لاعب مانشستر يونايتد عاد للملاعب خلال المباراة بعدما غاب عن آخر 3 لقاءات بسبب الإصابة أيضا التي لحقت به في الكاحل، من خلال مشاركته مع منتخب بلاده البرازيل أمام منتخب فنزويلا.

وسيفقد المان يونايتد خدمات اللاعب اعتبارا من مباراة الفريق غدا السبت أمام فولهام، في نهائي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البرازيلي كاسيميرو الدوري الإنجليزي الممتاز فولهام كاسيميرو مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد الإنجليزي نيوكاسل يونايتد مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم

وجه الناقد الرياضي مصطفى جويلي تحية لجماهير نادي الزمالك بعد مقاطعتها لمباريات الفريق، معبرًا عن استيائه من قرارات مجلس الإدارة في برنامج "ملعب الشمس" مع الإعلامي عبد الناصر زيدان.

مصطفى جويلي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم

أضاف جويلي: "مجلس إدارة نادي الزمالك ليس لديه كلمة ثابتة، وهذا هو السبب في خوض لقاء سيراميكا بعد انسحاب الفريق من مواجهة الأهلي، والذي لم يكن له مبرر سوى الخوف."

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك

وأردف قائلًا: "ما كان الفائدة من إصدار البيانات الكبيرة إذا لم يكن هناك أي مطلب تحقق في النهاية؟ في النهاية، تراجعت عن كلامك."

واختتم جويلي تصريحاته بالتأكيد على وعي جمهور الزمالك، قائلًا: "الجمهور عرف أن المجلس غير جاد، فقاطعوا حضور المباريات، وهذا كان رد قوي ورسالة واضحة لمجلس إدارة النادي الأبيض برفضهم للقرارات الأخيرة."

مقالات مشابهة

  • مدرب اليونايتد يجدد عقده مع الفريق
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج حتى 2026
  • ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • توم هيتون يجدد عقده مع اليونايتد
  • توتنهام يعلن عن ضم النجم الشاب غراي من ليدز يونايتد
  • دي لخت يقترب من الدوري الإنجليزي
  • الاتفاق يقترب من حسم صفقة ميغيل الميرون
  • مانشستر يونايتد يدرس التضحية بنجم جديد من أجل تين هاج
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي